شهاب حسني
تاريخ النشر: : الأحد، 28 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شاهدوا كليب شهاب حسني الأخير الذي صوره قبل وفاته ورفض عرضه

تداول محبو الفنان الراحل شهاب حسني آخر فيديو كليب قام بتصويره قبل وفاته بأيام، إلا إنه لم يمهله القدر ليعرض في حياته.

شاهدي أيضاً: صدمة تفجع الوسط الفني: وفاة نجم التسعينيات شهاب حسني إثر أزمة قلبية

حيث نشر أحد أصدقاء شهاب حسني آخر فيديو كليب قام بتصويره في لبنان، والذي كان يحمل اسم "قلب طيب"، إلا أن الراحل رفض عرضه لأنه لم يعجبه بعض التفاصيل به، فقرر تأجيله لحين إعادة توزيع الأغنية، بحيث يتم طرحها في عيد الفطر القادم.

وكانت وفاة شهاب حسني المفاجئة قد شكلت صدمة في الوسط الفني، وكل محبيه نظراً لأنه لم يكن يعاني من أي مرض، حيث إنه رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 52 عاماً.

شهاب حسني ولد في دولة الإمارات العربية، عام 1965 لأبوين مصريين مقيمين بالخليج، لتنطلق مسيرته الفنية في التسعينيات بنجاحات كبيرة ثبتت اسمه في المجال الفني بقوة.

وتعد شهرة شهاب حسني الحقيقية مع اطلاقه لأغنية "نادم"، ثم عقبه بألبوم "بحب وبس" الذي حقق مبيعات عالية في وقتها، ثم ألبوم "هان عليك" الذي صور منه أغنيه "وداع"، كما استطاع ألبوم "الحب الجميل" أن يكون له نصيب كبير من النجاح، ليثبت موهبته الحقيقية مع آخر ألبوم له والذي حمل اسم "جايلك على البيت".

وأطلق شهاب حسني 8 ألبومات في فترة التسعينيات وبداية الألفية أي خلال مشواره الفني، قبل أن يختفي من الساحة الفنية دون وجود أسباب لذلك، ليطل مجدداً على كل محبيه من خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

ولدى شهاب حسني شقيق أصغر وهو الموزع بهاء حسني، الذي احترف الغناء لفترة، إلا إنه عاد لمجاله في التوزيع.
 

المزيد: