شباب دائم وجاذبية: تعرفي على أسرار جمال مونيكا بيلوتشي
تاريخ النشر: : الخميس، 23 سبتمبر 2021

شباب دائم وجاذبية: تعرفي على أسرار جمال مونيكا بيلوتشي

تسعى النجمات دائماً للحفاظ على نضارة بشرتهن وجمالها، في مختلف بلدان العالم ومع اختلاف درجات بشرتهن وتباين ملامحهن، إلا أن الظهور بمظهر جذاب وجميل والحفاظ على الجمال هي قواعد ثابتة لا تقبل العبث.

النجمة مونيكا بيلوتشي، كلما تقدمت في العمر ازدادت جمالا وحيوية، فما هو سر شبابها الدائم وجاذبيتها المتألقة؟ تعالوا نتعرف على السر من خلال الفيديو والتقرير.

تدليك الوجه

تحرص النجمة مونيكا بيلوتشي على تدليك وجهها يوميا لتنشيط الدورة الدموية في الأنسجة، كما تستعمل كريمات الترطيب بانتظام لتغذية بشرة الوجه والجسم.

ممارسة الرياضة بانتظام

كما تحرص مونيكا بيلوتشي على ممارسة الرياضة بانتظام، وخاصة السباحة واليوغا والبيلاتس، فهي تدرك فوائد الرياضة في تحسين الصحة والمزاج والدورة الدموية، كما أنها تمارين رائعة للعقل والجسم، ولا تتطلب ممارسة قوة مفرطة على الجسم.

مكياج مونيكا بيلوتشي

تكتفي مونيكا بيلوتشي بالماكياج الخفيف في الأيام العادية، حيث تضع ماسكارا وأحمر شفاه فقط، وتحرص على إزالة الماكياج قبل النوم يوميا.

فبعيداً عن كمية المكياج التي قد تطبقها على وجهها كل يوم، فإن مونيكا لديها ممارسة يومية مهمة جدا، وهي ألا تنام أبدا في مكياج اليوم. قبل النوم، وتزيل دائما مكياجها وتنظف وجهها جيداً، هذا يسمح لبشرتها بالتنفس والتجدد بشكل صحيح أثناء نومها.

مونيكا بيلوتشي تتناول الطعام الصحي

تحرص مونيكا بيلوتشي على تناول الطعام الصحي وتبتعد عن تناول الدهون المشبعة.. فهي تعرف تأثيرها على قوامها وعلى بشرتها أيضا.

ولكن ماذا لو اكتسبت مونيكا بيلوتشي بعض الوزن الزائد؟.. في حين أن البعض قد يستحوذ على القلق والقلق بشأن تغيرات وزنهم، يبدو أن مونيكا بيلوتشي لا تشعر بقلق مفرط بشأن اكتساب بضعة أرطال إضافية، حتى أن المصادر المقربة منها تقول إنها لا تحسب السعرات الحرارية التي تتناولها، إذا اكتسبت بعض الوزن الزائد، فإنها تميل إلى اختيار أطقم سوداء أكثر إرضاءً، وتبتعد عن القلق حتى تستطيع السيطرة على الوضع.

من ناحية أخرى إذا شعرت مونيكا أنها بحاجة إلى تقليص أو إسقاط بضعة أرطال، فإنها تتحكم فقط في أحجام حصصها في وقت الوجبة.

ترطيب البشرة وحمايتها

تحرص مونيكا بيلوتشي على ترطيب بشرة الجسم بانتظام، وهو ما يقيها من التجاعيد وعلامات التمدد
لحماية بشرتها من التجاعيد تستخدم مونيكا بيلوتشي واقي الشمس يوميا على الوجه والرقبة والأجزاء المعرضة للشمس من جسدها.. يحميها هذا من التعرض لأشعة الشمس الضارة.

قد يبدو هذا وكأنه لا يحتاج إلى ذرة تفكير، ولكن من المدهش أن الكثير منا يعاني من الجفاف في المقام الأول دون أن يدرك ذلك، لهذا السبب تحديدً فإن إحدى أهم القواعد التي تعيشها الممثلة الإيطالية هي شرب الكثير من الماء، مما يساهم بالتأكيد في بشرتها الشابة والمفعمة بالحيوية.

بداية الصباح لدى مونيكا بيلوتشي

تعرف مونيكا بيلوتشي أن سر الحصول على يوم جيد هو بدايته بطريقة جيدة.. تبدأ يومها في الصباح بحمام بارد ﻹبقاء جلدها مشدودا، كما تحرص على تناول إفطار صحي وكوب من العصير الطازج لبداية يوم مشرقة.

ولا تُقللي عزيزتي من أهمية الحمام البارد الذي تبدأ به أيقونة الأنوثة صباحها كل يوم، فهو من أسرار جمالها الطبيعي، يساعد الماء البارد في الحفاظ على بشرتها مشدودة ويعزز المرونة.

كما يقال أيضاً أن الاستحمام بالماء البارد يساعد على تقوية جهاز المناعة، وهو جانب آخر قد يزيد من حيوية مونيكا بيلوتشي التي تبدو بلا نهاية.

عناية مونيكا بيلوتشي بشعرها

نادرا ما تستخدم مونيكا بيلوتشي المواد الكيميائية على شعرها.. ولا تستخدم الشامبو أكثر من مرتين أسبوعيا.. وتقلل من استخدام الحرارة قدر الإمكان.

مكياج عيون مونيكا بيلوتشي

تحرص مونيكا بيلوتشي عند وضع الماكياج على التركيز على مكياج العيون؛ فهي تستخدم الظلال بالألوان الطبيعية، وتفضل الألوان الرمادية والبنية، بالإضافة إلى الماسكارا الكثيفة التي تبرز جمال عينيها.

المزيد: