شروط حسن يوسف للعودة للفن مرة أخرى
تاريخ النشر: : الجمعة، 24 مايو 2024

شروط حسن يوسف للعودة للفن مرة أخرى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأنباء التي تشير إلى اعتزال الفنان المصري حسن يوسف عقب وفاة ابنه غرقاً، وذلك بسبب أنه لم يتجاوز حزنه بعد رحيل ابنه، وأصبح غير قادر على العمل، وهو ما أكده الفنان المصري موضحاً شروطه للعودة للوسط الفني مرة أخرى.

هل حسن يوسف سيعتزل؟

أكد الفنان حسن يوسف مؤخراً خبر اعتزاله الفن، مشيراً إلى أن حالته النفسية سيئة على الرغم من استقرار وضعه الصحي، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجراها في أحد البرامج بعد تصريحات زوجته الفنانة شمس البارودي، وفسر حسن يوسف بأن السبب وراء هذا القرار هو حزنه الشديد بعد رحيل ابنه عبد الله. 

وعن وضعه الصحي وموعد اتخاذه قرار الاعتزال فقال: "أنا الحمد لله بخير وكويس.. وبعد وفاة ابني الغالي عبد الله أخدت القرار فوراً، لأن الوجع اللي جوايا صعب، وجع فقدان الابن صعب"، ولكن في نفس السياق أكد حسن يوسف على أنه إذا عُرض عليه عمل فني جيد يتناسب مع سنه وكُتب بشكل جيد وتناسب معه الأجر المالي فسيوافق عليه، مشدداً على أنه ما دون ذلك لن يعود للوسط الفني مرة أخرى.

تفاصيل وفاة ابن حسن يوسف

يُذكر أن عبد الله حسن يوسف رحل عن عالمنا هو في عمر ناهز الـ 35 عاماً، وذلك أثناء تواجده في الساحل الشمالي، حيث أصيب بإسفكيا الغرق أثناء السباحة في إحدى القرى السياحية، وبعد التعرف على الجثمان تم نقله للقاهرة لإتمام مراسم الجنازة والدفن، وظهر حسن يوسف وزوجته شمس البارودي في حالة نفسية سيئة بعد علمهما بهذا الخبر الصادم.

المزيد: