شيرين عبد الوهاب تعود للسوشيال ميديا وتتابع 5 أشخاص فقط
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 يوليو 2024

شيرين عبد الوهاب تعود للسوشيال ميديا وتتابع 5 أشخاص فقط

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، من جديد، خاصة بعد أن عادت إلى جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنشأت حساباً جديداً، واعتبره الأمر خطوة تجاه تجاوز أزمتها الأخيرة التي تفاقمت بينها وبين طليقها حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تعود للسوشيال ميديا

أنشأت شيرين عبد الوهاب حساباً عبر منصة إكس، وقررت متابعة عدد قليل من النجوم وتحديداً من دعموها في أزماتها، وبدأت أول تدوينة له بآية قرآنية من سورة فاطر: "وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ".

عدد من تتابعهم شيرين عبد الوهاب الآن هم 5 أشخاص فقط من بينهم النجمات سميرة سعيد ومنة شلبي وإليسا ونوال الزغبي، بالإضافة إلى مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق.

ومن المعروف أن هؤلاء النجمات وجها الكثير من رسائل الدعم إلى شيرين عبد الوهاب خلال الأزمات التي مرت بها، حيث تفاعلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع بداية عودة شيرين عبد الوهاب إلى مواقع التواصل الاجتماعي برسالة لها عبر منصة إكس كتبت فيها: "وحشتيني يا شيرين، وحشتني طلتك ووحَشني صوتِك، بموت فيكي يا حبيبة قلبي ربنا يحميكي، وترجع لنا من جديد".

لم تكن تلك الرسالة الأولى التي وجهتها الفنانة اللبنانية لصديقتها شيرين عبد الوهاب، فقبل ذلك حرصت على دعمها في الأزمات التي اندلعت بسبب التسجيلات الصوتية لوالد حسان حبيب من خلال منشور كتبت فيها: "كلنا شيرين عبد الوهاب الفن الأصيل والقلب الأبيض بتلبقلا الحياة الحلوة منحبك كتير والله دائما معك".

وكان لافتا للانتباه أن حساب شيرين لم يتمَ توثيقه حتى الآن، خاصة أنها تعيش أزمة في إدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي بدأت بعد أن اتهمت شقيقها محمد عبد الوهاب بالاستيلاء عليها بمساعدة المنتج محمد الشاعر وذلك من خلال عقد وقعه شقيقها بتوكيل رسمي قديم كان يملكه مها.

ودخلت شيرين عبد الوهاب في أزمة تصريحات متبادلة بينها وبين شركة ذي بيسمارك للإنتاج الفني، والتي تدير حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اتهمتهم بسرقتها وعدم معرفتها بأنها تحت إدارتهم.

وفي الوقت ذاته حرصت شيرين عبد الوهاب مؤخراً على طمأنة الجمهور على وضعها الصحي ووعدت الجميع بأنها ستعود إلى الجمهور قريباً من أجل تقديم أعمال مميزة.

شيرين عبد الوهاب تعد الجمهور بالعودة قريباً

ووعدت شيرين عبد الوهاب الجمهور باستعادة حياتها الطبيعية، بعد أن أكدت مصادر مقربة منها أنها بدأت في الخروج من الحالة النفسية السيئة التي عانت منها جراء الأزمات مع طليقها حسام حبيب.

ولفتت المصادر إلى أنها ستتمكن من العودة للنشاط الفني، وبدأت في الخروج لصالة الجيم والتأهيل النفسي، بجانب اتباع نظام غذائي من أجل خسارة الوزن والعودة إلى سابق عهدها، وتشهد حالتها الصحية والنفسية تحسناً كبيراً مع تخطيها أزمتها مع طليقها.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً صحفياً اعتذرت فيها للجمهور عن إلغاء حفلها في لبنان والذي كان من المقرر أن يقام في 20 يوليو الجاري وذلك لأسباب خاصة بها.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل البيان الذي حمل الاعتذار لكل من قام بشراء التذاكر، آملة منهم تفهم أسباب الإلغاء وقدمت لهم وعداً بإعادة إقامة الحفل بعد انتهاء الأسباب التي وصفتها بالخارجة عن إرادتها.

وفي الوقت ذاته أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في تركيا تأجيله، بعد أن كان من المقرر أن يقام في 3 أغسطس القادم، وذلك من خلال بيان كتبت فيه: "نظراً لظروف خاصة تمر بها الفنانة شيرين، تم تأجيل حفل تركيا وسيتم الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق".

المزيد: