شيرين وجدي: أحمد السعدني تسبب في سجن زوجها واضطرت لبيع ممتلكاتها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 فبراير 2022

شيرين وجدي: أحمد السعدني تسبب في سجن زوجها واضطرت لبيع ممتلكاتها

كان آخر ظهور لها في حفل زفاف ابنتها من زوجها الأول مدحت شلبي، واختارت الابتعاد عن الفن في قمة شهرتها بسبب الضغوط التي واجهتها..

تعرفوا معنا على الفنانة شيرين وجدي، وما هي الضغوط التي تسببت في تركها الفن وتفاصيل خلاف زوجها مع أحمد السعدني وحسن الرداد.

شيرين وجدي ومشوارها الفني الذي لم يكتمل

ولدت شيرين وجدي بالقاهرة، وتبلغ من العمر حوالي خمسة وخمسين 55 عاما؛ حيث ولدت عام ألف وتسعمئة وسبعة وستين 1967.

اسمها الحقيقي هو شيرين فاروق سالم، وحاصلة على شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي ولأنها أحبت منذ صغرها الموسيقى، وكانت صاحبة صوت جميل دخلت مجال الغناء وأبدعت فيه..

ومن أشهر أغانيها لو بينا إيه، التي حققت نجاحا كبيرا، وكذلك دويتو روميو وجوليت مع الفنان محمد المازم.

ومن أشهر أعمالها الفنية هو دور ألمظ الذي قدمته أمام الفنان علي الحجار في مسلسل بوابة الحلواني، لكنها اختفت لفترة عن الساحة الفنية.

زيجتان في حياة شيرين وجدي

تزوجت شيرين مرتين ورزقت بخمس بنات، فكان زواجها الأول من المعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي، ورزقت منه بابنتها نهلة، ثم انفصلت عنه بعد ذلك.

وتزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري إيهاب طلعت ورزقت منه بأربع بنات، وشيرين وجدي هي الزوجة الثانية في حياة إيهاب طلعت.

ضغوط شيرين وجدي دفعتها للاعتزال وأزمة زوجها جعلتها تبيع ممتلكاتها

في الآونة الأخيرة انتشرت صور الفنانة شيرين وجدي بعد أن اختفت عن الساحة الفنية لسنوات عديدة عام ألفين وعشرين 2020، وذلك من خلال حفل زفاف ابنتها نهلة بأحد فنادق القاهرة.

وذكرت شيرين في أحد اللقاءات مؤخرا سبب بعدها عن الفن هو تورط زوجها الثاني رجل الأعمال إيهاب طلعت في عدة قضايا؛ حيث إنه يعمل في مجال الإنتاج والإعلان التجاري، وقد اتهم بمديونية وصلت إلى ثلاثة وثلاثين 33 مليون جنيه، وتم احتجازه حتى يقوم بالسداد.

سارعت الفنانة شيرين وجدي لإنقاذ زوجها وقامت ببيع جميع ممتلكاتها كمحاولة منها لإطلاق سراحه، وانشغلت بالدعاوى القضائية التي طاردت زوجها، وكان عليها مساندته والوقوف إلى جانبه، فهي مؤمنة بأنه مظلوم.

أحمد السعدني وحسن الرداد يقاضيان زوج شيرين وجدي

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد السعدني قد حرر ضده دعوى قضائية مطالبا بالشيك الذي حصل عليه ولم يجد به رصيدا في البنك، ومن هنا تم صدور حكم ضده بثلاث سنوات سجن.

وقام الفنان حسن الرداد بنشر خبر حكم الحبس ضد زوج شيرين، وعلق عليه بأن القادم أسوأ، فحسن الرداد أيضا لم يحصل على مستحقاته منه عن مسلسل نوح.. ولهذا صرحت شيرين بأنها غير قادرة على الرجوع للفن وسط هذه الضغوط التي تحاصر أسرتها.

أزمة مسلسل نوح

وكانت أزمة مسلسل نوح حديث الجميع في عام 2017، حيث خرج من السباق الرمضاني للعام مما أثار غضب أبطاله، وما جعله يلاقي ضجة كبيرة هو أن أزمته كانت الأولى بعد زواج الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وكانا يتشاركان بطولته في نفس الوقت.

واشتعلت الزمة خاصة بعد إيقاف تصوير المسلسل بحجة البحث عن ديكور شركة بالمنطقة الصناعية على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي واستمر توقف التصوير لمدة أسبوعين كاملين، واكتشف العاملون في المسلسل بأن المنتج ليس لديه سيولة لدفع المستحقات والدفعات رغم أن التصوير استمر 5 أيام فقط.

وأنهى الدكتور أشرف زكي أزمة مسلسل نوح عام 2020، من خلال جلسة ودية جمعت أطراف الخلاف بحضور المؤلف أيمن سلامة، وتصالح الجميع.

ومسلسل نوح من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وبطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وإنتاج إيهاب طلعت، وكان من المفترض أن يعرض قصة معاناة شاب يدعى نوح، وقد ظن البعض وقتها أنه يقدم تجسيدا لسيرة النبي نوح مما أثار الجدل، غير أن الأمر ليس صحيحاً، فهو مسلسل اجتماعي ولم يكن دينيا.

المزيد: