طارق عبد العزيز عن فيلم 200 جنيه: مباراة فنية وهذا هو جديده
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

طارق عبد العزيز عن فيلم 200 جنيه: مباراة فنية وهذا هو جديده

أعرب الفنان طارق عبد العزيز عن سعادته بالمشاركة في فيلم 200 جنيه، الذي تم طرحه للعرض قبل أيام في دور السينما، والذي يضم عدداً من النجوم في بطولة جماعية مشتركة.

وفي لقاء خاص مع موقع ليالينا، تحدث عن رأيه في الفيلم وصناعه وكيف تم التحضير له من قبل القائمين عليه واستغراق الأمر أكثر من 3 سنوات.

صناع فيلم 200 جنيه

قال طارق عبد العزيز إن فيلم 200 جنيه مباراة تمثيلية، وهي أمتع مباراة تمثيلية قد يشاهدها الجمهور، لما تضمه من عظماء التمثيل من الجيلين الكبار والنجوم الحاليين.

أضاف طارق عبد العزيز أن المؤلف أحمد عبد الله والمخرج محمد أمين، بذلا جهدا كبيرا في الفيلم أيضاً، والمنتج محمد عبد الحميد الذي سعى لإنتاج الفيلم على مدار 3 سنوات كاملة، موجهاً له رسالة تهنئة خاصة.

طارق عبد العزيز وكواليس فيلم 200 جنيه

أوضح طارق عبد العزيز أن الفيلم سلس للغاية، خاصة أنه تم إخراجه برؤية محمد أمين الذي عمل على هذا الهدف.

أكد طارق عبد العزيز أن الفيلم يضم عدداً من نجوم الكوميديا، الذين يلعبون أدواراً جادة من ضمنهم الفنان أحمد آدم والفنان أحمد رزق اللذان يقدمان شخصيتين جادتين، قائلا إن هذه هي مفاجأة الفيلم وجديده.

كما أشاد طارق عبد العزيز بالدور الذي تلعبه الفنانة إسعاد يونس، مرحبا بعودتها للسينما من جديد.

وكشف طارق عبد العزيز أنه يلعب دور ضيف شرف في حدوتة الفنانة الشابة ملك قورة، دون الإسهاب في سرد التفاصيل الخاصة بالشخصية، ولكنه أكد على أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور.

جديد طارق عبد العزيز

قال طارق عبد العزيز إنه على وشك الانتهاء من تصوير مسلسل التحقيق، الذي سيطرح عبر إحدى المنصات الإلكترونية، مشيراً إلى أنه من أهم المسلسلات التي عمل عليها في حياته.

ومسلسل التحقيق مكون من 13 حلقة، وهو من بطولة أحمد مالك، خالد أنور، تارا عماد، مي الغيطي، علي قاسم هدى المفتي، فاطمة ناصر، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج محمد فتحي وإنتاج شركة أروما للإنتاج الفني.

معلومات عن فيلم 200 جنيه

فيلم 200 جنيه يعتبر عودة سينمائية للفنانة إسعاد يونس، حيث تغيب عن الظهور السينمائي منذ آخر مشاركة لها عام 2010 في فيلم زهايمر مع الفنان عادل إمام.

كما أن الفيلم يعتبر المشاركة السينمائية الثالثة للفنان هاني رمزي والفنانة نيللي كريم، بعد تعاونهما في فيلمين سابقين هما غبي منه فيه والرجل الغامض بسلامته.

اهتم صناع العمل بالترويج لفيلم 200 جنيه بطريقة مبتكرة، من خلال نشر كل بطل من أبطال العمل لصورته ممسكاً بورقة مالية فئة 200 جنيه، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم 200 جنيه يعتمد على البطولة الجماعية ويتصدر هذه البطولة كل من أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد رزق،  إسعاد يونس، أحمد السعدني، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، ملك قورة وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي فيردي لمحمد عبد الحميد، ووائل علي، وشركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي.

وتدور أحداث الفيلم حول ورقة مالية فئة الـ 200 جنيه مصري، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية وما هو دورها في حياة كل شخصية من أبطال الفيلم، وتكون الشخصية الأولى التي تحصل على هذه الورقة المالية هي شخصية عزيزة السيد التي تلعبها الفنانة إسعاد يونس، وتقوم بختمها باسمها بعد تحصيلها لمعاشها الشهري، وقبل أن تفقدها بالخطأ لتمر على هؤلاء البشر دون ترتيب.

المزيد: