ظهور خاص لوالدة ميريام فارس وحماتها: هكذا احتفلت بهما
تاريخ النشر: : الأحد، 27 مارس 2022

ظهور خاص لوالدة ميريام فارس وحماتها: هكذا احتفلت بهما

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ظهورا خاصا لوالدتها وحماتها، محتفلة بهما حيث استضافتهما في منزلها لتتمم مراسم الاحتفال على طريقتها المميزة الخاصة، وكانت الأجواء المرحة هي ما شاركته مع جمهورها برسالة مؤثرة.

واحتفلت ميريام فارس بعيد الأم مع والدتها وحماتها، حيث نشرت صورا جديدة مع أبنائها عبر إنستغرام، وحضرت كعكا خاصا وديكورا مميزا احتفالا بعيد الأم، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل احتفال ميريام فارس مع عائلتها.

والدة ميريام فارس تتألق في احتفالها بعيد الأم

شاركت ميريام فارس متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بصور جديدة مع أبنائها ووالدتها وحماتها، وذلك خلال احتفالهم بعيد الأم.

حضرت ميريام ديكورا خاصا احتفالا بهذا اليوم، واشترت أربع 4 كعكات مميزة لتكون كلمة ماما، وعلقت ميريام على الصورة وقالت: "متل كل سنة منعيد سوى حماتي وأمي وأنا ومربية أولادي".

حققت الصور تفاعلا كبيرا عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة وأن والدة ميريام تميزت بلوك مميز جعلها تبدو في عمر الشباب، وكان اللافت للانتباه وجود شبه كبير بينهما.

وكتب الكثير من متابعي ميريام فارس تعليقاتهم التي أبدوا فيها إعجابهم الكبير بوالدتها وأناقتها، وأكدّوا على الشبه الكبير بينهما، كما أشار البعض لجمال وأناقة والدة زوج ميريام فارس أيضاً، حيث ظهرت العائلة في ترابط من خلال الصور التي شاركتها ميريام مع جمهورها.

أسرة ميريام فارس

ميريام فارس واحدة من أشهر نجمات لبنان وولدت عام ألف وتسعمئة وثلاثة وثمانين 1983، والدها كان يعمل في تصميم الذهب والمجوهرات، وصمم لها في بداية ظهورها أظافر من ذهب كانت سببا في شهرتها.

والدتها سيدة تدعى سهام وتعمل في مجال تصميم الأزياء، وقد ساعدت والدها بحسب تصريحات ميريام فارس في صناعة الأظافر الذهبية التي ارتدتها ابنتها في عدد من الكليبات، وكان أول ظهور لها بهذه الأظافر من خلال فيديو كليب لا تسألني، كما تساعد ميريام في اختيار وتنسيق أزيائها المختلفة.

تزوجت ميريام فارس عام ألفين وأربعة عشر 2014 من رجل أعمال أمريكي من أصول لبنانية ويدعى داني ميتري، وتم الزواج في حضور أربعة عشر 14 شخصا فقط وفي سرية تامة، وأصرت على إخفاء زوجها عن وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

وشاركت ميريام فارس متابعيها مؤخرا، بمجموعة من الصور على أحد الشواطئ رفقة زوجها ونجليها، وقد حرصت على إخفاء ملامحهما، بمناسبة مرور 7 أعوام على زواجها وكتبت: "7 سنوات من الحب الذي لا نهاية له.. ذكرى زواج سعيدة".

أبناء ميريام فارس

أنجبت طفلها الأول جايدان وقدمت له أغنية خاصة بمناسبة ميلاده، وتعرضت لأزمة نفسية كبيرة بعد وفاة طفلها الثاني، حيث تعرضت لأزمات صحية لم يتحملها جسمها ففقدته وهو ما زال جنينا في بطنها، وانتظرت لمدة أربع 4 سنوات حتى تستطيع الإنجاب مرة أخرى.

وثقت ميريام فارس تجربة الحمل الجديدة في ألفين وعشرين 2020 عبر فيلم على منصة نتفليكس، حيث عرضت ميريام لقطات من زيارتها للطبيب من أجل الاطمئنان على طفلها، وكذلك جزءا من عملية الولادة واستقبالها لطفلها الثاني.

وكان فيلم ميريام فارس مع نتفليكس، فيلما وثائقيا حول فترة حملها وولادتها وأيضاً فترة الحجر الصحي أثناء فيروس كورونا، بالإضافة إلى استعداداتها وتحضيرات ألبومها الأخير، واختارت ميريام فارس اسم غدارة يا دنيا لفيلمها الوثائقي، وهو ما اتخذه البعض مادة للسخرية إذ أن البعض يتخيل أن حياة الفنانين خالية من المعاناة والمشاكل.

خلال فترة الحجر الصحي بسبب وباء كورونا تواجدت ميريام في المنزل، وخلال هذه الفترة حصلت على فرصة جديدة للاستقرار مع أولادها، وتعلمت هوايات جديدة أهمها الطبخ والخياطة، وقامت بتصميم أزياء جديدة بنفسها تناسب وزنها في فترة الحمل.
 

المزيد: