عايدة رياض مرتبطة هاتفيا وزوج سابق عنفها وشائعة ارتباطها بنجم أزعجتها
قالت الفنانة عايدة رياض، إنها في مستهل علاقة عاطفية حاليًا، ولكن تلفونيًا فقط، لم يسبق لها رؤيته، لكنه يتواصل معها هاتفيًّا، كما تحدث عن علاقاتها العاطفية السابقة.
حيث صرحت الفنانة عايدة رياض، إنها في مستهل علاقة عاطفية مع مصري يحمل الجنسية الأمريكية، لم يسبق لها رؤيته، لكنه يتواصل معها هاتفيًّا.
عايدة رياض فنانة استعراضية شاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات والمسرحيات والأفلام، وكان أخر أعمالها في رمضان 2021 مسلسل "اللي مالوش كبير" في دور والدة الفنانة ياسمين عبدالعزيز.
عايدة رياض في قصة حب تلفونيًا:
قالت خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" على شاشة "mbc مصر"، مساء الخميس: "أحيانًا الواحدة بتحتاج مكالمة تليفونية مع حد يقعد يتكلم شوية.. هو بيكلمني كتير سواء من أمريكا أو لما بييجي مصر".
محرم فؤاد نجم غنائي كبير من زمن الفن الجميل، تعاون مع كبار صنّاع الأغنية من شعراء وملحنين، كما شارك ببطولة عدة أفلام سينمائية أمام نجمات السينما في عصرها الذهبي، بينهم: نادية لطفي، إيمان، سعاد حسني، مريم فخر الدين.
وتابعت: "مش عارفة ليه مش بنتقابل.. هو زعل مني جدًا، كلمني أكتر من مرة لكن بيكون عندي تصوير أو ظروف صحية.. المود بتاعي مكانش حلو.. مكانش فيه دافع للمقابلة".
وأكملت: "قالي إنتي مش معقولة تكوني مشغولة للدرجة دي.. إنتي أكيد بتحبي حد وفيه حد في حياتك.. فعملت له بلوك وفكيته واتكلمنا تاني.. دماغي مكنتش مستحملة".
عايدة رياض تروي معاناتها مع محرم فؤاد:
تحدثت الفنانة الكبيرة عايدة رياض، عن فترة زواجها من المطرب الراحل محرم فؤاد، لافتة إلى أنها ابتعدت عن التمثيل لمدة 8 سنوات.
حيث تحدثت الفنانة عايدة رياض عن سبب طلاقها من الفنان محرم فؤاد بعد زواج دام 13 عاماً، وقالت عايدة رياض أنها تزوجت محرم فؤاد بعد شهر واحد فقط من ظهورها في فيلم "أهل القمة"، وبسبب غيرته الشديدة عليها منعها من التمثيل لمدة سبع سنوات كاملة.
وأضافت عايدة رياض أن غيرة محرم فؤاد عليها منعتها من بطولة العديد من الأعمال الفنية المميزة، كان منها فيلم "الغول" بطولة الفنان عادل إمام الذي طلبها بشكل شخصي لمشاركته العمل.
وقالت رياض خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس» الذي يذاع على شاشة mbc مصر: «محرم فؤاد كان قافل عليا وبيغير أوي، ودا مكنش اتفاقي معاه قالي دا أنا هعمل أفلام غنائية، وملقتش أي حاجة من الحاجات دي».
وأضافت: «بما أني مخلفتش، طبعا يخليكي تزهقي وأنا دخلت الفن، وأنا عندي 12 سنة، ومحرم كان بيستضيف المطربين والملحنين مثل بليغ حمدي، وصلاح جاهين وسيد مرسي وبهجت قمر».
وتابعت: «محرم كان غيور جدًا، واعتدى عليا بالضرب، ومشوفتش ضرب كده، وكان بيمنعني إني أروح حفلات بسبب آثار الضرب اللي على وشي».
وعن عصبية الفنان محرم فؤاد وغيرته عليها، حكت عن موقف تعرضت له في لندن، وقت سفره للعمل هناك، موضحة أن في بداية انتقالهم هناك لم تكن شقته بها تليفون فكانت تأتيهما المكالمات على تليفون جار مطرب تونسي، وفي يوم عاد محرم متأخرا من العمل ودخل لينام، فوجدت جارهما يطرق الباب ليبلغها بأن هناك شخص يريد أن يتحدث إليها، وذهبت لتجديد صديق حبيب سابق لها، يحدثها عنه من جديد ويلومها على تركها له وزواجها من محرم، في تلك اللحظة كان محرم قد دخل غرفة نوم الجار ليستمع للمكالمة كاملة، ويثور بعدها، ويكون نصيبها "علقة ساخنة"، متابعة "محرم اكتشفت انه عصبي، وقلت كلمتين ضايقوا محرم، اتعصب وضربني ضرب زي المجانين".
وتابعت "كنت عايزة انزل مصر بأي شكل، كان المفروض يقعد شهر قعد 6 أشهر، مشفتش ضرب كده صعقت، مكنش ينزلني اروح أي عزومة بسبب أثر الضرب، ونزلنا من لندن لأمريكا عشان يحيي فرح مع صباح وعمر خورشيد وأحمد عدوية في فلوريدا، وطلب مني مروحش معاهم وقالي لو حد كلمك قولي إنك حامل".
وتابعت عايدة رياض حديثها بأنها بعد عودتها للتمثيل من خلال فيلم "سفاح كارموز"، بدأت الأعمال الفنية تنهال عليها مما زاد من حدة الخلافات بينها وبين زوجها السابق محرم فؤاد.
واستكملت عايدة رياض كلامها بأن عدم إنجابها من محرم فؤاد كان دافعاً لطلاقهما، حيث إنها شعرت بفراغ كبير فأرادت تأمين مستقبلها بالعمل، مما زاد من المشادات بينهما للحد الذي وصل إلى قوله لها: "مش هتنزلي".
عايدة رياض سجنت وقت زواجها من محرم فؤاد:
وكشفت الفنانة عايدة رياض عن كواليس دخولها السجن منذ سنوات طويلة. وقالت عايدة رياض أن قصة سجنها التي حدثت منذ سنوات بدأت بأن سيدة اتهمتها بإعطائها 100 دولار مزورة، ثم ذهب أربعة أشخاص إلى زوجها الفنان محرم فؤاد في ذلك الوقت يؤكدون له أنهم أخذوا 100 دولار مزورة منها، إلا أنه لم يصدق الأمر قائلاً لهم: "إزاي وهي مش بتخرج".
وتابعت عايدة رياض قصة حبسها بأن محرم فؤاد تشاجر مع الأشخاص مشاجرة كبيرة كتبت عنها الصحف، ثم بدأت التحقيقات في الأمر ووصلت القضية إلى المحكمة التي برأتها من التهم المنسوبة إليها، مشيرة إلى أن الإعلام تناول الخبر بشكل موسع نظراً لأنها فنانة معروفة وكانت متزوجة من النجم محرم فؤاد.
شائعة ارتباط عايدة رياض وأحمد بدير أزعجتها:
أكدت الفنانة عايدة رياض، أنها تعرضت لكثير من الشائعات خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أن أكثر شائعة أزعجتها هي زواجها من الفنان الكبير أحمد بدير.
وقالت رياض خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس» الذي يذاع على شاشة mbc مصر: «أكثر الشائعات اللي أزعجتني إن أنا وأحمد بدير اتجوزنا، وده محصلش، كل اللي حصل إن إحنا عملنا مسرحية قعدت 4 سنين، بنجاح جامد وبعدها بسنتين أو 3، عملنا مسرحية تكسب يا خيشة، وطبعًا الفترة اللي طولت بينا في الشغل، سبب تلك الشائعات».
وأضافت : «رديت ساعتها على الشائعة بشكل مازح، بأن أنا متجوزتش من أحمد بدير، لأنه مش راجل شقي، وطبيعي مفيش حد مبيحبش في الدنيا الراجل الشقي».
مرض عايدة رياض:
من ناحية أخرى، تحدثت عايدة رياض عن فترة مرضها بالسرطان الذي شفيت منه، مشيرة على أن الأصدقاء والعائلة كانوا بجوارها طوال فترة العلاج، وتحديداً ابن شقيقها الكابتن كريم حسن شحاته.
وأضافت عايدة رياض أنها في البداية شعرت بالخوف فور علمها بأنها مصابة بالسرطان، ولكنها خاضت التجربة والله شفاها من المرض الخطير.
المزيد: