عمرو دياب تقاضى ملايين الدولارات: أجور النجوم في رمضان 2023
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 مايو 2023

عمرو دياب تقاضى ملايين الدولارات: أجور النجوم في رمضان 2023

تم تداول أرقام ضخمة لأجور الفنانين والفنانات الذين شاركوا في السباق الرمضاني لعام 2023 حصل الفنان محمد رمضان، الذي يقدم مسلسل، جعفر العمدة، على أجر قدره 45 مليون جنيه مصري، إليك تفاصيل أجور النجوم في الأعمال الرمضانية للعام الحالي.

ويعد الرقم الذي تقاضاه محمد رمضان،  مماثلًا لما تقاضاه في مسلسل المشوار العام الماضي، وفي مسلسل "موسى" في عام 2021، أما الفنان حمادة هلال الذي شارك في مسلسل المداح الجزء الثالث، فحصل على أجر قدره 26 مليون جنيه.

أجور النجوم في رمضان 2023

بينما حصل الفنان ياسر جلال على 20 مليون جنيه عن مشاركته في مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عُرض في 15 حلقة فقط، وحصل الفنان أحمد مكي، الذي يقدم جزء السابع من مسلسل الكبير أوي على أجر قدره 25 مليون جنيه

فيما حصل الفنان مصطفى شعبان على 30 مليون جنيه عن مشاركته في مسلسل بابا المجال، وبعد مشاركته في مسلسل سوق الكانتو وصل أجر أمير كرارة نحو 33 مليون جنيه. أما الممثلة منة شلبي فحصلت على 17 مليون جنيه عن دورها في مسلسل تغيير جو.

أجور المشاهير في إعلانات رمضان 2023

كما تداولت بعض الأخبار خلال موسم رمضان 2023 عن أجور الفنانين والمشاهير الذين شاركوا في الإعلانات التجارية. ومن بين الأسماء التي ترددت أن الميجا ستار عمرو دياب حصل على مليون دولار عن كل إعلان.

ويُذكر أنه قدَّم في هذا العام إعلانين لمنتجين مختلفين، ما يعني أنه حصد ما يقرب من 2 مليون دولار  ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه الأخبار بشكل رسمي من قبل الهضبة أو الشركات المنتجة، كما أثارت حلقات برنامج المقالب الشهير "رامز نيفر إند" الذي يقدِّمه رامز جلال الجدل حول المقابل المادي الذي حصل عليه ضيوف البرنامج ولا سيما الفنانان الشهيران محمد رمضان وأحمد السقا حيث تنوعت الأجور التي حصل عليها ضيوف البرنامج حسب نجوميتهم.

ووفقًا لمصادر غير رسمية، تراوحت بين 20  إلى 200 ألف دولار ويقال أيضًا إن ثانية الإعلان للبرنامج وصلت إلى 19 ألف دولار

المزيد: