بعضها تجاوز ملايين الدولارات: منازل نجوم تركيا وأسعارها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021

بعضها تجاوز ملايين الدولارات: منازل نجوم تركيا وأسعارها

تحظى مساكن ومنازل المشاهير، باهتمام خاص من الجمهور، حيث يتابع صور هذه المنازل ويهتم بمعرفة أسعارها أيضاً للتعرف عن قرب على حياة نجمه المفضل.

ولكن هل تساءلت يوما أين تقع منازل مشاهير تركيا وأين محل سكنهم؟ وما هي أسعار منازلهم الفاخرة؟ اليوم جمعنا لكم أشهر منازل نجوم تركيا وأسعارها.

منزل إنجين آلتان

النجم التركي إنجين آلتان والمعروف عربيا باسم أرطغرل يسكن مع عائلته في منطقة بيكوز في إسطنبول حيث يملك فيلا فخمة، ويبلغ سعرها 2.5 مليون دولار.

وإنجين آلتان، من أشهر الممثلين الأتراك، وقدم واحدا من أكثر المسلسلات التركية نجاحا على المستوى المحلي والعالمي، وهو مسلسل قيامة أرطغرل.

واشتهر آلتان بعد دوره المميز في مسلسل قيامة أرطغرل؛ حيث قدم دور البطل أرطغرل بن سليمان شاه والد المؤسس عثمان، وحظي بشهرة واسعة في البلاد العربية والأجنبية، وحظي المسلسل باهتمام ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور.

كما اشتهر إنجين بمسلسل الرصاصة، ومن أشهر أعماله أيضا مسلسل أنت وطني، الذي شارك في بطولته الفنان خالد أرغنتش والمسلسل يحكي قصة حقبة زمنية قديمة، وقدم أيضا مسلسل الجريمة.

منزل مراد يلدريم وإيمان ألباني

النجم مراد يلدريم انتقل مع زوجته المغربية إيمان الباني للعيش في منطقة بيكوز في إسطنبول في فيلا فاخرة مكونة من 5 طوابق اشتراها بقيمة 4 ملايين دولار.

ومساحة الفيلا حوالي 1000 متر مربع وهي مكونة من 5 طوابق، كما أجرى مراد يلدريم بعض التعديلات في الفيلا قبل الانتقال إليها مع زوجته، لتصبح فيها غرف خاصة بالسينما والساونا وحمام البخار والرياضة.

منزل التشين سانجو

التشين سانجو نجمة مسلسل حب للإيجار اشترت منزلا يطل على البوسفور في منطقة أورتاكوي بقيمة مليونين و800 ألف دولار.

وتتميز الممثلة وعارضة الأزياء التركية التشين سانجو Elçin Sangu بشعرها الأحمر الجذاب وأسلوبها الفريد في اختيار قطع الأزياء، اشتهرت الأخيرة في الوطن العربي من خلال دور دفنة أو ديما في المسلسل الكوميدي الرومانسي حب للإيجار من عام 2015 إلى كانون الثاني 2017.

منزل أوزجان دينيز

أوزجان دينيز يقيم نجم مسلسل عروس إسطنبول مع زوجته في منطقة زكريا كوي في إسطنبول، وقد اشترى النجم فيلتين بجانب بعضهما بقيمة 932 ألف دولار.

وبدأ أوزجان دينيز في جني المال له ولعائلته كمغني في سن مبكرة، حيث أنشأ فرقته وهو في عمر 14 عاماً فقط وأطلق عليها اسم Mavi Deniz، أو البحر الأزرق، ثم انتقل إلى ألمانيا عام 1989، حين اكتشف أحد المنتجين موهبته الغنائية وبعدها عاد إلى تركيا عام 1991 حيث أصبح من أهم المغنيين الأتراك في تلك الفترة وأصدر العديد من الألبومات الغنائية وفاز بالعديد من الجوائز.

منزل بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان

بوراك أوزجفيت يعيش في فيلا واسعة بها حديقة كبيرة وحمام سباحة وفقا للمواصفات التي وضعتها زوجته فهرية أفجان وكانت تكلفة مصاريف الانتقال إليها فقط 15 ألف ليرة تركية.

ويقع منزل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان بجانب منزل النجمة التركية، برجوزار كوريل، في منطقة أولوس بمدينة اسطنبول التركية أيضا.

منزل بيرين سات

أما النجمة التركية بيرين سات المعروفة عربيا باسم السلطانة كوسيم أو سمر، اشترت منزل بقيمة 2.5 مليون دولار.

ونالت بيرين سات شهرتها في الوطن العربي بعد قيامها بدور بيهتار سمر في مسلسل العشق الممنوع في 2010 حيث أدت الدور بإتقان وحصلت من خلاله على جوائز عدة. ومسلسل ما ذنب فاطمة غول" في 2011 الذي تمت دبلجته إلى العربية وعرضت أجزاء منه على قناة إم بي سي" تحت عنوان "فاطمة" وله شعبية مميزة وجمهور كبير.

سلجوق يونتام

اشترى الممثل والمخرج سلجوق يونتام شقة تطل على مضيق البوسفور مساحتها 212 مترا مربعا بقيمة مليوني دولار ضمن مشروع صمم ديكوره الداخلي فيليب ستارك.

المزيد: