تعرفي على أسعار منازل المشاهير: مبالغ خرافية وتفاصيل مبهرة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 19 يناير 2022

تعرفي على أسعار منازل المشاهير: مبالغ خرافية وتفاصيل مبهرة

يعيش الكثير من النجوم في منازل لها طابعها الخاص، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أسعار منازل المشاهير وأهم تفاصيلها.

 منزل أديل لوري بلو

 استغلت نزول سعر قصر النجم العالمي سلفستر ستالوني برغم كونه منزل ضخم وموقعه في بافرلي هيلز، واشترته بقيمة 58 مليون دولار بدلاً 210 ملايين دولار فيالها من صفقة رابحة.

منزل زين مالك

يعيش المغني الإنجليزي في منزل بقيمة 10 ملايين دولار بالدور الأخير بعقار تبلغ مساحته 1670 متراً يغلب عليه اللون الأبيض والقليل من الأسود والرصاصي الفاتح وبه تراث مطل على مدينة نيويورك.

 منزل جيجي حديد

 وياتي منزل جيجي حديد بعد منزل طليقها زين مالك بمنزل ويقدر بمبلغ 2 مليون و52 ألف دولار، وجاء بنفس تصميم منزل زين مالك.

 منزل مايلي سايرس

تعيش مايلي سايرس في منزل بمساحة ألفين وستمئة وواحد وخمسين وقيممته 5 مليون و959 مليون دولار من تصميم مهندس معماري

 اختارت الألوان الأبيض والبني في الديكور إلى جانب الأثاث الفخم والزهور التي تزين المكان

 دانيال راديكلي

 نجم شخصية هاري بوتر يعيش في منزل بمساحة 561  متر مكون من جدران زجاجية وبه صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وأهم ما يميز المنزل أرضياته الخشبية.

 منزل ريهانا

 تعيش المغنية الشهيرة في منزل على قمة بافرلي هيلز وكأنه واحة في قلب الصحراء ويتميز بتصميم مميز وفاخر وصالة رياضية، وبقيمية 13 و800 ألف مليون دولار.

 منزل ليدي جاجا

يقع منزل ليدي جاجا على المحيط في ولاية فلوريدا الأمريكية ويضم الكثير من الغرف ومطبخ على الطراز الريفي الأمريكي وباقي المنزل مدينة ترفيهية حيث صالة رياضية وفيديو جيم وصالة عرض سينمائية كأنك بمدينة ديزني جاجا.

منزل حسين الجسمي

 منزلُ حسين الجسمي من الأشياءِ المَحظورةِ في حياتِه، فلا يُفضِّلُ التصويرَ أو إجراءَ أيِّ مُقابَلاتِ عملٍ فيه، ويتردد أن سعرَ منزلِه يصِلُ إلى 20 عشرينَ مليونَ درهمٍ إماراتيٍّ.

منزل أحلام شامسي


أشرَفَت أحلام على بناءِ منزلِها بنفسِها حتى أصبحَ كالقصرِ، ويحتوي منزل أحلام على 10 عشرةِ أجنحةٍ وغُرفٍ لاستقبالِ الضيوفِ وتناوُلِ الطعامِ.
 
أما عن سعر منزل أحلام شامسي، فبلغت  تكلِفَةُ بناءِ المنزل إلى ما يَقرُبُ من 50 خمسينَ مليونَ درهمٍ إماراتيٍّ.

منزل جوليا روبرتس

 قامت جوليا روبرتس بشراءِ مَنزِلٍ جديدٍ في سان فرانسيسكو، وتميَّزَ المنزِلُ بطِرازٍ معماريٍّ فيكتوريٍّ.. تمَّ بناؤُه منذُ سنواتٍ.
يتكوَّنُ  منزل جوليا روبرتس من خمسةِ 5 طَوابِقَ وبِه العديدُ من الغُرَف، وبلَغَ سعرُ المَنزِلِ نحوَ 8.3 ثمانيةِ ملايين وثلاثِمئةِ ألفِ دولارٍ.

منزل مايكل دوجلاس

يمتَلِكُ مايكل دوجلاس منزلًا مُميّزا في جزيرةِ مايوكا بإسبانيا، وتمَّ بناؤُه على مِساحةِ 200 مئتَي فدَّانٍ تقريبًا، وقُدر ثمَنُ منزل مايكل دوجلاس بما يقرُبُ من 32.7 اثنين وثلاثين مليونًا وسبعِمئةِ ألفِ دولارٍ.

منزل سيلين ديون

 سيلين ديون واحدة من بين النجمات اللواتي يهتمن بالتفاصيل دائماً،  فتحرص ديون على اختيار كل ما يناسب شخصيتها ، كما تحرص على اختيار التفاصيل الهادئة، ويقع منزلُ سيلين ديون في فلوريدا ويصل سعرُه 38 ثمانيةٌ وثلاثون مليونَ دولارٍ، ويضمّ المنزِلُ بيتَ ضيافةٍ وملعبَ تنسٍ وحديقةً مائيةً كاملةً.

منزل جاستين بيبر

منزِلُ جاستن بيبر يقَعُ في هاواي ويبلُغُ سعرُه 26.5 ستةً وعشرين مليونًا وخمسَمئةِ دولارٍ، ويطُل المنزلُ على شلالاتِ هاواي، وأعلاه مَهبِطٌ للطائراتِ، ويضم مَسبَحًا أولمبيٌّ للسباحة.

منزل أوبرا وينفري

 أوبرا وينفري واحدة من بين أثرياء العالم، ومن المؤكد أن فضولك سيدفعك لمعرفة المزيد عن حياتها ومكان سكنها، وحقيقة الأمر أن منزل أوبرا وينفري له طبيعته الخاصة، فتعيشُ أوبرا وينفري في منزلٍ كان مزرعةً مهجورةً في هاواي، ويضُمُّ المنزلُ 6 ستَّ غُرفٍ كبيرةً وبُحيرةَ أسماكٍ نادرةٍ، وتُقدرُ قيمةُ هذا المنزل بـ85 بخمسةٍ وثمانين مليونَ دولارٍ فقط.
 

منزل مراد يلدريم وإيمان الباني

منزلُ مراد يلدريم وإيمان الباني  هو عبارة عن فيلا مُكوَّنةٌ من 5 خمسةِ طوابِقَ، ويضُمُ المَنزلُ الكثيرَ من الكَمالياتِ، مثلَ غرفةِ الساونا وقاعةِ سينما وغيرِهما
 
وعن سعر منزل مراد يلدريم وإيمان الباني،  فقد وصَلَ سعرُ المنزل إلى 4 أربعةِ ملايينِ دولارٍ.

منزل أنجين ألتان

اختارَ أنجين ألتان فيلا فاخرةً في مِنطقةِ بيكوز بإسطنبول تُشبِهُ القَصرَ، ووصَلَ سِعرُ هذا المنزلُ إلى مَا يقرُبُ من 2.5 مليونَيْنِ ونصفِ المليون دولارٍ.

المزيد: