عمرو سلامة ومروة البرماوي: حفل زفاف بسيط وهذه النجمة أقرب صديقاتها
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 سبتمبر 2021

عمرو سلامة ومروة البرماوي: حفل زفاف بسيط وهذه النجمة أقرب صديقاتها

قصص حب وزواج المشاهير، محط أنظار الجمهور واهتمامه دائماً، ارتباط نجم من الوسط الفني يعتبر حدثاً يتابعه جمهوره بشغف، وهناك بعض القصص التي تثير فضول واهتمام الجماهير أكثر، خاصة تلك التي يشارك أصحابها تفاصيلها مع محبيهم.

في حفل بسيط اقتصر على أفراد العائلة وأصدقاء العروسين، تم عقد قران المخرج عمرو سلامة بالمهندسة مروة البرماوي، تعرفوا عليها في حلقة اليوم من زواج المشاهير.

زواج عمرو سلامة ومروة البرماوي

كان المخرج عمرو سلامة قد شارك صورة تجمعه بزوجته مروة البرماوي على موقع إنستغرام وكتب مدللاً إياها: "أنا وماكي كتبنا الكتاب! في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني بماكي المهندسة السينمائية مروة البرماوي.

وبعد فترة وجيزة تم الزواج، في حفل بسيط أيضاً، ونشر عمرو سلامة صور حفل الزفاف على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها برسالة كوميدية إلى زوجته قائلاً: "مع غروب الشمس وعلى رمال الشاطئ قلت لها "حتى تحترق النجوم.. فردت في رومانسية مفرطة وحتى البيبس ما خدتش بق.. لتكون جملة ملخصة لعلاقتنا نبدأ بها فرحنا، أنا وماكي أو مروة البرماوي مهندسة الديكور السينمائية، فرحنا المتواضع الذي شرفنا فيه بحضور بعض الأصدقاء المقربين ليكون بداية لحياة جديدة وأسرة جديدة سعيد بدعواتكم".

وكان عمرو سلامة أعلن عقد قرانه على مروة البرماوي في بداية شهر يوليو على صفحته الخاصة بموقع فيسبوك وأكد أن الاحتفال عائلي ومحدود التزاماً بقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

مروة البرماوي ونيللي كريم

ومن الجدير بالذكر أن العروس مروة البرماوي تخرجت في المعهد العالي للسينما، وتعمل مهندسة ديكور سينمائي.

وكان آخر أعمالها مسلسلي في كل أسبوع يوم جمعة، من بطولة النجمين منة شلبي وآسر ياسين، وقد ترشحت منة شلبي مؤخراً عن هذا الدور لنيل جائزة الإيمي للأعمال الأجنبية كأول ممثلة عربية تترشح لها، وعندما يكتمل القمر، وفيلم حريف أفلام.

يذكر أن أقرب صديقاتها في الوسط الفني هي الفنانة نيللي كريم، وقد وجهت النجمة نيللي كريم تهنئتها الخاصة إلى صديقتها مروة البرماوي، عبر حسابها على إنستغرام؛ حيث نشرت مجموعة من الصور التي جمعتهما معا.

وعلقت نيللي كريم عليها قائلة: "مبروك يا ماك ماك إنتي وعمرو.. ربنا يجعل كل أيامكم سعادة وحب".

معلومات عن عمرو سلامة

ومن الجدير بالذكر أن عمرو سلامة بدأ مسيرته عن طريق إخراج أفلام قصيرة وإعلانات، وكان أول أفلامه الطويلة فيلم زي النهارده الذي شارك في مهرجان الشرق الأوسط للسينما، ورشح لجائزة أحسن فيلم، واشترك في العديد من المهرجانات الدولية الأخرى.

بالإضافة إلى أفلام أسماء والشيخ جاكسون وصنع في مصر، ومسلسلي طايع وما وراء الطبيعة.

الحياة الشخصية لعمرو سلامة

وكان عمرو سلامة انفصل عن زوجته الأولى قبل عدة سنوات ثم أعلن ارتباطه بالإعلامية منى عبد الوهاب لكنه انفصل عنها بعد خطوبة استمرت 9 أشهر في عام 2017.

وأعلنت منى عبد الوهاب انفصالها عن عمرو سلامة، من خلال تدوينة كتبتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأكدت خلال رسالتها القوية له أنها عادت لنفسها ولحياتها مرة أخرى، وأعربت عن فخرها أنها أصبحت عزباء من جديد، ثم بعد قليل عادت وعبرت عن حزنها لهذا التصرف واعتذرت من عمرو سلامة.

وكشفت منى عبد الوهاب من خلال تدوينة جديدة كتبتها على حسابها على الفيسبوك، أن أزمة العاطفة في حياة الناس تحد من العقل والتفكير، مؤكدة أنها أساءت التصرف عندما عبرت عن شعورها على الفيسبوك، مشيرة أنها لم تتوقع أن الصحافة ستهتم بالموضوع بهذا الشكل.

المزيد: