عنصرية وتحرش: قصة فرض ضرائب باهظة على مسلسل ثلاثة قروش
تاريخ النشر: : الخميس، 03 فبراير 2022

عنصرية وتحرش: قصة فرض ضرائب باهظة على مسلسل ثلاثة قروش

فهرس الصفحة

فرض الضرائب على ثلاثة قروش

مسلسل ثلاثة قروش

أوراز كاجيلار أوغلو

الرقابة التركية فرضت ضرائب على المسلسل التركي ثلاثة قروش، فما القصة؟

قصة فرض الضرائب على مسلسل ثلاثة قروش

أعلنت هيئة الرقابة على المحتويات المرئية في تركيا، عن فرض ثلاث ضرائب جزائية مفاجئة على المسلسل التركي ​ثلاثة قروش. 

وقالت هيئة الرقابة في بيان تداولته وسائل الإعلام أنها فرضت ثلاث ضرائب جزائية مفاجئة وصارمة على المسلسل ​ثلاثة قروش​ بسبب التمييز العنصري ضد الغجر، كما شجع هذا المسلسل العنف ومشاهد التحرش ضد المرأة.

وصنع هذا القرار الذي أصدرته الرقابة التركية جدلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن جانبها التزمت الشركة المنتجة للعمل بعد على قرار الضرائب.

مسلسل ثلاثة قروش

وهذا المسلسل  ثلاثة قروش يشارك في بطولته الممثل التركي ​أوراز كاجيلار أوغلو​ الذي انضم لهذا العمل الذي يخرجه سنان أوزترك مخرج مسلسل الحفرة.

وحقق المسلسل نجاحا باهرا ونسب مشاهدة عالية، وأحداث مسلسل ثلاثة قروش تبدأ بمشهد جريمة قتل غامضة، حيث يقوم عرفان بارتكاب جريمة قتل وبعد الانتهاء من جريمته يقوم عرفان بإلقاء 3 قروش على ضحيته ويتركها ويذهب.

ويستمر عرفان بارتكاب أكثر من جريمة قتل بهذه الطريقة ولكن الشرطة تقوم بالقبض على رجل آخر اسمة كارتال، وكارتال يقوم بتجسيد شخصيته النجم أوراز كاجيلار، وكارتال يدير كازينو ليلى وله سمعة سيئة بين الناس.

ويتناول المسلسل الحياة التي يعيشها كارتال وعائلته والحي الذي يقيم فيه وتشهد الأحداث صراعاً كبير بين عرفان وكارتال الذي يحاول إثبات براءته ومعرفة الجاني الحقيقي في إطار درامي شيق ومثير.

الفنان التركي أوراز كاجيلار أوغلو

والفنان التركي أوراز كاجيلار أوغلو كان أحد أبطال مسلسل ابنة السفير وكان يقدم شخصية غدير بالمسلسل ولكنه انسحب ليشارك في مسلسل قصر بيرا من بطولته أمام النجمة الشهيرة هازال كايا.

وكانت أعلنت نسليهان أتاغول انسحابها عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قائلة: "أقول الآن مع السلامة لشخصية نارة المرأة التي شعرت بها طول الحلقات الماضية".

وأضافت: "رغم أنني تصالحت مع جسدي.. لكن جسدي لم يساعدني.. تحياتي لفريق عمل مسلسل ابنة السفير وشكرا أصدقائي وجمهوري الكبير على كل هذا الحب التقي بكم قريباً في قصة جديدة".

وبعدها أعلنت قناة ستار التركية المنتجة لمسلسل "ابنة السفير" عن انضمام الممثلة التركية توبا بويوكستون بطلة للعمل.

ليكون هذا اللقاء الثاني بينها وبين النجم التركي إنجين أكيورك الذي سبق وشاركها بطولة مسلسل "العشق الأسود" الذي حقق نجاح كبير في 2014.

وكان الفنان أوراز كاجيلار قد جاء في قائمة النجوم الأكثر وسامة في العالم القائمة التي أعلنتها منظمة Top Beauty World للعام الماضي وحل أوراز في المرتبة الثانية والثمانين عالميا.

وأوراز كايجيلار ممثل تركي شاب ولد في إسطنبول سنة 1987م، في طفولته كان طفلا سمينا، وزيادة وزنه لم توقفه عن التمثيل على مسرح المدرسة، حيث بدأ التمثيل وهو صغير، فشارك في عدد من المسرحيات المدرسية.

بعد تخرجه من كلية الإعلام بجامعة إسطنبول بدأ بحثه عن فرصة لدخول عالم التمثيل الذي حلم به كثيرا وكانت بدايته في مسلسل السباعي القذر، وغادر المسلسل في الحلقة السبعين، وتعلم كثيرا من هذه التجربة حيث مثل مع كبار النجوم الذي تعلم منهم الكثير.

ويحكي مسلسل السباعي القذر عن قصة 7 طلاب زملاء مشاغبين جدا يدرسون في مدرسة واحدة، وذات يوم تحترق المدرسة ويضطرون للانتقال إلى مدرسة أخرى غير أنهم لا ينسجمون مع باقي الطلاب، فتأتي معلمتهم أسماء سلطان لتهتم بهؤلاء الطلاب السبعة وتقرر منحهم حياة جديدة في المدرسة.

وحصل على دور في مسلسل الحريم كما قدم دورا في مسلسل قصة قديمة، وحصل بعدها على فرصة للعمل كمقدم برامج تلفزيونية وقدم برنامج سباق معلومات، وحصل على شعبية أكثر في تركية بعد مشاركته في مسلسل الأب هو الحياة.

المزيد: