غازي الذيابي يكشف سر شراؤه البيوت الفاخرة: آخرهم بـ 3 مليون ونصف ريال
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 مارس 2023

غازي الذيابي يكشف سر شرائه البيوت الفاخرة: آخرهم بـ 3 ملايين ونصف ريال

من الطائف إلى الرياض ثم جدة، في كل مدينة ستجد بيتًا فاخرًا مملوكًا لـمشهور سناب شات غازي الذيابي، فمؤخرًا اشترى بيتًا جديدًا تخطت قيمته الثلاثة ملايين ونصف ريال سعودي.

وثق غازي الذيابي مع أصدقائه كل وسائل الراحة والرفاهية في المنزل الذي غلب عليه الطابع العصري والبساطة، والذي أبهر به الجمهور.

سر شراء غازي الذيابي للمنازل الفاخرة

وعن سبب شرائه أكثر من منزل في المملكة بأسعار خيالية كشف مشهور سناب عن رغبته في الاستثمار العقاري لأكثر من بيت يملكه قد يحقق أضعاف سعره الحالي في المستقبل إلى جانب رغبته في الاستقرار في أكثر من منطقة للتعرف على أصدقاء ومعارف جدد مما يخدم شعبيته الكبيرة على سناب شات.

في بضع سنوات قليلة استطاع غازي أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة على سناب شات من ملايين المتابعين
وكلما زادت شعبيته ارتفع سعر الإعلان عبر حسابه على سناب شات، بدأ بـ 7 آلاف ريال وبعد أربع سنوات صار الإعلان الواحد بـ 200 ألف ريال هذا الرقم قبل خمسة أشهر كان 70 ألفاً فقط.

 وساهم تصدره المؤثر عبر مواقع التواصل في تضاعف ثروته التي يستثمرها في العقارات التي تمتاز بالرقي والبساطة.

انتقادات لغازي الذيابي

سبب حياة البذخ والرفاهية التي يحياها الذيابي تعرض لانتقادات كثيرة من بعض المستخدمين الذي رأوا أنه يحاول إثارة الجدل بغرض التسويق المنتجات التي يعلن عنها 

حفل زفافه الذي تكلف مليون ريال في أكتوبر الماضي، كان حديث السوشيال ميديا  بسبب بذخ الهدايا التي بلغت ملايين الريالات

هدية غازي الذيابي لعروسه

أهدى عروسه سيارة فاخرة من طراز كلاس 2022 بلغت قيمتها مليون ريال سعودي وتلقى هو من أصدقائه وعائلته هدايا ثمينة سيارة طراز جيب شاص موديل 2023 وسيارة رولز رويس، وناقة تبلغ قيمتها 400 ألف ريال، ومبالغ مالية وهدايا أخرى

يستغل مشهور سناب بذكاء كل تلك الثروة بنظرة مستقبلية لما سوف تكون عليه المملكة ويشتري العقارات بأرقام فلكية أملًا في بيعها بعد سنوات أضعاف مضاعفة.

المزيد: