فستان زفاف دينا عبارة عن هوت شورت ونجوم الفن يهنئونها على الزواج
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 نوفمبر 2021

فستان زفاف دينا عبارة عن هوت شورت ونجوم الفن يهنئونها على الزواج

دينا تثير الجدل بعد ظهورها بفستان زفاف، حيث هنأها عدد من نجوم الفن والمشاهير على الزواج، إليكم تفاصيل زواج دينا الذي أعلنته عبر السوشيال ميديا.

دينا تحير الجمهور بسبب الزواج

فاجأت الراقصة دينا متابعيها بظهورها بفستان زفاف مكون من هوت شورت وعلقت على الصورة قائلة: "مفيش أحلى من الزواج".

تفاعل متابعوها مع الصورة وتساءلوا عن هوية زوجها، وحرص عدد من الفنانين على تهنئتها مثل هيدي كرم ومنة عرفة وراندا البحيري.

تردد أن هذه الصورة لا علاقة لها بزواج جديد لدينا، وأنه قد يكون مشهدا من مسلسلها الجديد السيدة زينب.

حتى وقت قريب لم ترد دينا وتوضح حقيقة ظهورها مرتدية فستان زفاف عبر منصات السوشيال ميديا.

فستان زفاف دينا

الفستان الذي ظهرت به دينا كان قصيرا ومكشوف الكتفين والصدر، واعتمدت لوك الشعر الكيرلي مع ماكياج هادئ ورقيق كشف عن بساطة ملامحها.

ومن جانبها، صرحت دينا لموقع الوطن في أول تعليق منها علي حالة الجدل المثارة بسبب ارتداء الفستان الأبيض، والذي دفع البعض للظن بأنها تزوجت من جديد قائلة: بداية أعتذر عن عدم ردي منذ نشري للصور، لأنني كنت مشغولة بتصوير دوري في مسلسل نقل عام، ولكني لم أتزوج كما اعتقد البعض، حيث أن هذه الصور كانت على هامش حضوري حفل حنة ابنة إحدى صديقاتي، وهناك ارتديت فستان زفاف على سبيل المزاح ليس أكثر" نافية زواجها بهذا التصريح.

شائعات طاردت دينا: الحجاب والاعتزال وعمليات التجميل

وخلال الفترة الماضية تصدرت دينا تريند مؤشرات البحث عدة مرات، كان من ضمنها ظهورها مرتدية الحجاب.

فظهرت دينا بإطلالة مميزة وهي مرتدية عباءة بيضاء وحجابا أبيض، وقيل وقتها إنها ارتدت الحجاب وفي طريقها لاعتزال الرقص والتمثيل.

وأوضحت دينا في تصريحات صحفية له أن الصور التي نشرتها ترتدي الحجاب على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كانت من كواليس مسلسلها الجديد السيدة زينب وكتبت عليها قريباً.

وأكدت الفنانة دينا أن الحجاب تعتبره فضل لكنها لم تصل إليه حتى الآن مشددة على احترامها لكافة وجهات النظر

وقبلها تردد أنها خضعت لعملية تجميل، وذلك عندما ظهرت في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، حيث كانت ملامحها متغيرة بشكل ملحوظ وتحديدا الأنف التي بدت أصغر من حجمها الطبيعي.

وحول خضوعها لعدد من عمليات التجميل خاصة بعد ظهروها في جلسة تصوير مؤخراً بشكل مختلف، نفت دينا الخضوع لعلميات التجميل مؤكدة أن جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراًَ كانت جيدة لذا ظهرت بشكل مختلف واعتقد الجمهور خضوعها للتجميل.

وتابعت أنها تحرص على رشاقتها من خلال المتابعة مع طبيب تغذية، معلقة: "مبعملش حاجة غير إني بكلمه أقول له أكل إيه".

دينا لا ترد على الشائعات

في كل المرات التي أثارت فيها دينا الجدل لم تظهر لجمهورها لتوضح الحقيقة، وتكتفي بمشاركتهم صورا خاصة بأعمالها الفنية ورقصاتها عبر إنستقرام.

رغم انشغال دينا بالتمثيل في بعض الأوقات لم تبتعد عن مهنتها الأساسية وهي الرقص، وتنشر بعض الفيديوهات والصور الخاصة بحفلات الزفاف التي تحييها، أو بعض المقاطع التي ترقص فيها في تجمعات الأصدقاء.

وكان أخر ظهور لدينا في التلفزيون مشاركتها في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل سلطانة المعز، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق ومجموعة كبيرة من الفنانين. والذي يعتبر "سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وإخراج محمد بكير.

المزيد: