من بينهم دينا الشربيني: نجوم الفن يتذكرون طفولتهم مع العيد
تاريخ النشر: : الجمعة، 26 أبريل 2024

من بينهم دينا الشربيني: نجوم الفن يتذكرون طفولتهم مع العيد

استعاد العديد من نجوم الفن، أبرز ذكرياتهم مع العيد، من بينهم الفنانة دينا الشربيني، والفنان أحمد حلمي، والفنانة منة شلبي، وتحدث كل شخص عن طقوسه الخاصة في استقبال العيد والاحتفال به، والتي اعتادوا عليها منذ فترة زمنية طويلة خاصة في الطفولة، نستعرض فيما يلي أبرز عادات النجوم خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ذكريات النجوم مع الاحتفال بالعيد

استعادت الفنانة دينا الشربيني ذكريات العيد في منزل والديها وجدتها، وأكدت على أنهم كانوا يقومون بتحضير الكحك في البيت، وهو الأمر الذي لا تستطيع أن تنساه حتى الآن، ولا تنسى تجمع العائلة لنقش الكحك وتزيين الحلويات، مشيرة دينا إلى أن طقوس ملابس العيد الجديدة هو الأساس. 

أما الفنان أكرم حسني فتحدث عن ذكرياته مع الاحتفال بالعيد، وقال إنه كان يحصل على عيدية من جده، وكشف أن قيمتها كانت ربع جنيه تقريباً في وقتها، أما الفنان أحمد حلمي فأوضح أنه كان ينتظر عيدية العيد بفارغ الصبر، مؤكداً على أنه كان من المستحيل أن يمر اليوم الأول من العيد دون أن ينفقها كلها. 

أما الفنانة منى زكي فأوضحت أنها كانت تستمتع بأجواء العيد في العمارة الخاصة بها، فكانت السيدات تجتمعن لصنع الكحك،أما العيدية فكانت مميزة واستثنائية، وذلك لأن جدها كان يعمل في وزارة المالية ويعطيها الأموال جديدة. 

من جانبها قالت الفنانة صابرين إنها تستمتع بالعيد مع بداية التكبيرات، مؤكدة على أنها كانت طفلة شقية ومشاغبة وتلعب بالألعاب النارية مع الأطفال في عمارتها، أما الفنانة منة شلبي فقالت إنها كانت تنتظر العيد للعب بالعجل في الشارع، ورغم إصابتها المتكررة بسبب ركوب العجل لكنها كانت تصر على تكرار التجربة خاصة في العيد. 

وعن ذكريات الفنان هشام ماجد مع العيد فأكد على أن أطفال العائلة كانوا يجتمعون دائماً في منزل الجد، ويستمتعون بتناول الكحك الذي قامت بصنعه الجدة، ويقف الأطفال في طابور للحصول على العيدية.

المزيد: