فنانة شهيرة تؤمن على ساقيها بمبلغ خرافي: ما القصة؟
تاريخ النشر: : الأحد، 20 فبراير 2022

فنانة شهيرة تؤمن على ساقيها بمبلغ خرافي: ما القصة؟

هيدي كلوم تحصل على بوليصة تأمين على ساقيها، أحد أطرافها السفلية يساوي مبلغ أكبر من الأخرى، تظهر في أغلب الصور وهي تبرز أناقتها وجمالها.

هايدي كلوم تؤمن على ساقيها

كشفت عارضة الأزياء هيدي كلوم أنه تم التأمين على ساقيها ببوليصة تأمين قيمتها 2 مليون دولار، وتحدث في البرنامج التليفزيوني The Ellen DeGeneres Show عن بوليصة التأمين.

وقالت إنها في إحدى المرات وضعت بوليصة التأمين لساقيها بقيمة 2 مليون دولار، لكن في الواقع أحد أطرافها السفلية يساوي أكثر من الآخر.

فإحدى ساقيها تم التأمين عليها مقابل مليون دولار بينما تم التأمين على الأخرى مقابل 1.2 مليون دولار، وعن سبب اختلاف قيمة بوليصة التأمين عند القدمين.

فقالت إنها في عمر الطفولة أصيبت بندبة كبيرة في قدمها، واستعانت بالكثير من مستحضرات التسمير لإخفائها وبالفعل الآن لا يمكن رؤيتها.

وصرحت هيدي أنها لم تقصد القيام بذلك لتكون أحدهما أغلى من الثانية.

غالبا ما تظهر عارضة الأزياء الألمانية هيدي كلوم بإطلالات أنيقة ومميزة، وتحرص دائما على أن تكون ساقاها مكشوفتين.

هيدي كلوم لايف ستايل

تميزت هيدي كلوم ببشرة صافية ومظهر شبابي رغم وصولها لسن الـ 48 وإنجابها 4 أطفال، وذلك لأنها تتبع نظاماً غذائياً يعرف باسم 80/20.

وهو نظام يتبعه العديد من المشاهير ويعتمد على تناول الأكل الصحي 80% معظم الوقت، بينما 20% فقط للاستمتاع ببعض الأكلات عالية السعرات.

تمارس هيدي أيضا الرياضة 4 مرات أسبوعيا، برفقة مدربها الشهير ديفيد كيرش ويشمل تمرينها الجري وركوب الدراجات ورفع الأثقال والسباحة.

أعلنت هيدي لمتابعيها عبر إنستغرام أنها تعتمد على فيتامينات خاصة للعناية ببشرتها، وأكدت أن هذه الفيتامينات أساسية لنضارة بشرتها وشعرها بالإضافة إلى روتينها اليومي. يتابع هيدي عبر إنستغرام 9 ملايين متابع تحرص على مشاركتهم الكثير من تفاصيل حياتهم.

من هي هايدي كلوم؟

ولدت هايدي كلوم في بيرجيش جلادباخ، وهي مدينة صغيرة بالقرب من كولونيا، ألمانيا، في عام 1973.

بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء ونجمة ملابس سباحة عن طريق الصدفة تقريبا عندما قامت، بالصدفة بتقديم صور لمسابقة عارضات الأزياء التي استضافتها بيترا، وهي مجلة شابة.

فازت هايدي كلوم بالمسابقة، ووقعت مع وكالة النمذجة الألمانية متروبوليتان، بعد تقديمها عددا من عروض الأزياء في أوروبا لبضع سنوات حققت نجاحًا كبيرًا، ثم ذهبت إلى الولايات المتحدة لمتابعة عروض الأزياء هناك، وحققت المزيد من النجاح وبلغت ذروة نجاحها بعد انضمامها مع فيكتوريا سيكريت.

قادها ذلك إلى قمة عروض الأزياء، وفي عام 1998، ظهرت على الغلاف المنتظر لعدد ملابس السباحة السنوي لـ Sports Illustrated، مما عزز مكانتها كواحدة من أفضل عارضات الأزياء في العالم، إلى جانب ذلك، أصبحت من أبرز الوجوه الإعلانية، كما أن لديها خطوطها المميزة من الصنادل والمجوهرات والعطور.

ومثل العديد من بنات مهنتها كعارضة أزياء، سعت هايدي كلوم بعد تحقيق النجاح في مجالها، إلى استثمار شهرتها في التمثيل والظهور في هوليوود.

ظهرت كلوم بشكل متكرر على شاشات التلفزيون في الولايات المتحدة وألمانيا، ولديها العديد من الأدوار الصغيرة في الأفلام، بما في ذلك دور حجاب القنبلة السويسرية أورسولا أندريس في السيرة الذاتية لبيتر سيلرز حياة وموت بيتر سيلرز 2004.

كلوم متزوجة من المغني البريطاني سيل، منذ عام 2005، ولديها ابنة، تدعى ليني من علاقة سابقة، بينما اشتهرت بجمالها وشكلها المثالي ليصبح أحد ألقابها هو الجسد المثالي، تظل كلوم الطويلة والرشيقة وذات الطلة الجذابة متواضعة بشكل مدهش لعارضة أزياء، فلا تزال تحتفظ بطفولتها وبراءتها وتلقائيتها وروح الفكاهة والتي تظهر عليها من خلال ظهورها في وسائل الإعلام، وتشتهر هايدي كلوم بأنها قريبة من والدها.
 

المزيد: