جوليا روبرتس تؤمنّ على منطقة مهمة في جسدها بمبلغ خيالي
تاريخ النشر: : الأحد، 14 أبريل 2024

جوليا روبرتس تؤمنّ على منطقة مهمة في جسدها بمبلغ خيالي

تصدرت النجمة العالمية جوليا روبرتس التريند على السوشيال ميديا، حيث قررت أن تؤمن على منطقة مهمة في جسدها كانت سبب شهرتها. دفعت مبلغا خياليا وصلت قيمته لـ 30 مليون دولار.

جوليا روبرتس تؤمن على فمها

أثارت الفنانة جوليا روبرتس حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا، وذلك بعدما دفعت مبلغا ماديا كبيرا قيمته 30 مليون دولار كتأمين على منطقة في جسدها.

جوليا روبرتس دفعت هذا المبلغ للتأمين على فمها وأسنانها، باعتبارهما من المناطق المهمة في جسدها ورأس مالها، سواء في التمثيل أو المشاركة في الإعلانات. وذلك لأنها اشتهرت منذ بدايتها الفنية بالابتسامة المميزة.

لماذا أمنت جوليا روبرتس على ابتسامتها؟

لا شك أن جوليا روبرتس تتمتع بأجمل ابتسامة على الإطلاق، ويمكنها بسهولة أن تضيء الشاشات بابتسامتها اللؤلؤية. سيكون من المثير للاهتمام معرفة أنها تحمي ابتسامتها بشدة وقد قامت بتأمينها بمبلغ ضخم، قد يجده أي شخص عادي أمراً مروعاً، لكن نعم، هذا صحيح. تشتهر ممثلة America"s Sweethearts بمظهرها الجميل وأدائها التمثيلي الممتاز، ولكن على الرغم من سحرها، ينجذب إليها الناس بسبب ابتسامتها البراقة والمعدية. بفضل جمالها وبريقها، وذكاؤها المذهل، وابتسامتها الساحرة، اكتسبت الممثلة عدداً كبيراً حقاً من المعجبين.

عندما تكون نجماً وتكون ابتسامتك الجميلة هي أحد الأصول المهمة لديك، فأنت تريد حمايتها أيضاً. وبالمثل، حصلت جوليا على غطاء تأميني لابتسامتها البراقة ذات الأسنان. وأنفقت جوليا روبرتس مبلغاً ضخماً قدره 30 مليون دولار على بوليصة التأمين.

أعمال جوليا روبرتس

جوليا روبرتس تعيش حالة من النجاح والتألق الفني خلال هذه الفترة. وذلك بعدما تصدر فيلم جوليا روبرتس الجديد Leave the World Behind قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس العالمية، بعد أيام قليلة من طرحه للعرض.

جوليا ممثلة أمريكية ولدت في 1967 بولاية جورجيا. ودرست بجامعة جورجيا ولكن لم تتخرج فيها، لتنتقل بعد ذلك لنيويورك لتلتحق بدروس تمثيل كان أول ظهور لجوليا في عمل فني عام 1988 في فيلم (Satisfaction). لكن أكبر نجاح لها عندما قامت بدور البطولة بفيلم (pretty woman) عام 1990، الذي رشحت عنه لأوسكار. ومنذ هذا العمل أصبحت أعمال جوليا في قائمة الأعلى إيرادات.

وظلت الممثلة الجميلة جوليا روبرتس تحكم قلوب معجبيها لأكثر من ثلاثة عقود متتالية، وأصبحت روبرتس من المفضلات لدى المعجبين بفيلمها الرائع Pretty Woman في عام 1990. وقد حصلت على العديد من الجوائز باسمها، بما في ذلك جائزة الأوسكار وثلاث جوائز غولدن غلوب. لقد قدمت النجمة الرائعة بعض العروض الرائعة على مر السنين وأذهلت قلوبنا دائماً بابتسامتها المعدية.

المشاهير والتأمين على الجسد

قد يبدو التأمين على أجزاء الجسم أمراً بعيد المنال، لكنه ممارسة شائعة بين المشاهير. جوليا روبرتس هي واحدة من العديد من المشاهير الذين قاموا بحماية أصولهم القيمة من خلال وثائق تأمين بارزة.

قامت جنيفر لوبيز وماريا كاري بتأمين بعض أجزاء جسدهما بمبالغ مذهلة، كما قام العديد من المشاهير بتأمين على الابتسامات أو على أجزاء أخرى من الجسم ذات قيمة بالنسبة لهم، حتى إن المشاهير الإناث قاموا بالتأمين على مناطق معينة مقابل مبالغ ضخمة من المال.

قامت المغنية والممثلة المذهلة، جنيفر لوبيز، بالتأمين على عدة أجزاء من جسدها، لكن أبرزها هو التأمين على مؤخرتها، وقد حاولت العديد من النساء تقليد مظهرها، بينما قامت نجمة Shotgun Wedding بالتأمين على جانبها الخلفي بمبلغ مذهل قدره 28 مليون دولار. وهذا يعكس أنها استثمرت بشكل كبير وأرادت الحفاظ عليها في حالة جيدة، وتجنب أي مخاطر.

مغنية ومنتجة وممثلة أخرى مشهورة عالمياً قامت بتأمين أصولها هي ماريا كاري، وحصلت على لقب Songbird Supreme من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب كتابتها الرائعة للأغاني ونطاقها الصوتي وصوتها الرخيم. وقد قامت المغنية بالتأمين على ساقيها من خلال بوليصة تأمين بقيمة مليار دولار، وهو مبلغ مذهل.

المزيد: