سلوى خطاب
تاريخ النشر: : السبت، 29 أبريل 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو إحراج سلوى خطاب بعرض صورها قبل التجميل وهذا رد فعلها على الأمر

حلت الفنانة سلوى خطاب ضيفة في برنامج "فحص شامل" على قناة الحياة، لتتحدث عن الكثير من أمورها الشخصية والفنية، ليأتيها سؤالاً محرجاً حول عمليات التجميل التي قامت بها.

سلوى خطاب نفت أن تكون قد خضعت لعملية تجميل سابقة، مؤكدة على إنها لم تجر أياً منهم بعد، وإذا وجدت إنها بحاجة بإصلاح أمر معين في شكلها، فلن تتردد في فعل ذلك، لأنه أمراً غير مخجل.

شاهدي أيضاً: فيديو سلوى خطاب تكشف لأول مرة عن تصرفها الغريب بعد خيانة زوجها لها 

وحاولت المذيعة راغدة شلهوب أن تراوغها قليلاً، لتقول لسلوى خطاب أن البعض كشف عن صور لها قيل إنها كانت قبل التجميل، وإنها بصدد عرضها على الشاشة الآن فهل ترغب في مشاهدتها؟، لتبدي الأخيرة موافقتها في الحال.

ومع عرض الصور التي قيل إنها لسلوى خطاب قبل التجميل، أكدت الأخيرة إنها لا تجد فرق، مشددة على إنها لم تخضع بعد لعملية تجميل، ولن تجد حرج في التصريح بالأمر في حالة حدوثه.

وأضافت سلوى خطاب أن الله أعطاها ملامح جميلة لا تحتاج لعملية تجميل، وإنها تجد أن الجمال يجب أن يكون نابعاً من الروح أيضاً، لأنه هذا هو المقياس الحقيقي لعمر المرأة، وليس وجهها كما يظن البعض.

وتابعت سلوى خطاب حديثها مشددة على أن عمليات التجميل الآن أصبحت مثل الذهاب لمزين الشعر، فلم يعد الأمر خطيراً، إلا إنها تخشى أن تخضع لأي عملية مهما كانت.

وأوضحت سلوى خطاب أن الرجال الآن يخضعون لعمليات تجميل، فلم تعد المسألة قاصرة على السيدات فقط.

ومازحت سلوى خطاب المذيعة لتقول لها انظري إلى وجهي كم تعطيني عمراً؟، وهنا أجابت راغدة شلهوب عليها بطرافة مؤكدة لها إنها لا تزيد عن عشرين عاماً.
 

المزيد: