اكتشفي الأطعمة التي يتناولها الحكام والملوك على موائدهم الفاخرة
تاريخ النشر: : الجمعة، 28 يونيو 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو اكتشفي الأطعمة التي يتناولها الحكام والملوك على موائدهم الفاخرة

تشكل حياة رجال السياسة وخصوصاً الحكام والملوك لغزاً للمواطنين، حيث يتساءل الكثيرون عن طريقة اختيارهم لأزيائهم أو تناولهم الطعام أو حتى طريقة تعليم أبنائهم، في محاولة لإشباع فضولهم حول أبناء الطبقات الحاكمة حول العالم.

هذا الفيديو يرصد جانباً من حياة حكام وملوك العالم، فهو يحاول رصد ما يتناولونه على موائد طعامهم الفاخرة، خاصة حين يستضيفون حكاماً آخرين. مثلاُ ملك الأردن عبد الله الثاني أشبع فضول الكثيرين عندما نشر مقطع فيديو من داخل غرفة الطعام في قصره مبيناً كيف تتناول عائلته طعام الإفطار في رمضان.

أما عاهل المغرب محمد السادس فهو يحب تناول الأطعمة المغربية التقليدية خصوصاً الحريرة، حتى إذا كان يستضيف ضيوفاً من خارج المفرب.

أما عاهل المغرب محمد السادس فهو يحب تناول الأطعمة المغربية التقليدية خصوصاً الحريرة، حتى إذا كان يستضيف ضيوفاً من خارج المفرب.

بينما يفضل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الوجبات السريعة، حتى أنه يقيم ولائم من ماكدونالدز داخل البيت الأبيض لكي يقدمها لضيوفه، وهي نفس الأكلة المفضلة لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

من خلال هذا الفيديو نستعرض معك الأطعمة التي يتناولها الحكام والملوك على موائدهم الفاخرة فلا تفوتي مشاهدته إذا كنتِ تتساءلين عما يتناولونه على موائدهم الفاخرة.

المزيد: