رقص وعد على الطريقة الشعبية المصرية يعرضها لسخرية لاذعة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو انتقاد وعد بسبب وزنها الزائد: وهذا ما قالته عن أحلام ولجين عمران

تعرضت النجمة السعودية وعد لانتقادات بسبب ظهورها بملابس ضيقة أظهرت زيادة وزنها مؤخراً، كما تحدثت بشكل صريح عن تشبيهها بالفنانة الإمارتية أحلام في برامج اكتشاف المواهب.

شاهد أيضاً: فيديو رقص وعد مع إدوارد على الهواء يثير موجة غضب والانتقادات تطاردها!

وقالت وعد إنها لا تشبه أحلام سواء من حيث الشخصية، أوطريقة التعامل مع مشتركي برامج اكتشاف المواهب، حيث قالت: "أحلام صديقتي وكل شيء بس نحن بعيدين جدًا وما نشبه بعض لا في الشخصية ولا الحضور. أحلام أشعر أنها أكثر قسوة مني مع المشتركين.. لكن أنا قاسية في العلامات وغير قاسية في الكلمات".

ونفت النجمة السعودية ان تكون قد تسببت في إثارة أزمة للنجمة لجين عمران بسبب نشرها مقطع فيديو رقصهما سوياً، حيث قالت إنها لم تتعمد إثارة الجدل وحذفت الفيديو فور أن طُلب منها ذلك.

كما نالت النجمة السعودية انتقادات شديدة بسبب ملابسها الضيقة مؤخراً في برنامج "القاهرة اليوم"، حيث ارتدت بنطلون سكيني أظهر امتلاءها بعض الشيء، حيث طالبها الجمهور بأن تستعيد رشاقتها في أقرب وقت.

وعد

من جهة ثانية، تعرضت النجمة السعودية وعد لانتقادات ساخرة بسبب مقطع فيديو من نفس البرنامج تظهر فيه وهي ترقص مع الممثل الكوميدي إدوارد بطريقة مضحكة، حيث طلب منها الفنان المصري مقدم البرنامج أن تشاركه الرقص على أنغام اغنية "لولا الملامة" للفنانة الراحلة وردة، فبدأت بالفعل بالرقص بالطريقة الشعبية المصرية، ولكن الأمر تحول مع مرور الوقت لرقص مضحك.

وقد أثارت طريقة رقص الفنانة السعودية سخرية عدد كبير من الجماهير الخليجية الذي قالوا إنها لا تجيد الرقص المصري، كما أنها تصرفها بهذه الطريقة كان مسيئاً للمجتمع الخليجي، كما أن تعمدها الرقص بطريقة كوميدية على أنغام أغنية شهيرة للنجمة الراحلة وردة يسيء لتاريخها أيضاً.

 السعودية وعد

غير أن البعض دافع عن وعد مؤكدين أنها كانت تحاول الظهور بطريقة طريفة قريبة إلى القلب نظراً لأنها ضيفة على برنامج مصري، فأرادت أن تتصرف بطريقة بها الكثير من الفكاهة والمزاح.

والجدير بالذكر ان الفنانة السعودية وعد تتواجد حاليًا في مصر من أجل تسجيل أغنيتين باللهجة المصرية، حيث ستقوم بتصوير إحداهما بطريقة الفيديو كليب في أجواء مصرية شعبية.

المزيد: