شيرين عبد الوهاب في ذا فويس
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تسريب اسم الفنانة بديلة شيرين في "ذا فويس" وهذا النجم لم يجدد له العقد

تحدث العميد علي جابر رئيس قنوات MBC عن لجنة تحكيم برنامج المواهب "The Voice"، ليؤكد على إنه حتى الآن لم يتم تحديد أعضاء اللجنة، وأن كل ما يدور في هذا الصدد عبارة عن مناقشات.

شاهدي أيضاً: تقارير: هذا أول فنان لن تشاهدوه في لجنة تحكيم ذا فويس كيدز مجدداً    

وعن اسم الفنانة لطيفة الذي تردد على إنها بديلة الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج "ذا فويس"، قال علي جابر أن الأمر مازال طور المناقشة، ولكنه لم يحدد بعد أعضاء لجنة البرنامج.

وفي هذا الصدد، قال الفنان صابر الرباعي أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، على إنه لم يتحدث معه أي شخص من أجل تجديد عقده، فحتى الآن هو خارج البرنامج، مؤكداً على أن الفنان دوره في الأساس هو الغناء والحفلات، ومن ثم تأتي البرامج الترفيهية.

وفي ذات الصدد، أكدت الفنانة نانسي عجرم على إنها مضت عقد برنامج "ذا فويس كيدز"، وأنه سيتم البدء في تصويره بعد شهر رمضان.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت على أن الفنان تامر حسني هو الآخر مضى عقده في برنامج "ذا فويس كيدز"، إلا أن الفنان كاظم الساهر مازال وضعه غامضاً، حيث لم يحد موقفه بعد من المشاركة من عدمه.

وكان علي جابر قد أعلن سلفاً عن نية قنوات MBC في تغير لجان تحكيم برنامج اكتشاف المواهب، حتى لا يشعر الجمهور بالملل، ومن ثم لمحت بعض التقارير أن شيرين عبد الوهاب انسحبت من البرنامج لرغبتها في التفرغ من أجل ألبومها القادم، كما إنها لم تروقها فكرة تبديل مقاعد أعضاء التحكيم. 

المزيد: