خالد النبوي وهيفاء وهبي
تاريخ النشر: : الجمعة، 28 أبريل 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو تعليق مثير لخالد النبوي على كتابة اسم هيفاء وهبي قبله

علق الفنان خالد النبوي على تركه لكتابة اسم الفنانة هيفاء وهبي قبله، على تتر مسلسل "مريم"، وذلك بعد أن أشاد البعض بموقفه مؤكدين إنه فعل ذلك كـ "جنتلمان"، بينما أبدى محبوه اعتراضهم على كتابة اسمها قبله.

خالد النبوي أكد على إنه لا يرغب أن تكون مسألة كتابة الأسماء على "تترات" المسلسلات عائقاً أمامه ليقدم عملاً جيداً، مشيراً إلى إنه في إحدى المرات رفض تماماً أن يكتب اسمه على التتر.

شاهدي أيضاً: فيديو خالد النبوي يرفض الإجابة على سؤال محرج يخص منة شلبي    

وأضاف خالد النبوي أنه رفض كتابة اسمه على تتر فيلم "الديلر"، وذلك بعد أن شعر أن اسمه لن يكتب في موضعه السليم، ليتفق مع المنتج سامي العدل رحمة الله عليه، ألا يكتب اسمه من الأساس.

وتابع خالد النبوي أن المنتج سامي العدل تفهم الوضع جيداً، وأنه كان مصر عليه هو تحديداً أن يقدم شخصية "الحلواني" داخل الفيلم، لهذا هو لم يتحدث في مسألة كتابة الأسماء.

أما عن مسلسل "مريم"، فقال خالد النبوي أن المنتج أكد له أن العقد تم امضائه أولاً من قبل هيفاء وهبي، وكان الاتفاق معها على ذلك لهذا من الصعب الرجوع فيه، ومن هنا تعامل مع الأمر بمسألة المسرح.

حيث طلب خالد النبوي من المنتج أن يكتب اسمه في نهاية التتر، مثل ما يظهر بطل المسرحية في النهاية ليحيي الجمهور.

وعلقت سمر يسري مذيعة البرنامج على موقفه من كتابة اسمه في مسلسل "مريم"، لتؤكد له إنه بهذه الطريقة يعني لم يتنازل عن كتابة اسمه بشكل لائق، فأكد خالد النبوي من جانبه، لماذا يتنازل من الأساس، فلا يستدعي الموقف ذلك من الأساس.
 

المزيد: