فيديو غادة عبد الرازق تعتذر باكية وتكشف علاجها النفسي منذ 22 عاماً
تاريخ النشر: : الأربعاء، 05 يوليو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو غادة عبد الرازق تعتذر باكية وتكشف علاجها النفسي منذ 22 عاماً

بكل جرأة وشجاعة اعتذرت الفنانة غادة عبد الرازق لجمهورها عن الفيديو المثير للجدل، الذي ظهرت فيه الأسبوع الماضي في بث مباشر على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.

ووجهت غادة عبد الرازق اعتذارها لجمهورها، معترفة بالخطأ الذي بدر منها، قائلة "أنا غلط فعلاً وأنا آسفة جداً، آسفة لجمهوري وآسفة للناس وآسفة لبلدي وفني".

وأضافت غادة عبد الرازق خلال فيديو الاعتذار الذي ظهرت فيه بث مباشر على حسابها على إنستجرام "أقسم بالله العلي العظيم وحياة خديجة وجويرية اللي كنت بتمناهم من الدنيا وبنتي روتانا إن عمري ما قصدت أقلل من نفسي أو أعمل أي حاجة غلط".

شاهدي أيضاً: فيديو غير لائق لغادة عبد الرازق يحدث كارثة ويتسبب في انهيارها

غادة عبد الرازق أكدت أنها لم تكن فاقدة لوعيها بسبب تناولها مشروبات كحولية، كاشفها أنها تعالج نفسياً منذ 22 عاماً قائلة " الناس قالت أني كنت سكرانة، لم أكن سكرانة، الحكاية أنني أتعالج منذ 22 سنة وأتناول عقاقير، وعندما كتبتم لي لم أر الكلام لأنني لم أكن ارتدي النظارة وقتها".

وتابعت غادة عبد الرازق "احترم نفسي وأهلي، لم أخطئ في حياتي لكني ليست ملاكاً أخطأت يومها فعلاً، بسبب إرهاقي طول اليوم، وعندما عدت في المساء تناولت الأدوية والعقاقير، ومعروف عن الأدوية النفسية أنها تسبب حالة من الهذيان، أقسم بالله ما لم أر التعليقات التي حاولت تلفت انتباهي بأن هناك جزء ظهر مني وبالتأكيد لم أكن قاصدة ما حدث".

غادة انخرطت في البكاء، مؤكدة أن اعتذارها اليوم سببه روتانا وحفيدتيها وجمهورها، وأنها لأول مرة تشعر منذ 26 عاماً كم الحروب قائلة "لم أكن أعرف أن هناك عدد كبير لا يحبني، وإذا كنت أعلم أن الشهرة توصل الإنسان لما أنا فيه اليوم لا أريدها، قائلة "أنا بقالي 26 سنة بحفر في الصخر وما اقدتش مع بنتي وضاعت مني حياتي كلها".
 

المزيد: