فيديو مسرب لمي حلمي بفستان الزفاف قبل مشاجرتها مع عريسها محمد رشاد
تاريخ النشر: : الأحد، 21 أكتوبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو مسرب لمي حلمي بفستان الزفاف قبل مشاجرتها مع عريسها محمد رشاد!

انتشر في الساعات الماضية، فيديو للمذيعة مي حلمي عروس نجم اراب ايدول محمد رشاد، وهي تخضع لجلسة تصوير قبل إلغاء حفل زفافهما بالأمس 20 أكتوبر.

شاهد أيضاً: مشادة حادة تتسبب في إلغاء زفاف محمد رشاد ومي حلمي قبل بدئه بدقائق!

وظهرت مي حلمي وهي تلتقط الصور التذكارية مرتدية فستان زفافها، الذي كشف عن موديله حيث جاء بتصميم سندريلا "منفوش"، أما شعرها فاختارت تسريحة ناعمة "شنيوه" مع تخليها عن ارتداء الطرحة.

وكان زفاف محمد رشاد ومي حلمي تم إلغائه بشكل مفاجئ، ليشاع أن السبب يعود لوقوع حالة وفاة لدى العريس، وأنه اضطر لتأجيل الحفل بعد إعلامه بالخبر المحزن، ليتم ارسال رسائل للمدعوين بتأجيل الزفاف إلى أجل غير مسمى، كما أخبر منظمو الحفل الحضور الذين وصلوا إلى الفندق بأن الحفل تأجل.

الصحفي هاني عزب يكشف السبب وراء إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي
وفي ذات السياق، كشفت تقارير صحيفة أخرى السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، حيث قيل أنه لا يوجد أي حالة وفاة كما قال العريس، وأن سبب الإلغاء جاء بعد مشادة حادة وقعت بين العروسين قبل الحفل بدقائق، بحسب بوابة أخبار اليوم.

بينما كشف الصحفي هاني عزب سر إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، هو أن خلافاً وقع بسبب "القايمة" و"المؤخر" وهذه الأمور المادية بين الزوجية، واحتد الوضع ولم يتم إيجاد أي حل للمشكلة فتم إلغاء حفل الزفاف.

المزيد: