فيديو مها محمد تقيم حفل استقبال فخم في منزلها لابنتها الصغيرة
تاريخ النشر: : الأحد، 04 نوفمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو مها محمد تقيم حفل استقبال فخم في منزلها لابنتها الصغيرة

أقامت النجمة الكويتية مها محمد حفل استقبال فخم لابنتها الصغيرة مها احتفالاً بعودتها إلى المنزل بعد أيام من ولادتها، حيث استعرضت بعض اللقطات لمحبيها عبر حسابها على "سناب شات".

شاهد أيضاً: فيديو جلسة تصوير لابنة مها محمد بعد أن أتمت أسبوعين تكشف جمالها الشديد

وأطلت مها محمد بفستان أزرق على الطراز العربي ورافقها زوجها وابنتها، حيث خضعوا لجلسة تصوير لطيفة، وبعدها استقبل الزوجان ضيوفهما من الأصدقاء المقربين، والذين احتفلوا معهما بميلاد الطفلة التي ملأت المنزل بهجة بعد 4 سنوات كاملة من وفاة الابنة الأولى للنجمة الكويتية.

وشاركت النجمة الكويتية متابعيها عبر "انستقرام" بصورة من الحفل الذي سيطرت عليه الأجواء المستوحاة من العصر الأندلسي ، وكان اللون الأزرق مسيطراً بشدة على الديكورات وتفاصيل الحفل، مما دعا البعض للقول بأن النجمة الكويتية تخشى الحسد.

مها محمد وابنتها في حفل الاستقبال

وكانت مها محمد قد أجلت الاحتفال بميلاد ابنتها، بسبب معاناتها من بعض المشكلات الصحية فور ولادتها والتي اضطرتها للتركيز أولاً على تعافيها، قبل أن تقوم بتجهيز الحفل كما يجب.

وشرحت النجمة الكويتية لمتابعيها عبر "سناب شات" في فيديو سابق أنها تعاني من ورم في قدميها يعيقها عن المشي، كما أنها تعاني من آلام حول الكليتين بسبب آلام النفاس، مطالبة المتنمرين بالتوقف عن الحسد والتعليقات الجارحة.

المزيد: