فيفي عبده تحسم موقفها من كتابة راقصة على قبرها وسر حبها للزواج العرفي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 06 أكتوبر 2021

فيفي عبده تحسم موقفها من كتابة راقصة على قبرها وسر حبها للزواج العرفي

فيفي عبده أثارت الجدل مؤخراً، بتصريحاتها حول وفاتها، وأعلنت أنها ترفض كتابة كلمة راقصة على قبرها كما أنها ليست بحاجة إلى التوبة، بالإضافة إلى أنها مستعدة لدخول قصة حب مع شاب أصغر منها، إليكم في هذه الحلقة أبرز التصريحات التي جعلت اسمها يتصدر ترند مؤشرات البحث.

فيفي عبده لا تقبل كتابة راقصة على قبرها

كشفت فيفي عبده خلال لقائها مع نزار الفارس في برنامج الفارس، أنها لا تقبل بوضع لقب راقصة على قبرها، مشيرة إلى أنه لن يكون هدفها تحقيق شهرة بعد رحيلها.

الرقص هو أقرب شيء إلى قلب فيفي عبده ومقتنعة تماما بما تقدمه، لذلك لا تفكر في التوبة إلى الله وأكدت أن الله فقط من سيحاسبها على تصرفاتها بعد رحيلها وأضافت: "لما أموت هقول لربنا: أنا بحب الرقص الشرقي، فلست نادمة".

أوضحت فيفي عبده أنها قد تكون حالياً مخطئة في تقديرها للأمور، ولكنها بالرغم من ذلك غير مستعدة لفعل أي شيء عكس إحساسها، وطلبت من الجميع احترام خصوصية الآخرين، لأنه في النهاية الله وحده سيحاسبنا.

وردا على سؤال "هل أنتِ مستعدة لكتابة لقب الراقصة على قبرك؟"؛ قالت فيفي عبده: "ما ينفعش.. إزاي تحط الراقصة! هو أنا رايحة بلقبي كراقصة! أنا بقول لربنا إني بحب الرقص، لكن يمكن أكون غلطانة واللفظ ده غلط".

أضافت: "ربنا اللي بيحاسب مش أنت ولا أنا، ومش هخلى حد يحط لقب على مدفني إطلاقا، أنا مش هبيع شهرة وأنا ميتة".

من ناحية أخرى أكدت فيفي عبده، أن قبور الفنانين قد تحمل شيئاً عن تراثهم وتاريخهم الفني، مثل قبر السيدة أم كلثوم الذي بداخله صالون مطبوع عليه صورها، لافتة إلى أن أم كلثوم بالطبع لا تبحث عن شهرة بعد وفاتها، ولكنه نوع من أنواع التكريم لمشوارها الفني.

فيفي عبده مستعدة للزواج من شاب

فيفي عبده أكدت أنها مستعدة لتجربة حب جديدة مع رجل أصغر منها ولا ترى أي مشكلة في ارتباطها مع هذا الفارق ما دام بينهما حب.

منزل فيفي عبده والسحر

أكدت فيفي أن منزلها مليء بالسحر رغم وضعها كاميرات مراقبة في كل الأماكن وكانت قد أعلنت في وقت سابق أنها فكرت في فك السحر مرتين ثم تراجعت عن القرار وقررت أن تترك الأمر لله.

وأشارت إلى أنها تعاني من السحر في منزلها قائلة: "بيتي مليان سحر، كل واحدة قادرة تعمل حاجة تترمي عن طريق الشغالين وأنا مفوضة أمري لله"، مؤكدة أنها لا تحب أن تذكر اسم والدتها علنا، بسبب خوفها من أعمال السحر.

وأضافت قائلة "ممكن حد يدخل البيت يقول إيه البيت ده من غير ما يقول ما شاء الله هو يمشي من البيت وأنا أشوف البيت قد خرم الإبرة وأبقى مش عايزاه، وأحيانا حد يقول البنت دي زي الفرس، فأنام فيها"، أي أنها قد تصاب بالضيق والمرض بسبب الحسد.

وحكت فيفي عبده عن موقف حدث معها بسبب السحر حيث قالت "السنة اللي قبل اللي فاتت كنت في مارينا وعاملة رقصات لذيذة جدا وبعدين مشيت من هناك صحتي متدهورة وليه معرفش".

زيجات في حياة فيفي عبده وسر حبها للزواج العرفي

كشفت فيفي عبده في وقت سابق أنها تزوجت خمس مرات كانت جميعها عرفيا ما عدا الأولى لكنها بعد الحمل تعقد قرانها رسميا حتى تستطيع تسجيل بناتها.

وأكدت أن سر تمسكها بالزواج العرفي هو أن تكون لديها القدرة على إنهاء الزواج في أي وقت.

لم تحب إعلان أسماء أزواجها ما عدا آباء بناتها وكانت أقصر زيجة في حياتها مدتها ستة أشهر فقط ورغم هذه الزيجات لم ترتد فستان الزفاف الأبيض بتاتا.

المزيد:
السماتفيفي عبده