قصة حب نسليهان أتاغول وقادير دوغلو: انتقلت من الدراما التركية للواقع!
تاريخ النشر: : الجمعة، 21 يناير 2022

قصة حب نسليهان أتاغول وقادير دوغلو: انتقلت من الدراما التركية للواقع!

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو، بين النجمين التركيين الشهيرين، قصة حب انتقلت حرفيًا لا مجازيًا من الدراما التركية إلى الحياة والواقع، حيث تحولت قصة الحب الخيالية في مسلسل "فاتح حربية" إلى قصة واقعية بمرور الوقت، لتمثل قصة رومانسية مميزة تشهد لإعجاب جماهير النجمين.

واستمرت علاقة الثنائي التركي نسليهان أتاغول وقادير دوغلو لمدة 3 سنوات، إلى أن قررا الزواج في عام 2016، في حفل زفاف أسطوري  حضره عدد من مشاهير تركيا وأصدقائهم المقربين، وقضى الثنائي التركي شهر العسل في جزر المالديف.

فتعرف على قصة زواجهما في حلقة اليوم من "زواج المشاهير"..

اللقاء الأول بين نسليهان أتاغول وقادير دوغلو:

جاء اللقاء الأول أثناء تصوير دوريهما في مسلسل "فاتح حربية"، وهو المسلسل الذي يعرض حاليا على الشاشات العربية تحت اسم "هوى الروح"، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة على الشاشات التركية قبل عامين؛ ما دفع آلاف المشاهدين العرب إلى متابعته على يوتيوب حلقة تلو الأخرى بالتزامن مع عرضه على شاشة Fox التركية.

بات الثنائي ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو الأشهر في تركيا، بفضل قصة الحب التي حازت إعجاب الملايين، والتي جسداها على الشاشة ليصبح الاثنان من أهم نجوم الدراما التركية.

المفاجأة أن قصة الحب التي ألهمت الملايين من عشاق الدراما الرومانسية انتقلت إلى الحياة الحقيقية، لتصبح ناصليهان أتاجول وحبيبها قادير دوغلو حديث الصحافة التركية، فتلاحقهما الكاميرات أينما وجدا لتسجل لهما أجمل اللحظات. 

خطبة نسليهان أتاغول وقادير دوغلو:

وبعد عامين قررا إعلان خطبتهما في حفل صغير اقتصر على الأصدقاء المقربين، فظهرت ناصليهان لأول مرة وهي ترتدي خاتم الخطوبة الذي بدا متواضعا بقدر تواضع المكان الذي اختاره الثنائي ليشهد على إعلان ارتباطهما الرسمي.

تألقت ناصليهان التي تشتهر برشاقتها وأناقتها بفستان قصير مطرز بالخيوط الذهبية، مزدان بالريش، وقد ناسب كثيرا لون بشرتها وشعرها الذي اختارته بالموديل المرفوع مع خصلات رفيعة منسدلة. أما خطيبها النجم قادير دوغلو فقد بدا أنيقا كعادته، وقد اعتمد ال"لوك" الخاص بمسلسله الجديد "السلطانة كوسيم".

وفي عام ألفين وستة عشر أعلنا زواجهما في حفل زفاف أسطوري، ثم سافرا لقضاء شهر العسل في المالديف.

زواج نسليهان أتاغول وقادير دوغلو:

 كانت مراسم زواجهما تتمثل في حفل كبيرا حضره الكثير من نجوم الفن، إلى جانب العائلة والأصدقاء في فندق أجيا الشهير، في وكانت عروسًا مميزة بفستانها الرائع من إحدى العلامات التجارية الكبيرة والشهيرة، وكان الفستان مفتوح الصدر وذو تطريز بالأحجار والمجوهرات، والقماش الدانتيل، أما زوجها فارتدى بدلة العريس السوداء من فاكو، ولاقى خبر زواجهما صدًا واسعًا في الوسط الفنّي؛ لجمال تفاصيله، ولشعبية العروسين الكبيرة، وكان الحفل قد أُقيم في مدينة معشوقة التركية.

نسليهان أتاغول، هي ممثلة تركية، من أب شركسي وأم بيلاروسية، تملك شهرة واسعة المدى على مستوى العالم الغربي والعربي؛ بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات التركية الشهيرة، بما في ذلك دورها في مسلسل حب أعمى الذي لاقى شعبيةً كبيرة، وُلدت نسليهان في العاصمة التركية اسطنبول، ويُصادف يوم ميلادها العشرين من أغسطس للعام 1992.

قادير دوغلو، هو ممثل وعارض أزياء تركي ، اسمه الحقيقي عبد الله قادير دوغلو، وهو زوج الممثلة التركية ناسليهان أتاغول وأخ الفنان والموديل التركي كمال دوغلو، وُلد قادير في مدينة ميسلين التركية، ويُصادف يوم ميلاده  التاسع عشر من أبريل للعام 1982، نشأ الوسيم في عائلة متواضعة ومحافظة، وتتكون من والديه، وأخوه الأكبر كمال ثم يليه محمد، ومديرة أعماله هي أسومان التركية، ترأس قادير الكثير من البطولات في المسلسلات التركية الشهيرة، كما شارك في برنامج ملكة جمال تركيا 2015 كمقدم.

200 وردة تنهي خلاف نسليهان أتاغول وقادير دوغلو:

ومرت العلاقة العاطفية بين النجمين الجميلين بمنحى خطر في 2018، لكن الخلاف تبدد بينهما، وذاب الجليد بين بطلة مسلسل "حب أعمى" وزوجها النجم التركي، قادير دوغلو، بعد أزمة كبيرة بينهما نشأت.

وقال موقع "temiz" التركي إن الوسيم قادير دوغلو صالح زوجته ناصليهان أتاجول حيث لم يتحمل الابتعاد عنها أكثر من ذلك.

وقام قادير دوغلو بشراء 200 وردة ووضعها في البلكونة الخاصة بالفيلا التي يسكن فيها مع زوجته ناصيلهان أتاجول.

وأوضح الموقع التركي أن تصرف قادير دوغلو الرومانسي نال إعجاب ناصيلهان أتاجول كثيرا، وقررت التصالح معه فورا.وكانت أزمة كبيرة نشأت مؤخرا بين ناصليهان أتاجول وزوجها قادير دوغلو بسبب تأخر الأخير الدائم عن المنزل واعتياده العودة إلى منزله في أوقات متأخرة جدا بعد اللهو مع أصدقائه.

وناصيلهان أتاجول تشاجرت مع قادير دوغلو، وطلبت منه وضع حدا لهذا التصرف والعودة في أوقات مبكرة للمنزل لقضاء مزيد من الوقت معها، مما زادحدة الخلاف بينهما.

وتحدثت العديد من وسائل الإعلام التركية عن حقيقة استعداد الثنائي للانفصال بعد مرور عام ونصف على زفافهما.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يزوران معالجًا نفسيًا:

وفي سياق منفصل بدأت الجميلة ناصيلهان أتاجول الذهاب مؤخرا إلى عيادة نفسية في منطقة "نيشانتاشي" مع زوجها الممثل قادير دوغلو.

والسبب وراء العلاج النفسي هو عدم رغبة ناصليهان أتاجول في الإنجاب، أو بمعنى أدق خوفها من الإنجاب، وأنها ليست مستعدة لمثل هذه الخطوة حاليا.

أما زوجها قادير دوغلو فيريد الإنجاب في الوقت الحالي، حيث يقول إنه نشأ في أسرة كبيرة ويحبه زوجته ناصليهان كثيرا ويتمنى الإنجاب منها سريعا.

وبسبب رغبة قادير دوغلو في الإنجاب وعدم رغبة زوجته قررا الاستعانة بطبيب نفسي من أجل حل الأزمة، وإقناع زوجته بعدم الخوف من الإنجاب.

هذا وكانت نسليهان قد ابتعدت عن الشاشة بعد اصابتها بمرض دقيق اجبرها على الانسحاب عن مسلسل "إبنة السفير" رغم نجاحه وانتشاره الكبيرين لتحل مكانها الممثلة توبا بويوكستون وتؤدي دور البطولة الى جانب الممثل إنجين اكيوريك.

نسليهان أكدت سابقاً أن وضعها ليس مميت ولا حتى خطير إنما كان يتطلب الراحة ولذلك اضطرت أن تتنازل عن نجاح مسلسلها لأن ساعات التصوير والعمل كانت طويلة جداً ولم تكن تستطيع الاستمرار على هذا النحو.

ولم تفرض شركة الإنتاج أي بند جزائي على الممثلة الجميلة لأن الموضوع يتعلق بحالة مرضية واكتفت بتمني الشفاء العاجل لها لكي تستطيع أن تعود إلى ممارسة مهنتها.

المزيد: