قصة زواج نجلاء فتحي من شقيق خالد أبو النجا والد ابنتها الوحيدة
تاريخ النشر: : الأحد، 19 ديسمبر 2021

قصة زواج نجلاء فتحي من شقيق خالد أبو النجا والد ابنتها الوحيدة

رغم أن القصة الأشهر في حياتها الشخصية، هي زواجها من الصحافي حمدي قنديل، إلا أن للفنانة نجلاء فتحي قصة أخرى لزواجها من شقيق خالد أبو النجا والد ابنتها الوحيدة.

فنجلاء فتحي تجمعها علاقة قوية بخالد أبو النجا. تزوجت شقيقه وأنجبت منه ابنتها الوحيدة. 

إليكم في الحلقة تفاصيل زواج نجلاء فتحي من سيف أبو نجا..

زوج نجلاء فتحي والد ابنتها الوحيدة:

علاقة نجلاء فتحي بالفنان خالد أبو النجا أثارت جدل كبير على السوشيال ميديا. 

واتضح أن نجلاء فتحي كانت متزوجة في بداية حياتها من شقيقه الفنان سيف أبو النجا. والذي يشبهه كثيرا لذا اختلط الأمر على الكثيرين، عاشت نجلاء فتحي قصة حب مع الفنان والمهندس سيف أبو النجا. 

وكانت قد تعرفت عليه بحكم كونه صديق شقيقها. تزوجت نجلاء من سيف وعاشت معه لمدة 5 سنوات. وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين.

انفصل الثنائي دون أن يعلنا الأسباب. لكن سيف أبو النجا تحدث في لقاءات إعلامية وأكد أن علاقته بنجلاء فتحي طيبة وقوية. وأن ابنته ياسمين هي حمامة السلام بينهما. 

وأكد أنه وقت الانفصال قبل بأن تعيش ابنته مع نجلاء لأن كل طفله تريد أن تعيش مع أمها ولا تستطيع الاستغناء عنها. 

وتحدث سيف أيضا عن موهبة نجلاء فتحي. وأكد أنها لم تظهر نصف موهبتها وذلك لأن الجانب الرومانسي كان مسيطر على أغلب أدوارها. 

زواج نجلاء فتحي من نجل إحسان عبدالقدوس:

تزوجت نجلاء لأول مرة أحمد عبد القدوس نجل الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس. ولم يستمر زواجها لفترة طويلة لأن كانت زيجة سرية اتفقت عليه معه دون علم أهلها. خوفا من رفض أهلها إتمام هذا الزواج لصغر سنها. 

حيث كان عمرها وقتها 18 عامًا فقط. 

زواج نجلء فتحي من حمدي قنديل:

حمدي قنديل هو الزوج الثالث لنجلاء فتحي. وتعرف عليها لأول أثناء إجرائه حوار معها في منزلها بالدقي. وكان أول انطباع عنها أنها ذكية ومرحة وصاحبة شخصية قوية. 

بعد تعدد اللقاءات بينهما تميزت نجلاء بالجرأة وطلبت منه أن يتزوجها. 

وبالفعل تم عقد قرانهما في نفس اليوم. قال حمدي قنديل أنه لم يعطي نجلاء فتحي حقها ويعترف بمجمهودها معه ليحقق نجاحات. ولعلاقتهما المميزة القائمة على الحب والتفاهم عاشت نجلاء فتحي معه يوم وفاته. 

توطدت العلاقة سريعا بين الابنة وقنديل، وما إن عادت إلى المنزل مع والدتها حتى أخبرتها بأنها كبرت في السن وأصبحت شابة، لذلك فبإمكان أمها الزواج إن أرادت، لتخبرها نجلاء أنها لم تربها 15 عاماً حتى تأخذ إذناً منها بعد هذه السنوات.

الشابة الذكية أفصحت لوالدتها عن مكنونات صدرها، وأكدت لها أنها تعلم أن والدتها تسعى للزواج من شخص يصبح أبا لكلتيهما، فأذعنت الأم وانصرفت مفكرة.

المزيد من الأيام والأسابيع مضت، وأصبح لقاء نجلاء وحمدي متكرراً، خاصة في النادي، وفي أماكن الخروج والسهر، واندمج الثنائي بصورة سريعة ومريحة لكليهما.

من جانبه صرح حمدي قنديل في حوار سابق أنه فوجئ من طلب نجلاء، إلا أنه كان فرحاً به، وهو يحترم المرأة الجريئة والقوية، وفاجئته هي بطريقة أعجبته.

وذهب حمدي قنديل حاملا بطاقته الشخصية لعقد القران، بحسب توصية نجلاء فتحي، التي قالت له ضاحكة: "معاك بطاقتك ولا هنرجع في كلامنا"، ليخبرها أنها معه.

أما نجلاء فتحي فعبرت عن حبها واحترامها لقنديل قائلة: "حسيت أد إيه هو شخص مريح ومهذب، كنت مبهورة بيه، برغم كلمة مبهورة دي صعبة عليا، لأني اتعرفت على ناس مشهورة وعظيمة من سن صغير، لكن هو أبهرني بأخلاقه وثقافته.. كنت هزعل أوي لو رفض، لكن كنت بقول اللي عايزاه وخلاص".

اعتزال نجلاء فتحي بعد زواجها من حمدي قنديل:

قررت نجلاء فتحي في أوج مجدها وشهرتها، أن تعتزل الفن والتمثيل تماماً، برغم الشهرة التي كانت تنتظرها، وبرغم رأي زوجها الذي لم يكن محبذاً لهذا القرار، خاصة لأن رؤيته بها أنها كانت تستطيع تحقيق شهرة أكبر ونجاحا أكبر لأنها نضجت فنيا أكثر.

وأصرت نجلاء على التفرغ لزوجها حمدي قنديل وأسرتها وفضلت حياتها الشخصية على الفن، وكان زوجها متخوفا من فكرة أن تتفرغ له فتحاسبه على كل شيء، وعلى انشغاله عنها، فهو سعيد بفكرة انشغالها هي الأخرى ونجاحها في مجال تحبه، ولكنها أعلنت الاعتزال وقضي الأمر.

ووصفت نجلاء فتحي حمدي قنديل قائلة: "ربنا وفقني في إنسان على خلق عالي وطيب وحنون، أعتقد ده بسبب توفيق ربنا وقبوله دعاء أمي، لأنها كانت تدعو لي بهذا الأمر وكانت تحبني بشدة".

المزيد: