قصة مرض حليمة بولند: تعرضت للسخرية والانتقادات بسببه
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 فبراير 2022

قصة مرض حليمة بولند: تعرضت للسخرية والانتقادات بسببه

على الرغم من قسوة المرض، إلا أن حياة المشاهير قد تكون أكثر قسوة منه، إذ أنهم قد يكونون عرضة للتنمر والانتقادات بسبب ما يصيبهم من أمراض بدلا من سيطرة الطبيعة البشرية ودفع الجمهور للتعاطف معهم، فقصة مرض حليمة بولند جعلتها محل انتقاد الجمهور، تعرفوا على التفاصيل.

إعلان مرض حليمة بولند

خلال عام ألفين وثمانية عشرة 2018، كشفت الإعلامية الكويتية الشهيرة حليمة بولند عن مرضها ووضعها الصحي من خلال حسابها الخاص على موقع تطبيق سناب شات، وقالت إنها تعاني من وعكة صحية مفاجئة، وكانت الإعلامية حليمة بولند أعلنت لمتابعيها بمقاطع مصورة عبر تطبيق السناب شات، ولكن جاءت الطريقة التي أعلنت بها عن مرضها بشيء من الجدل؛ حيث أعلنت عن تفاصيل غريبة من بينها خوفها من الحقن، وكذلك سحب عينة دم منها، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها، فاعتبروا طريقتها مبالغا فيها.

وتلقت حليمة بولند الكثير من التعليقات الساخرة، ولم تحاول حينها حليمة بولند تحديد وضعها الصحي الذي أجبرها على دخول المستشفى.

حليمة بولند وفيروس كورونا

وكانت حليمة بولند قد أثارت ضجة عبر السوشيال ميديا بعد أن حكت عن التغيرات التي طرأت على حياتها بسبب أزمة فيروس كورونا التي أحدثت حالة من التوتر والقلق حول العالم بعد أن انتقلت العدوى إلى أكثر من 2 مليون شخص وتسببت في وفاة عشرات الآلاف، وما نتج عن ذلك من فرض حالة من التباعد الاجتماعي والعزل المنزلي.

وأشعلت حليمة بولند الجدل عندما ذكرت في تصريحاتها لبرنامج "هنا الكويت" أن أهم ما تغير في حياتها هو اهتمامها بالطبخ بعد أن كانت لا تستطيع حتى طهي البيض، لكنها أصبحت الآن طباخة ماهرة تعد الكثير من الأطباق الصعبة.

كما تحدثت الإعلامية والفنانة الكويتية عن تأثرها روحانياً بهذه الأزمة، وأصبحت أكثر إحساساً بالنعم التي أغدقها الله عليها وصارت تشكر الله عليها بعد أن أدركت قيمتها.

البعض اعتبرت أن ما قالته النجمة الكويتية قاصراً وسطحياً، بينما قال البعض إنها أرادت أن تعبر عن طريقتها الخاصة في التخلص من الضغط النفسي المصاحب لأخبار المرض التي ملأت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن حليمة بولند

وحليمة بولند اسمها الحقيقي حليمة عبدالجليل قاسم حسن بولند، ولدت في ديسمبر من عام ألف وتسعمئة وثمانين 1980 في الكويت، وحصلت على درجة البكالوريوس في تخصص الآداب في جامعة الكويت، وفي عام ألفين واثني عشر 2012، تزوجت من رجل الأعمال عبدالسلام الخبيزي وأنجبت منه طفلتين، إلا أنها انفصلت عنه في عام ألفين وثمانية عشرة 2018.

وتزوجت حليمة بولند مرة أخرى مؤخرا ولكنها حرصت على إخفاء المعلومات عن زواجها، وفي البداية ظن الجمهور أن ظهور حليمة بولند بفستان الزفاف هو مجرد جلسة تصوير جديدة، ولكن حضور صديقتها الفاشينيستا المعروفة الدكتورة خلود هو ما أكد صحة خبر الزفاف بالفعل.

اللقطات لم تظهر هوية عريس حليمة بولند، لكنها بينت بوضوح تصميم فستان زفافها والقاعة التي احتضنت المناسبة التي حضرتها عدد من الصديقات المقربات من النجمة الخليجية المثيرة للجدل.

وبدأت حليمة بولند مشوارها الإعلامي في عام ألفين وواحد 2001، حيث عملت في البداية في مجال التقديم التلفزيوني، وبعدها انتقلت للعمل في تلفزيون الكويت، وقدمت برنامجا بعنوان افتح يا وطني أبوابك، حيث كان ذلك بالتعاون والمشاركة مع الفنانة أنوار أحمد والفنان طارق العلي.

وانتقلت للعمل في تلفزيون الخليج، وقامت بتغطية العديد من المهرجانات، منها، مهرجان هلا فبراير، مهرجان ليالي دبي.

وقدمت حليمة بولند العديد من البرامج التلفزيونية، منها: برنامج بعنوان أغانيكم، برنامج ألو حليمة، وبرنامج أطياف. ودخلت حليمة بولند مجال التمثيل في عام ألفين وسبعة، حيث قامت بتمثيل برنامج فوازير حليمة، وذلك في شهر رمضان المبارك لعام عام ألفين وسبعة.

المزيد: