قصة تعرض جود عزيز للسخرية بسبب نشر مذكراتها
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 يونيو 2022

قصة تعرض جود عزيز للسخرية بسبب نشر مذكراتها

تتصدر الفنانة السعودية جود عزيز الترند مؤخرا بصورة متقطعة، حيث يتداول البعض أخبارها وخاصة تلك التي تخص ارتباطها وعلاقتها بالفنان الكويتي طلال باسم، الذي ارتبطت به وانفصلت عنه ثم عادت إليه سريعاً.

وفي هذه الحلقة نستعرض لكم قصة السخرية من جود عزيز بسبب نشر مذكراتها التي ظهرت وهي تتحدث فيها إلى نفسها.

جود عزيز تنشر مذكراتها وتتعرض للسخرية

تصدرت الفنانة جود عزيز ترند السعودية بعدما نشرت سلسلة سنابات قديمة، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حيث كانت تتحدث فيها إلى نفسها وتصف شعورها قبل أن يعترف لها طلال باسم بحبه.

وتداول الجمهور هذه المقاطع وأرفق بها تعليقات ساخرة وكوميكس، بسبب طريقة كلامها وخاصة كلمة "From Allan"
وتداول الجمهور مقطع لهند القحطاني مع تعليق : رسالة إلى أهل جود عزيز"، كما انتقد البعض طريقة كلامها باللغة الإنجليزية.

وبعيدا عن السخرية منها، ولكن بعض التعليقات انتقدت جود لنشرها أشياء خاصة في العلن، متسائلين كيف تنشر مثل هذه الأمور أمام الآلاف من متابعيها، ووصف البعض هذا التصرف بأنه لا يليق ولا يصح ويعلم الفتيات أن لا يضعن حدود على ما يقولونه أمام الناس.

انفصال جود عزيز وطلال باسم وعودتهما

والشهر الماضي تصدرت قصة انفصال جود عزيز وطلال باسم حديث الناس، فبعدما أعلن طلال انفصاله عن جود عزيز على سناب شات، دخلت جود عزيز المستشفى وأثارت قلق الجمهور.

لكن بعدها بيوم فوجئ الجمهور بطلال وهو يقوم بتصوير فيديو من المستشفى مع جود ويعلنان عودتهما لبعضهما البعض.

وقالوا إن ما وقع بينهما كان خلافا بسيطا وتم حله وأن بينهما قصة حب أقوى من هذه الخلافات، وكشف الثنائي عن وجود أشخاص في حياتهما سعوا للوقيعة بينهما ومنهم أناس مقربين.

وكتبت جود على تويتر تغريدة قالت فيها إن هناك أناساً من المقربين والثقات، دخلوا إلى حساباتهم الشخصية وقاموا بالإيقاع بينهما.

إعلان جود عزيز وطلال باسم للعودة

وقالت جود عزيز من المستشفى: "يكفي الكلام الذي تستمرون في كتابته والناس الحقودة الفرحين والشامتين، الله يبعدها عن الجميع".

وأكدت جود عزيز أنها لا تحب ركوب الترند بحسب ما اتهمها البعض بأنها تعلن الانفصال ثم العودة سريعاً وقالت "أكره الترند يا جماعة أكرهه لأنه ليس منظرا على إيش أنا ما اخترعت الذرّة علشان أتصدر الترند".

خطبة جود عزيز وطلال باسم

وكان الفنان الكويتي طلال باسم قد أعلن عن ارتباطه بشكل رسمي بالفنانة السعودية جود عزيز شهر يناير الماضي 

ونشر طلال عبر ستوري حسابه في إنستغرام صورة تظهره مرتديا خاتم الخطبة معلنا بذلك ارتباطه رسميا بجود، واحتفل الثنائي بخطبتهما في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء.

وكشفت جود في فيديو سابق أن تعارفهما الأول كان في شهر يوليو من عام 2021، وكان بينهما صداقة قوية تحولت لقصة حب بعد فترة.

من ناحية أخرى كان فارق السن بين كل من الثنائي جود عزيز وطلال باسم، قد أثار فضول الجمهور حيث إنه من المعروف وباستخدام محركات البحث أن جود عزيز من مواليد 1 يوليو من عام 1994، بينما طلال باسم من مواليد 23 سبتمبر 2000 أي أنها تكبره بستة أعوام تقريبا.

ولكن جود عزيز نفت هذا الأمر وأكدت أن فارق السن بينها وبين طلال باسم هو 24 يوما فقط، مشيرة إلى أن تاريخ ميلادها الشائع غير حقيقي وأنها من مواليد شهر أغسطس من عام 2000.

المزيد: