قصة جود عزيز وطلال باسم من الانفصال للعودة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 يونيو 2022

قصة جود عزيز وطلال باسم من الانفصال للعودة

الأسابيع الماضية تصدرت قصة انفصال جود عزيز وطلال باسم حديث الناس، فبعدما أعلن الفنان الكويتي انفصاله عن جود عزيز على سناب شات، دخلت الفنانة والفاشينستا السعودية المستشفى وأثارت قلق الجمهور، الذي ربط بين وجودها في المستشفى وانفصالها عن حبيبها طلال.

عودة جود عزيز وطلال باسم بعد الانفصال

لكن بعدها بيوم فوجئ الجمهور بطلال باسم وهو يصور فيديو من المستشفى مع جود عزيز ليعلنا رجوعهما لبعضهما البعض بعد يوم واحد من الانفصال.

وقال الثنائي إن ما كان بينهما هو خلاف بسيط وتم حله، مشيرين إلى أن بينهما قصة حب أقوى من هذه الخلافات كلها.

وكشف الثنائي عن وجود أشخاص في حياتهم سعوا للوقيعة بينهما ومنهم بنات مقربين، وحذرت جود عزيز المتابعين من الاستمرار في كتابة التعليقات السلبية، والأمور المسيئة التي تصلها عبر السوشيال ميديا.

وقالت جود عزيز: "يكفي الكلام الذي تستمرون في كتابته والناس الحقودة الفرحين والشامتين، الله يبعدها عن الجميع".

جود عزيز تنفي ركوب الترند بخبر الانفصال

ونفت جود عزيز الاتهامات المباشرة التي وجهت إليهما بدعوى أنهما انفصلا لتحقيق شهرة ولركوب الترند، ورفض الثنائي مشاركة الجمهور تفاصيل ما حدث بينهما وقالا إنهما سيعلنان قريبا كل ما حدث.

وأضافت جود عزيز: "أكره الترند يا جماعة أكرهه لأنه ليس منظرا على إيش أنا ما اخترعت الذرّة علشان أتصدر الترند".

انتقادات لجود عزيز وطلال باسم بعد عودتهما

وعلى الرغم من الخبر السعيد بعودة الفنانين طلال باسم وجود عزيز لبعضهما البعض، إلا أن قطاعاً كبيراً من الجمهور كان له رأي آخر، إذ تعرض الثنائي لهجوم بعض المتابعين الذين رفضوا تصديق فكرة الانفصال والعودة في يوم واحد.

وقال البعض إن المشاهير أصبحوا مهووسين بركوب الترند، ورفض البعض تصديق فكرة عودة شخصين لبعضهما البعض بعد خلاف كبير في يوم واحد، وأكد آخرون أنه يجب أن يتم محاسبة المشاهير على ما يروجونه من أخبار كاذبة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يقع الجمهور ضحية لهم.

ارتباط جود عزيز وطلال باسم

وكان الفنان الكويتي طلال باسم قد أعلن عن ارتباطه بشكل رسمي بالفنانة السعودية جود عزيز شهر يناير الماضي 

ونشر طلال عبر ستوري حسابه في إنستغرام صورة تظهره مرتديا خاتم الخطوبة معلنا بذلك ارتباطه رسميا بجود عزيز.

واحتفل الثنائي بخطوبتهما في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء، وكشفت جود في فيديو سابق أن تعارفهما الأول كان في شهر يوليو من عام 2021 وكان بينهما صداقة قوية تحولت لقصة حب بعد فترة 

وشارك الثنائي جمهورهما الفيديو الأول لهما بعد إعلان الخطوبة وكشف الثنائي أن طبيعة فيديوهاتهما لن تتغير وأنهما دائما يختفلان مع بعضهما بطريقة طريفة.

فارق السن بين جود عزيز وطلال باسم

كما نشر الثنائي فيديو طريف كشف فيه طلال أن جود أكبر منه، لكن جود أكدت أنها أكبر بشهر واحد فقط فطلال من مواليد شهر سبتمبر من عام 2000، وهي من مواليد شهر أغسطس من نفس العام، بعكس ما كان قد أشيع.

وكان الجمهور قد عرف من خلال محركات البحث أن عيد ميلاد جود عزيز يوافق 1 يوليو عام 1994 أي أنها أكبر منه بست سنوات كاملة، ولكن الثنائي كان قد نفى هذه الفكرة من خلال الفيديو المذكور

المزيد: