كارمن سليمان وزوجها يطلبان مساعدة السفارة بعد احتجازهما في المغرب
تاريخ النشر: : السبت، 04 ديسمبر 2021

كارمن سليمان وزوجها يطلبان مساعدة السفارة بعد احتجازهما في المغرب

كارمن سليمان وزوجها محتجزان في المغرب، يحاولان العودة إلى مصر بأي طريقة، فغلق المجال الجوي اضطرهما إلى البقاء في المغرب فترة أطول، فاستنجدا بالسفارة المصرية.

وفي التفاصل..

تعرضت الفنانة كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد للاحتجاز في المغرب. وذلك بعد قرار غلق المجال الجوي. 

كارمن سليما وزوجها عالقان في المغرب:

أكد الملحن مصطفى جاد أنه يسعى إلى العودة إلى مصر في أقرب وقت. ويحاول خلال هذه الفترة اللجوء إلى السفارة المصرية بالمغرب.

ويبدو أن الثنائي يسعيان إلى العودة بسرعة لأن ابنهما لا يرافقهما في هذه الرحلة.

وطلب الملحن مصطفى جاد وزوجته الفنانة كارمن سليمان، المساعدة من السفارة المصرية بالمغرب بعد احتجازهما هناك عقب توقف حركة الطيران.

وكتب جاد، عبر ستوري حسابه على إنستجرام: "أنا وكارمن مش عارفين ناخد طيارة نرجع مصر عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريبا".

وأضاف: "جميع خطوط الطيران بتلغي رحلاتها.. محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة القصوى.. شكرا".

وحول وضعهما بالمغرب، طمأن مصطفى في اتصال مع ET بالعربي أنهم بخير "نحن بخير و في بلدنا الثاني والتي نعشقها صحابنا واخواتنا وكرم الضيافة هنا ليس لها حدود ومن البلاد التي أعشقها بشكل شخصي وكارمن أيضا."

وعن سبب تواجدهما بالمغرب قال "نحن هنا بسبب شغل يخصني وفي نفس الوقت كارمن لديها تسجيل وتصوير عمل جديد مع زهير بهاوي والمفروض أن يطرح العمل على رأس السنة".

وشرح مصطفى خلال حديثه لنا إلى أنه "وصلا إلى المغرب يوم 27 نوفمبر وكان من المفترض أن يسافرا إلى مصر بين 1 و 2 ديسمبر"، مضيفًا "بس احنا أول ما جينا الأجواء اتقفلت بسبب متحور كوورنا الجديد".

وتابع "كان الحظ أنه صادف وجودنا هنا والرحلات كلها التغت التي كنا راجعين عليها، وليس هناك من ترانزيت تخلينا نرجع على ارتباطاتنا بالشغل في مصر،  خصوصًا وأن كارمن لديها إرتباط مسرحي كل يوم جمعة، ولسه في محاولات لامكانية رجوعنا لمصر وربنا يسهل".

وكان مصطفى وجه نداء للمسؤولين في سفارة بلاده بالمغرب، من أجل التدخل ومساعدته في العودة إلى مصر وكتب على تويتر " أنا و كارمن مش عارفين ناخد طيارة نرجع مصر عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريباً ..محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة  .. شكراً".

كارمن سليمان وزوجها:

قصة حب كارمن سليمان ومصطفى جاد بدأت منذ دخولها الوسط الفني. وكان اللقاء الأول بينهما داخل مكتب صديق لهما يعمل موزعا موسيقيا.

وحاول مصطفى وقتها التقرب منها لكنها كانت متحفظة جدا وتعاملت معه بجدية. وفسرت ذلك بأنها كانت جديدة في المجال ولا تريد أن تدخل في علاقات تؤثر على مستقبلها، واستطاعا خلال فترة قصيرة أن يصبحا صديقين وبدأت علاقتهما تقوى.

وكان التواصل والحديث بينهما يوميا. إلى أن انقطع مصطفى عن الحديث معها عدة أيام. فاضطرت هي إلى السؤال عليه. بعد هذا الموقف اعترف كل منهما بحبه للآخر. وارتبطا رسميا رغم أنه يكبرها بعشرة سنوات تقريبا.

زواج كارمن سليمان ومصطفى جاد من العلاقات المستقرة في الوسط الفني. أنجبت منه طفلها الوحيد زين. واتبعت كارمن منهج النجوم الذين يشاركون متابعيهم الصور الخاصة بأبنائهم على السوشيال ميديا.

كارمن سليمان واحدة من المواهب الشابة التي خرجت من برنامج اكتشاف المواهب «آراب أيدول». حيث فازت بلقب نجمة العرب في الموسم الأول. ومنذ هذا الوقت بدأت رحلتها في عالم الغناء. وطرحت ألبومها الأول بعنوان «أخباري» عام ألفين وأربعة عشر. 

كارمن سليمان:

كارمن سليمان، مغنية مصرية لقبت حديثاً ب"نجمة العرب" في برنامج أرب أيدول الموسم الأول مواليد أكتوبر 1994م.

تميزت كارمن سليمان بعائلة ذو طابع محافظ وفني فكانت أمها تمتاز بالصوت الرائع ولكنها لم تمارس مجال الفن ووجدت الهواية والصوت لدى ابنتها وشجعتها على ذلك بدخول عدة برامج من بينها برنامج أرب أيدول الذي عرض مسبقاً على قناة ال MBC.

قدم الفنان هاني شاكر في إحدى حفلاته كارمن سليمان وأبدى إعجابه الشديد بصوتها وقوة الإحساس لديها حيث حصلت كارمن سليمان حينها على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة.

تتميز كرمن سليمان بصوتها الرقيق الحساس وحبها للأغاني الهادئة والرومانسية ، حيث أن الفنان راغب علامة أكد على وصولها إلى النهائيات في برنامج أرب أيدول وفعلاً قد حصدت النجاح فيه وقد قدمت الكثير من الأغاني لمجموعة من المغنيين المشهورين قديماً وحديثاً.

في عام 2012م فازت المتسابقة كارمن سليمان في برنامج أرب أيدول بعد حصولها على نسبة عالية من الأصوات ضد المتسابقة المغربية دنيا بطمة.

المزيد: