كارول سماحة وزوجها: قصة حب استثنائية تحدت اختلاف الأديان
تاريخ النشر: : الإثنين، 16 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

كارول سماحة وزوجها: قصة حب استثنائية تحدت اختلاف الأديان

استطاعت الفنانة كارول سماحة، حجز مكانة خاصة لنفسها في قلوب الجماهير العربية، فهي ملكة المسرح ذات الصوت القوي، والتي خطفت القلوب أيضاً بحديثها عن قصة حبها وزوجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، فما هي تفاصيل القصة؟

بداية التعارف بين كارول سماحة ووليد مصطفى

تعرفت كارول سماحة إلى وليد مصطفى في المرة الأولى خلال حفل بالساحل الشمالي في مصر، في عام 2007 وقع في حبها من النظرة الأولى.

لكن المسافات كانت بعيدة بين الثنائي في هذه اللحظة، فمن ناحية كانت كارول سماحةمرتبطة عاطفياً بشخص آخر في ذلك الوقت، بالإضافة لكونها كانت مقيمة بلبنان بينما وليد مقيم في مصر، لذلك لم تتطور علاقتهما إلى أكثر من صداقة.

بعد فترة من الزمن، انفصلت كارول سماحة عن الشخص الذي كانت تربطها بها علاقة عاطفية، ثم شعرت بأنها تبادل وليد مصطفى الإعجاب، وأدركت أنها تحب طريقة تفكيره وترتاح بصحبته وباتت تسأل نفسها لماذا ولكنها لم تجد أجوبة.

قصة حب وطلب زواج غير تقليدي

بعد انفصال كارول سماحة، بدأت قصة حبهما، وذلك بعد أن عزمها وليد على العشاء فشعرت خلال اللقاء الموعود أنها تبادله نفس شعوره.

طلب وليد مصطفى الزواج بكارول سماحة خلال وجودهما معا في لندن، وكانا يتناولان العشاء معا في مطعم إنجليزي.

وعندما دقت الساعة  الثانية عشرة ليلا، أُطفئت الأنوار وقدم لها قالب من الحلوى، ووضع خاتم الخطوبة داخل المشروب الخاص بها، على خلفية أغنيتها "أول ما قابلتك".

زواج مدني بسبب اختلاف الديانة

في عام 2013، تزوجت كارول سماحة من وليد مصطفى مدنيا في ليماسول بقبرص، نظرا إلى اختلاف ديانتهما.

بعد فترة من حفل الزواج الذي اقتصر الحضور فيه على الأهل والمقربين، أنجبت كارول سماحة من وليد مصطفى ابنة سمياها "تالا"، وهي ابنتها الوحيدة، التي وصفتها بأنها تشبهها كثيراً في الشكل والشخصية، مشيرة إلى أنها أفضل منها لأنها نشيطة وتحب ترتيب الأماكن التي تتواجد فيها على عكسها في هذه النقطة.

وعن الإنجاب مجدداً قالت كارول سماحة إنها لا تستطيع التركيز في اتجاهات كثيرة، برغم حبها للعائلة الكبيرة العدد، إلا أن تواجد والدتها في لبنان يمنعها من مساعدتها بشكل كافي لها، لأنها تركز على تربية ابنتها حتى مع وجود مساعدة لها.

كارول سماحة والزواج الثاني

في عام 2015  صرحت كارول سماحة بأنها لم تقلق من أن وليد مصطفى كان متزوجا قبلها وقالت: "الرجل المتزوج سابقا والمطلق، لديه تجربة في الحياة، ويكون قد تعلم من أخطائه، ولن يكررها مع زوجته الثانية، ويصبح لديه نضج وحكمة في التعامل مع المرأة؛ لذلك، الزواج برجل سبق له الزواج فيه حكمة ونضوج".

وأضافت: "أنصح كل فتاة عزباء بالزواج برجل سبق أن تزوج".

وعن علاقتها بطليقة زوجها، أكدت كارول سماحة أنها صديقتها المقربة، بل وتشاركها رياضة الجري كل صباح فهما أيضاً جيران في المنطقة السكنية التي تقطن بها.

شائعات الطلاق

في مارس عام 2019 أثارت كارول سماحة الجدل بتغريدة، اعتبرها البعض إعلاناً لانفصالها في ذلك الوقت، خاصة لأنها كانت غامضة.

حيث كتبت كارول سماحةمنشوراً، جاء فيه: "نعم.. أنا المطلقة"، واكتفت بهذا الحد دون إيضاح أو ذكر أي تفاصيل، مما أنبأ متابعيها أنها تعلن انفصالها.

وظن البعض أنها انفصلت عن وليد مصطفى، ليتضح لاحقاً أن القصة ما هي إلا إعلان عن أغنيتها الجديدة التي حملت نفس الاسم، وأوضحت كارول سماحة أن منشوراتها لا تنعكس على حياتها الشخصية، وتابعت: "مش عارفة ليه الناس حاطة في راسها إني مطلقة، أنا متجوزة وسعيدة بجوازي بمصر مع زوجي وليد مصطفى، ومعندناش مشاكل أبدا، وبرجع أعيد إني لاسمح الله لو أنا مطلقة مكنتش هعمل الأغنية".

المزيد: