كاظم الساهر يثير قلق محبيه: وعكة مفاجئة والغناء على كرسي
تاريخ النشر: : الأحد، 13 مارس 2022

كاظم الساهر يثير قلق محبيه: وعكة مفاجئة والغناء على كرسي

كاظم الساهر يتعرض لتعب مفاجئ أثناء حفله بأمريكا، اضطر لاستكمال حفله على كرسي ليصبح مرتاحا. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل وضع كاظم الساهر الصحي.

وعكة مفاجئة لكاظم الساهر والغناء على كرسي

تألق كاظم الساهر في حفل جديد في هيوستن ضمن جولته الغنائية في أمريكا، وقدم كاظم أغاني مميزة لجمهوره من الجاليات العربية.

وتفاعل كاظم مع محبيه خاصة السيدات اللاتي كشفن عن حبهن له، وقف كاظم على خشبة المسرح وقدم الكثير من أغانيه التي يحبها الجمهور.

لكنه شعر بتعب مفاجئ أصابه بالدوار وقال لجمهوره رأسي دايخ، فاضطر لاستكمال حفله وهو يجلس على كرسي.

وكان في بعض الأحيان يقف أثناء الغناء ثم يعود للجلوس مجددا ليستريح.

مسلسل كاظم الساهر يتصدر الترند: مواهب أكشن

تصدر كاظم الساهر تريند مؤشرات البحث مؤخرا بعد تداول مقطع مصور له من تجربته الدرامية الوحيدة في التليفزيون العراقي وهي مسلسل المسافر.

وظهر الساهر في المقطع وهو يصارع ثلاثة رجال واستمرت المواجهة عدة دقائق كشف فيها كاظم عن مهاراته في الأكشن.

مشوار كاظم الساهر: من بيع المثلجات للعمل مع نزار قباني

كاظم الساهر واحد من أشهر نجوم العراق في الوطن العربي، لكنه مر بمحن كثيرة في حياته ساعدت في تكوين شخصيته.. فبسبب فقره عمل في العطلات الدراسية بعدة أعمال منها بائع مثلجات وكتب.

بالإضافة إلى أحد المصانع للنسيج إلى أن جمع ثمن أول آلة موسيقية بمبلغ اثني عشر دينارا، اتجه كاظم الساهر لدراسة الفن ودخل معهد الدراسات الموسيقية ببغداد، وخلال فترة دراسته بالمعهد أعد لحنا موسيقيا من تأليفه.

واهتم بزيادة ثقافته فدرس التاريخ ببعض المدارس العراقية، ثم انطلق كاظم الساهر في عالم الفن والغناء. واشتهر بتعاونه مع كبار الشعراء على رأسهم نزار قباني، وكان لهذا التعاون بصمة خاصة في تاريخ الفن.

الحب في كاظم الساهر: زيجة واحدة وارتباط لم يكتمل

تزوج كاظم الساهر مرة واحدة وهو في عمر العشرين عاما، وكانت هذه الزيجة من سيدة خارج الوسط الفني وكانت من نفس عمره تقريبا.

لكن الانفصال وقع بينهما سريعا بعدما أنجب أبناءه وسام وعمر. وكشف فيما بعد أن سبب الانفصال هو صغر سنه وعدم نضج الطرفين بشكل كاف لتحمل المسؤولية.

دخل كاظم الساهر في عدد من قصص الحب على مدار حياته، لكنه لم يكرر تجربة الزواج مرة أخرى، وأكد أنه عاش عددا من التجارب لكن لم تستطع سيدة منهن أن تجعل العلاقة معه تتطور لمرحلة الزواج.

وقال كاظم الساهر تعقيبا على عزوفه عن الزواج: "ربما الزواج المبكر سبب فشل زيجتي الوحيدة، فقد تزوجت وعمري 19 عاما، وكانت هي بنفس السن تقريبا، لم نكن ناضجين، كما علق على عدك زواجه مجددا قائلا: "لم أجد سيدة ممن أحببتهم تمكنت من إيصال العلاقة إلى حد الزواج".

وكان منذ سنوات طويلة أعلن خبر خطبته من التونسية سارة المقني، لكن علاقتهما لم تستمر طويلا وأعلن انفصاله عنها بعد فترة قصيرة.

وكان كاظم الساهر متكتماً على خبر خطبته في البداية، ولكن الأمر تأكد بعد انتشار صور رومانسية لهما معاً، وظهور حبيبته بخاتم من الماس في يدها اليمنى.

وعلى الفور امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور تجمع كاظم الساهر والفتاة الشابة التي انتشرت تقارير ارتباطه الرسمي بها بعد قصة حب استمرت لشهور.

وفي إحدى الحفلات ظهر كاظم الساهر في مقطع فيديو تداوله محبوه بكثرة، وهو يقول: "سارة حبيبتي تارة تحبني وتارة لا"، ملمحاً إلى أنها تتدلل عليه أحياناً، حيث تساءل الجمهور عما إذا كان القيصر يقصد مداعبة حبيبته من خلال هذا التصريح، خاصة وأنه لا يتحدث عنها كثيراً في وسائل الإعلام.

المزيد: