كريم عبد العزيز يكشف رأيه في نمبر وان وهذه أفضل شخصية قدمها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 ديسمبر 2021

كريم عبد العزيز يكشف رأيه في نمبر وان وهذه أفضل شخصية قدمها

كريم عبد العزيز لا يعترف بلقب نمبر وان، فهدفه تقديم أعمال ناجحة تحقق إيرادات ولا تهمه الألقاب، وبحسب تصريحه فإن تجربته المسرحية لم تحقق نجاحا جماهيريا، إليكم أبرز تصريحات كريم عبد العزيز في ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

على هامش تكريم كريم عبد العزيز: شخصيات في حياته

حضر كريم عبد العزيز ندوة تكريمه على هامش فعاليات الدورة ال43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بعد حصوله على جائزة فاتن حمامة للتميز.

في البداية تحدث كريم عن أكثر الشخصيات المهمة في حياته، وأبدى شعوره بالفخر لأن والده المخرج محمد عبد العزيز، كما أشار إلى أنه يعتبر نشأته في بيت مخرج كبير محب للسينما نعمة في حياته.

وقال إن ماجد الكدواني من أنظف الشخصيات التي قابلها في حياته، فهو صاحب وصديق "جدع" لا يترك أحباءه في أي أزمة، أما منى زكي فهي أفضل الشخصيات التي قابلها في حياته.

أعمال كريم عبد العزيز: وأقرب شخصية إلى قلبه

تحدث كريم عن مشواره الفني وأكد أن للسينما بريقا خاصا ستظل محتفظة به رغم مرور الزمن، وقال إنه أخطأ مع أبناء جيله سينمائيا لأنهم تبنوا مدرسة تقديم الفيلم الواحد في العام.

تحدث كريم عبد العزيز عن أفضل شخصية قدمها في السينما وهي شخصية يحيى راشد في فيلم الفيل الأزرق، لأنه جعله أجرأ في تقديم أفكاره وشجعه على تقديم موضوعات مختلفة عن السائد.

تابع: "نحن لم نصنع المهنة، بل ورثناها من الجيل السابق، ونسلمها لكم فحاولوا الحفاظ عليها"، مقولة ورثها كريم عن والده، ونصح بها كل جيل الشباب الذي دخل عالم الفن والتمثيل.

كريم عبد العزيز والسوشيال ميديا: ورأيه في نمبر وان

السوشيال ميديا لم تجذب كريم عبد العزيز ولا يركز عليها في مشواره الفني، ورغم ذلك يحقق نجاحات كبيرة.

وقال كريم إن ما يهمه تقديم عمل فني يعجب جمهوره ويحقق إيرادات، وأكد أنه لا يؤمن بلقب نمبر وان، ولا الألقاب بشكل عام.

المسرح لم يحب كريم عبد العزيز بحسب ما قاله، فكانت له تجربة واحدة مع علاء ولي الدين في مسرحية حكيم عيون، ولم تحقق نجاحات كبيرة وقت عرضها.

منى زكي تغازل كريم عبدالعزيز أثناء تكريمه

وتفاعل النجوم الحاضرين مع تكريم الفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان القاهرة بعد أن صعدت منى زكي على المسرح لتقديم الجائزة له.

وظهرت منى زكي في غاية السعادة والحماس، متحدثة عن علاقة الصداقة التي تجمعتها بكريم عبدالعزيز منذ سنوات طويلة وبداية عملهما معاً.

وقالت منى زكي: "أول مرة أقف على هذا المسرح ولا ينتابني أي خوف، أنا هنا لأقدم تكريم لصديق وفنان عرفناه من وهو صغير، مثل مع عمالقة عادل إمام وأحمد زكي والراحلة سعاد حسني".

وتابعت: "دمه خفيف وقمر وزي السكر، تعالوا نشوف الفيلم دا ونعرف مين"، ليظهر على الشاشة النجم المصري المحبوب.

وبعد حصول الفنان كريم عب العزيز على الجائزة توجه بالشكر إلى أسرته وعلى رأسهم والده الفنان محمد عبدالعزيز، وكذلك زوجته التي شاركته 15 عاما، مؤكدة أن والدته كانت تنوي الحضور ولكن لظروف خاصة لم تتمكن.

وقال كريم عبدالعزيز: "فرحتي لتكريمي من مهرجان بلدي، وأحد أهم مهرجانات المنطقة، وسعيد باسم سيدة الشاشة العربية المنحوت على الجائزة التي حصلت عليه

وأكد أنه يجمعه صداقة عمرها 24 عاما مع الفنانة منى زكي منذ تصوير فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة".

وأوضح أن التكريم بمثابة شرف لأي فنان، متقدما بالشكر لتقديمه من قبل الفنانة الكبيرة منى زكي، قائلا: "مكنش ينفع حد يقدمني غير منى زكي"، لترد: "طبعا.. أنت أخويا وأكتر حد بيدي طاقة إيجابية".

المزيد: