كيف فقدت هؤلاء النجمات وزنهن بعد سن الأربعين؟ تعرفي على أسرارهن
تاريخ النشر: : الخميس، 02 ديسمبر 2021

كيف فقدت هؤلاء النجمات وزنهن بعد سن الأربعين؟ تعرفي على أسرارهن

بعد أن بلغوا عامهم الأربعين هناك مشاهير نجحوا في إنقاص وزنهم وتخلوا عن حبهم للوجبات السريعة، ابقوا معنا وتعرفوا عليهم.

حمية كلوي كارداشيان لفقدان الوزن

نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كلوي كارداشيان اكتسبت وزنا زائدا وكانت تعتبر الأكثر وزنا بين شقيقاتها، بنات عائلة كارداشيان، لكن بفضل اختصاصية التغذية التي أعطت كلوي خطة حمية قاسية للحفاظ على المظهر الجميل، عادت لمنافسة شقيقاتها في الظهور بجسم مثالي.

بعد ذلك، وبمساعدة المنتجات الخالية من مشتقات الألبان وممارستها الرياضة والتدريبات والمواظبة على التمارين تخلصت كلوي من وزنها الزائد.

وعلى الرغم من حبها الشديد للأجبان والمنتجات المصنوعة من مشتقات الألبان، فقد امتنعت كلوي عن تناول هذه المنتجات مما ساعدها على خسارة حوالي 5 كيلو جرامات في شهر واحد، بعيدا عن ممارسة الرياضة وبعيدا عن الحمية الأصلية، واتباع نظام رجيم خالي من منتجات الألبان، هو أمر منتشر بين العازمين على فقدان الوزن لعدة أسباب، أبرزها التخلص من مشكلات الهضم والانتفاخ، أو مواجهة البطء في عملية الأيض وفقدان الدهون.

وأكدت كلوي كارداشيان على أنها تذهب للنادي الرياضي من أربعة لخمسة أيام أسبوعيًّا، فهي محبة نهمة لتناول الطعام، لذلك فهي تفضل أن تفقد الوزن الزائد عن طريق ممارسة الرياضة، بدلًا من أن تحرم نفسها من تناول الطعام، وأما في حال سفرها إلى مكان يصعب فيه ممارسة الرياضة اليومية، تحرص كلوي على نط الحبل، فرياضة نط الحبل من الرياضات المهمة التي تعزز حرق الدهون بصورة كبيرة وسريعة.

ومن المعروف  أن ممارسة التمارين الرياضية بصورة منتظمة، تلعب دورا فعالا في سرعة حرق السعرات الحرارية، وبناء عضلات الجسم بأكمله وإكسابه المرونة واللياقة البدنية.

أوضحت كلوي كارداشيان أيضاً أنها تتجنب جوع منتصف اليوم، بتناول طبقا كبيرا من السلطة، مما يعطيها شعورا بالشبع ويعزز صحتها على التوازي، كما أنها تستعين بكوب من الشاي الأخضر للاستفادة من مكوناته.

كيف فقدت جابوري سيديبي وزنها؟

جابوري سيديبي كانت حريصة على الاستمرار في فقدان الوزن، فكانت قادرة على التخلص من خمسين رطلا مع الحمية والتمارين اليومية.

وانتشرت أنباء أنها خضعت لجراحة في المعدة.

حمية ليزا رايلي: فقدت أكثر من 100 رطل من وزنها

الممثلة البريطانية ليزا رايلي اشتهرت بسبب سعيها في تحقيق اللياقة البدنية العالية، وتمكنت رايلي من فقدان مئة وأربعين رطلا من وزنها دون جراحة.

لقد قامت بتعديل نظامها الغذائي المنخفض السعرات الحرارية والخالي من الكحول تماما.

حمية ميليسا مكارثي لإنقاص الوزن

نجمة أفلام الكوميديا ميليسا مكارثي وافقت على اتباع نظام لفقدان الوزن، حيث بدأت في الحفاظ على نمط حياة صحي في عام ألفين وستة عشر 2016، وخسرت خمسة وسبعين رطلا.

كيف فقدت ريبيل ويلسون وزنها؟

النجمة ريبيل ويلسون مع بداية عام ألفين وعشرين 2020، نشرت صورة لها وهي مرتدية ملابس رياضية على الشاطئ، وكتبت: "بالنسبة لي فإن عام ألفين وعشرين سيكون عاما صحيا.. لذلك ارتديت ملابس رياضية".

واستقبلت عامها الأربعين بعام صحي، واتبعت ريجيم Mayr الذي ابتكره الطبيب النمساوي Dr Franz Xaver Mayr.

ورغم حبها للأطعمة الغنية للدهون والسكريات توقفت عن تناولها مع بداية عام ألفين وعشرين 2020، وتحولت تماما حتى إن جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صدموا عند مشاهدة صورها الأخيرة التي بدت فيها رشيقة.

ريجيم فيفي عبده:

استطاعت النجمة فيفي عبده عام ألفين وثمانية عشر أن تخسر أكثر من 20 كيلوغراما من وزنها الزائد وقالت إن الرقص هو السر.. إذ إنه يحرق كميات كبيرة من الدهون أكثر بكثير من ممارسة رياضة المشي.

المزيد: