لبلبة تنفعل على مصور بسبب تصويرها من الخلف في الجونة
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 أكتوبر 2021

لبلبة تنفعل على مصور بسبب تصويرها من الخلف في الجونة

انفعلت الفنانة لبلبة على أحد المصورين في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث وضعته في موقف حرج وطالبته بالتوقف عن تصويرها من الخلف، إليكم تفاصيل تعامل لبلبة مع الميديا في فعاليات المهرجان.

لبلبة تنفعل على مصور بسبب تصويرها من الخلف

حرصت لبلبة على الحضور في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وخلال حضورها إحدى فعاليات المهرجان انفعلت على أحد المصورين.

وذلك بعدما صورها عدة مرات من الخلف أثناء لقائها مع إحدى المجلات العربية، وطالبته لبلبة بالتوقف عن تصويرها بهذه الطريقة وبأن ينتظر حتى تنتهي من إجراء المقابلة.

ووعدت لبلبة المصور بأن تعطيه فرصة جيدة بعد إنهاء مقابلتها، لتصويرها بطريقة أفضل. 

كلمة لبلبة عن سمير غانم في افتتاح الجونة

حضرت لبلبة في حفل الافتتاح وكانت حريصة على إلقاء كلمة عن الكوميديان الراحل سمير غانم، وتفاعل مع كلمتها النجوم الحاضرون.

وشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة الكثير من اللقطات التي لفتت الانتباه، ربما كان أبرزها أنباء كسر قدم دينا الشربيني وغيابها عن الحفل، لكن المفاجأة كانت تألقها على الريد كاربت بفستان من اللون البرتقالي.

مايا دياب لفتت الانتباه بإطلالة من اللون الأحمر، وكان الفستان والبوت الطويل والجوانتي من اللون نفسه، وكذلك القبعة الكبيرة الحجم التي تجاوزت منتصف الظهر تقريبا.

لبلبة تطمئن الجمهور بعد سقوطها على مسرح الجونة

طمأنت الفنانة المصرية لبلبة، جمهورها عليها بعد سقوطها من على مسرح مهرجان الجونة السينمائي، خلال حفل افتتاحه الخميس 14 أكتوبر/ تشرين الثاني الجاري، خلال إلقائها كلمة عن الفنان الراحل سمير غانم.

ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو، يجمعها بلبلبة، من فعاليات ثاني أيام الجونة السينمائي، قائلة: "لبلبة زي الفل، وبطمنكوا عليها".

كما طمأنت الفنانة لبلبة، جمهورها، موضحة أنها لم تُصاب بأي ضرر وأن حالتها جيدة ولم تتعرض لأي سوء، قائلة: "الأمر وما فيه، أنه تعثرت حركتي، بسبب بطانة الفستان، فبعد انتهاء كلمتي على المسرح دخلت في نوبة بكاء تأثراً بحديثي عن سمير غانم، وفوجئت بإطفاء الأنوار".

وأضافت: “خلال نزولي على المسرح، فوجئت باشتباك بطانة الفستان بكعب الحذاء، فقد اضطررت لإنقاذ الموقف سريعاً، وبتكنيك معين من خلال استخدام إحدى الحركات التي كنت أمارسها خلال رقص الباليه، ليظن البعض أنني سقطت من على المسرح”.

كما أوضحت لبلبة سبب سقوطها على المسرح، قائلة: «بطانة الفستان اشتبكت مع الحذاء، وأنا الحمدلله زي الفل».

وظهرت الفنانة لبلبة على السجادة الحمراء بإطلالة مختلفة عن العادة، في اليوم الثاني من مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

وأطلت بفستان قصير باللون الفضي اللامع، تتميز فصته بأكمام بافي، ونسقت معه كلاتش باللون الأبيض، منتعلة حذاء بكعب عال باللون الفضي، وأكملت الإطلالة بنظارة شمسية وروج باللون الأحمر.

تكريم أحمد السقا في الجونة

خلال الحفل تم تكريم أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي وقدمتها له الفنانة هند صبري، وألقى على المسرح كلمة طويلة وجه خلالها إهداءات إلى الكثير من أصحاب الفضل في نجاح مشواره.

ضمن فعاليات الحفل تم تقديم استعراض راقص على طريقة سمير غانم لفوازير فطوطة، وكانت هذه الرقصة تحت عنوان "سمورة ملاك الكوميديا".

اعتذار أحمد السقا عن كلمة عفوية في مهرجان الجونة:

وبينما تسببت كلمته الارتجالية أثناء التكريم بجدل واسع، حيث صعد إلى المسرح وأخبر الجميع أنه لم يقم بتحضير خطاب للمناسبة، وارتأى أن يرتجل، فتحدث بعدها عن حال السينما المصرية عقب نكسة 67 حتى نهاية التسعينيات حينما قدم فيلم "اسماعيلية رايح جاي" وبعده "صعيدي في الجامعة الأميركية"، معتبراً أن السينما كانت في تلك الفترة ضيقة.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

المزيد:
السماتمهرجانات