محمد صبحي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

لميس الحديدي تتسبب في بكاء محمد صبحي على الهواء...شاهدوا ما حدث

لم يتمالك الفنان محمد صبحي نفسه على الهواء ليبكي خلال استضافته في برنامج "العاصمة"، وذلك عندما سألته الإعلامية لميس الحديدي عن زوجته الراحلة نيفين رامز.

شاهد أيضاً: تسريبات تكشف كيف تسبب محمد صبحي في اعتزال شقيقه الفن نهائياً!    

وقال محمد صبحي عن زوجته الراحلة: "أنها كانت نعم الزوجة خلال 45 عاماً من حياتنا الزوجية، مضيفاً أنها كانت الداعم الأول له في حياته الشخصية والفنية".

وأضاف محمد صبحي: "أن زوجته كانت رفيقته في مشواره الفني، وأنها كانت تحرص عند حضورها عروضه المسرحية بعدم إبداء أي تعبير على وجهها خلال العرض".

محمد صبحي وزوجنه
وتأثر محمد صبحي بشدة من جراء حديثه عن زوجته ليبكي وتتغير نبرة صوته، مما دفع لميس الحديدي لتتدخل معبرة عن أسفها من سؤالها وأنها لم تتحدث طويلاً عن هذا الأمر حتى لا يتأثر كثيراً.

محمد صبحي أصر على مواصلة حديثه عن زوجته ليقول: "أنه يحاول هذه الفترة أن يقنع نفسه أن الموت هو القدر، مؤكداً على أن زوجته الراحلة منحته أجمل هدية وهي أبناؤه وأحفاده".

وكان الفنان محمد صبحي احتفل منذ أيام بذكرى عيد زواجه، ليكتب رسالة مبكية للغاية لزوجته الراحلة نيفين رامز عبر صفحته على الفيس بوك.

محمد صبحي حل ضيفاً مع لميس الحديدي في برنامجها "العاصمة" ليتحدث عن أحدث عروضه المسرحية، وهي مسرحية "غزل البنات" المأخوذة من تراث نجيب الريحاني وتعرض حالياً.
 

المزيد: