قواعد صارمة وغريبة من محمد صبحي عند زيارة أحفاده
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 27 فبراير 2024

قواعد صارمة وغريبة من محمد صبحي عند زيارة أحفاده

يضع النجم القدير محمد صبحي شروطاً خاصة عند لقاء أحفاده، أكد أنه لا يتهاون في تنفيذها أبدا، ويعتبر أن التجمع العائلي له احترام لا يمكن أن يتم تجاوزه أو اختراقه.

محمد صبحي وأحفاده

أجرى الفنان محمد صبحي لقاء مصورا مؤخرا، وتحدث فيه عن حياته الشخصية وتحديدا عن علاقته بأحفاده، وأكد محمد صبحي أنه يلتقي أحفاده بشكل مستمر، لكنه يرفض أن يجلس معهم في وجود هواتفهم.

وروى محمد صبحي أنه في بداية كل تجمع عائلي يجمع كل الهواتف ويضعها بعيداً، مؤكدا أنه يستمتع بالحديث والتواصل مع الأحفاد دون وجود الهواتف التي تشغلهم، قائلاً: "ألتقط هواتفهم وألقي بها في صحيفة القمامة، وبالمناسبة يأخذون هاتفي ويلقونه معهم".

وانتقد تصرف الأهالي الذين يعطون الأطفال الهواتف للتخلص من إزعاجهم، وقال "أولياء الأمور يحبون التخلص من إزعاج أبنائهم بطريقة خاطئة عبر منحهم الهواتف المحمولة وهو أمر خاطئ تماماً".

محمد صبحي في منزله ووسط أهله وأحفاده شخص بسيط وتلقائي، ويحب أن يستمتع بالحياة دون أي تكلف، وأكد أنه لا يحب مشاركة تفاصيل حياته على السوشيال ميديا، وذلك حتى يحافظ على بعض من الخصوصية لحياته كأي شخص طبيعي.

أحفاد محمد صبحي

تزوج الفنان محمد صبحي مرة واحدة في حياته، من الفنانة الراحلة نيفين رامز، التي رحلت عن عالمنا قبل سنوات، وقبل وفاتها شغلت منصب مدير عام فرقة رضا الاستعراضية، وهي قريبة للفنان محمود رضا كما عملت مع صبحي في عدد من الأعمال الفنية المشتركة.

أنجب الفنان محمد صبحي ابنيه كريم محمد صبحي الذي يعمل مهندس كمبيوتر ومريم حاصلة على بكالوريوس تجارة إنجليزي، من نيفين رامز ولديه منهما 3 أحفاد هم عائشة وليلى وعلي، الذين كشف عن أسمائهم نظراً لتلقيه أسئلة حول شخصياتهم التي يخفيها عن أعين الجمهور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

توفيت الفنانة نيفين رامز بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ورحلة علاج في الولايات المتحدة الأمريكية، ورحلت عن عالمنا في 6 ديسمبر 2016، تاركة الكثير من المحبة في قلب صبحي الحريص دائماً على إحياء ذكراها عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال مشاركة المنشورات التي تعبر عن مدى حبه لها سواءً في وجودها أو غيابها، وهو ما اعتبره الجمهور على مدار السنوات الماضية، لمسة وفاء شبيهة بتلك التي جسدها في مسلسل ونيس.

أعمال محمد صبحي في رمضان

محمد صبحي أيضاً ليس من هواة المشاركة بأعمال فنية في موسم رمضان، وفسر ذلك أن أعماله التي تم عرضها خارج الموسم الرمضاني حققت مشاهدات عالية جدا، وكان ذلك بالنسبة له مقياسا مهما للتعرف على ذوق الجمهور واهتمامه بنوعية الفن الذي يقدمه.

وأكد محمد صبحي أنه تلقى العديد من العروض لتقديم مسلسلات إذاعية في رمضان، لكنه يرفض هذه التجربة. وذلك لأنه طوال رمضان اعتاد أن يتفرغ للصيام وقراءة القرآن والاستمتاع بالطقوس الدينية.

وأضاف محمد صبحي: "أنا الممثل الذي تقع مشاكل في القنوات الفضائية بسبب خناقات عليه، يحاولون معي بشكل كبير أن أقدم حتى عملاً إذاعياً خلال شهر رمضان، وأنا أرفض هذا الأمر تماماً لأنني أنا الممثل المتفرغ للصوم بشكل كامل، في منزلي ألبس ملابسي بطريقة بسيطة وعادية، بينما أرتدي الجينز والتي شيرت أو البدلة في اللوكيشن من أجل التصوير" واستعاد ذكريات شخصية "أيوب" التي قدمها في أحد الأعمال الفنية في وقت سابق مؤكداً أنها شخصية زوج عمته في الحقيقة.

المزيد: