ما أصبح عليه الفائزون في برامج المواهب بين النجومية والاختفاء
تاريخ النشر: : الأحد، 08 يناير 2023

ما أصبح عليه الفائزون في برامج المواهب بين النجومية والاختفاء

وقعت العديد من المفاجآت للنجوم الذين بدأوا مشوارهم الفني من خلال برامج المواهب، حيث تحظى هذه البرامج بشعبية كبيرة في الوطن العربي، فهي محببة لأغلب المشاهدين لما فيها من تنافس وترفيه بين جميع المتسابقين.

وما أن يبدأ البرنامج إلا ونبدأ معه بتشجيع أحد المتسابقين ومساندته، وفي فترة عام البرنامج تزداد شهرة المتسابقين جميعا، حتى تبدأ المراحل النهائية وتأتي اللحظة المنتظرة بإعلان الفائز، ولكن بعد هذه الفترة ماذا يفعل نجوم برامج المواهب؟

أراب آيدول

كان الموسم الذي فاز فيه الفنان محمد عساف بالمركز الأول، موسماً استثنائيا من برنامج آراب آيدول، بينما حل أحمد جمال في المرتبة الثانية.

عادة ما يخرج من كل موسم نجما واحدا يعرفه الجمهور، بينما يبدأ الآخرون في الانطفاء، لكن في هذا الموسم تحديدا خرج لنا نجمان لا يزالان حتى الآن يقدمان أعمالا رائعة.

ذا فويس

منذ ظهور هذا البرنامج ولاقى محبة وشعبية بين الجمهور، لما فيه من اعتماد على جمال الصوت فقط دون التأثر بأي عوامل أخرى ولما فيه من تنافس، ليس فقط بين المتسابقين ولكن بين أعضاء لجنة التحكيم أيضاً، ولا ينحاز الجمهور للمتسابقين فقط ولكن أيضاً لأعضاء اللجنة.

تعتبر الفنانة الأردنية نداء شرارة من أبرز الفائزين في ذا فويس على مر العديد من المواسم، بينما ظهرت عدد من الأصوات الجميلة التي أبهرت الجمهور .

لمزيد من التفاصيل حول برامج المواهب مثل ستار أكاديمي وغيرها يمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه.

المزيد: