ضيوف انسحبوا من البرامج بسبب استفزاز المحاور
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 أبريل 2022

ضيوف انسحبوا من البرامج بسبب استفزاز المحاور

بعض أسئلة المحاورين يقف أمام الضيوف مندهشين... وفي الغالب معظمهم يتهرب برفض استكمال اللقاء، دون أن يشعروا أن هذا الرفض سوف يتحول إلى ترند يلقي الضوء عليهم فيما بعد.

فبعض النجوم لم يستطيعوا أن يتعاملوا مع المحاورين بعد طرح نوع معين من الأسئلة عليهم، ليجدوا أن الحل الوحيد للهرب من مأزق السؤال هو الانسحاب على الهواء، وفي هذه الحلقة نستعرض لكم أبرز الحلقات التي انسحب منها النجوم ولم يستكملوها مرحبا بكم في حلقة جديدة من… ريموت كنترول

أمل العوضي تنسحب من برنامج ريد كاربت

النجمة الكويتية أمل العوضي انسحبت من برنامج ريد كاربت للإعلامي الكويتي صالح الراشد، وكان واضحا خلال اللقاء حالة التوتر التي تسيطر عليها تجاه المحاور، بعدما سألها عن الأجر الذي تقاضته مقابل الترويج لإحدى العباءات، لترد قائلة "مو شغلك" ورفضت الإفصاح عن أجرها.

ازداد التوتر عندما وجه صالح الراشد أسئلة عن عمليات التجميل فرفضت العوضي متابعة الحوار معه، بعد أن قارن بينها وبين الممثلة شيلاء سبت، وكانت قد أكدت أن خبيرة التجميل آلاء دشتي تهتم بأمرها.

وقالت: "آلاء صديقتي وأختي ونتناقش دوماً في جميع المواضيع وتدخلها بعملي لأنها تخاف علي وتحرص على نجاحي واستمرار نجوميتي، وأنا جمالي داخلي ينعكس على الجمال الخارجي، كما أنني في الصورة التي عرضتها كان عمري 17 سنة والآن من الطبيعي أن تتغير ملامحي" وبعد التطرق لمسألة المقارنة بينها وبين شيلاء سبت ظهر المضيف وحيدا معلنا انسحاب ضيفته.

عادل الملحم ينسحب من برنامج الدوري مع وليد

أما الإعلامي الرياضي السعودي عادل الملحم انسحب من برنامج الدوري مع وليد ونفذ وعده بالانسحاب قبل البرنامج، حيث شعر ملحم أنه ضيف غير مرغوب فيه وواجه الإعلامي وليد الفراج بذلك على الهواء.

وقال ملحم قبل الحلقة عبر تويتر أنه سيترك البرنامج عندما يصبح غير قادر على منع أي إسقاطات على نادي النصر.

انسحاب أحد المشاركين من توب شيف

فيما شهد الموسم الخامس من برنامج توب شيف انسحاب أحد المشاركين، لم يتقبل الشيف أحمد علي حسن الحاج من السودان تعليقات المحكمين تجاه طعامه، وقال إنه أخطأ بالتواجد في هذا البرنامج وترك الاستوديو وسط دهشة الجميع

نيشان ينسحب من برنامجه

وفي برنامج الإعلامي اللبناني نيشان الانسحاب تم بشكل عكسي في برنامجه "أنا هيك"، هو الذي لم يتمالك دموعه وترك الاستوديو للضيوف، بعد تأثره بكلام والد الشاب أنطوني نحولي الذي ولد من دون أطراف.

سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة

لا نعلم ماذا عرض على المطرب الشعبي المصري سعد الصغير في برنامج العرافة لبسمة وهبي، لكن بدا للجميع أنه شيء خطير جدا الذي دفع سعد يترك الحلقة والانسحاب فورا، وغادر الاستوديو منفعلا.. وأنهت الإعلامية الحلقة بعدها على الفور.

وظهر سعد الصغير وهو يردد: "ده فيه خراب.. كله كوم والفيديو ده كوم.. هتخربوا مستقبلي".

نضال تنسحب من مصارحة حرة

الإعلامية اللبنانية نضال انسحبت بسببه من برنامج مصارحة حرة، ولمدة ست سنوات لم نعرف ما هو السؤال الذي أزعجها، لكنها مؤخرا كشف عن السؤال وسبب رفضها الإجابة عنه.

وكشفت نضال أن المجتمع المصري المختلف عن المجتمع اللبناني، كان ليصدق سؤال المذيعة بينما لن يصدق نضال، وحديثها، وأكدت أنها تحترم ميول الجميع مؤكدة أن السؤال كان خاطئاً.

سوزان نجم الدين تنسحب على الهواء

لجأت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إلى الانسحاب من مقابلة تلفزيونية، بعدما لجأ المحاور لأسئلة لها طابع سياسي وموقف الممثلة من النظام السوري.

وبكت سوزان نجم الدين في برومو البرنامج، وظهرت وهي تقول تعليقا على إحدى صورها: "أرجوك أزح هذه السخيفة من هنا".

المزيد: