لقطات متنوعة للمشاهير أثارت استفزاز الجمهور
تاريخ النشر: : الأحد، 14 مايو 2023

لقطات متنوعة للمشاهير أثارت استفزاز الجمهور

لحظات صادمة ومختلفة، أثارت استفزاز الجمهور، على يد عدد من المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها النشطاء، بتعليقات أثارت الجدل على هذه المشاهد التي انتشرت بقوة عبر مختلف الصفحات.

يعتمد بعض المشاهير أحيانا على اختلاق مواقف أو نشر أخرى، تحتوي على لقطات غير معتادة أو مستفزة للجمهور، ليتمكنوا من الحصول على مشاهدات عالية ونشر محتواهم بشكل أقوى، مما يتسبب في غضب النشطاء، كما أن هذا الاستفزاز ليس جيدا أو إيجابياً في كثير من الأحوال، لأنه في بعض الأحيان يتسبب في انصراف المشاهدين عن المحتوى وصاحبه بشكل كلي.

أمل الشهراني وقطتها

استفزت المشهورة أمل الشهراني متابعيها بنشرها مقطع فيديو يوثق لحظات بينها وبين قطتها، وما استفز الجمهور هو تصوير أمل نفسها من داخل الحمام.

وكتبت أمل على الفيديو في إشارة إلى قطتها "كأنه طفل حقيقي"، وفور نشرها المقطع تلقت تعليقات تهاجمها وتنتقد هوس المشاهير بالتصوير بهذا الشكل.

مروة راتب

وتحصل مروة راتب على المركز الأول في نشر المقاطع التي تستفز الجمهور، مثلما نشاهد في الفيديو عدد اللقطات التي شاركتها مع الجمهور.

هند القحطاني

السعودية هند القحطاني من الشخصيات المثيرة للجدل بشكل عام لكنها مؤخرا استفزت الجمهور بعدة مقاطع، نشاركها معكم من خلال الفيديو أعلاه.

فوز العتيبي

أما فوز العتيبي فاستفزت الجمهور بمقطع تعلم به صديقتها الصلاة، إلى جانب مقاطع أخرى متنوعة تتعمد فيها إثارة الجدل كباقي المشهورات عبر السوشيال ميديا.

المزيد: