لقطات للنجوم والمشاهير مع الطائرات الهليكوبتر
تاريخ النشر: : الجمعة، 03 مايو 2024

لقطات للنجوم والمشاهير مع الطائرات الهليكوبتر

اختار العديد من المشاهير مشاركة الجمهور بعض مظاهر الرفاهية عدد منهم اختار الهليكوبتر في رحلاتهم المميزة ونشروا صورا ولقطات لهم عبر منصات السوشيال ميديا. وفي هذا الفيديو ستشاهدين أبرز صور النجوم في الطائرات الهليوكوبتر وسبب استقلالهم لها.

أسما إبراهيم

أسما إبراهيم قدمت حفل إيمي جالا مؤخرا عام 2024. ووصلت للحفل من خلال طائرة هليكوبتر. ظهرت أسما في وقت سابق من داخل الطائرة أثناء تواجدها في إيطاليا.  وأظهرت اللقطات نزول أسما إبراهيم من الطائرة الهليوكوبتر بإطلالاتها التي تألق فيها بحفل ميت جالا بفستان أسود كب، بفتحة كبيرة من الساق، واعتمدت على تسريحة الشعر المفرود المنسدل على الكتفين ومكياج  بدرجات اللون الترابي.

محمد رمضان

في عام 2021 نشر محمد رمضان صورة له أمام طائرة هليكوبتر. وكان ذلك خلال زيارته لقصر الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد في الإمارات. ويلفت محمد رمضان الأنظار دائما بلقطات من داخل طائرته عرضته لاتهامات كثيرة بالاستعراض بثروته، فتارة يذهب بجواره حزمة من الدولارات وتارة أخرى يستعرض الخدمات الفخمة التي تقدم له على الطائرة وهو ما يستفز بعض متابعيه ويدفعهم للتعليق عبر حساباتهم الشخصية.

 وكان آخر اللقطات التي نشرها محمد رمضان من داخل طائرة خاصة هو مشهد جمعه مع أصدقائه وهم يرقصون على أنغام إحدى أغانيه، وظهر صديق لهم أصيب بهبوط نظرأ لأنها المرة الأولى التي يسافر فيها بطائرة ويظهر الأصدقاء حوله بالبحث عن طريقة لإفاقته.

ونشر محمد رمضان مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي وسط انتقادات من الجمهور من بينها: "والله لو صديقكم فعلا تعبان ما تقول إنكم بتدوروا على طريقة تفوقوه بيها على يوتيوب، لاقطين نت منين من مجرة درب التبانة ما تستهتر بعقولنا". "الله يهديك الثروة جننتك يا رمضان". "كفاية استعراضات يا شيخ". "عرفنا إنه عندك طيارة وعرفنا إنك غني مش مطالب كل مرة تطلع تورينا بتعمل إيه جوة طيارتك".

نوال الزغبي 

حصلت نوال الزغبي على جائزة أيقونة الموضة العربية عام 2023 في حفل إيمي جالا. ووصلت لهذا الحفل عبر طائرة هليكوبتر وتوجهت مباشرة للريد كاربت. 

ياسمين صبري

منذ عامين تقريبا نشرت ياسمين صبري صورا من إجازتها في موريشيوس.  وكشفت أنها استخدمت الطائرة لتحلق داخل المحيط الهندي. 

بشكل عام تشارك ياسمين صبري دائماً الجمهور بعدد من الصور من داخل طائرات خاصة، وفي أحد اللقاءات كشفت لأول مرة أنها لا تمتلك طائرة خاصة وأن الطائرات التي تظهر فيها تكون ضمن عقود الإعلانات التي تسافر لتنفيذها لصالح الشركات المتعاقدة معها.

وظهرت ياسمين صبري في الكثير من اللقطات داخل طائرات خاصة بأناقة لافتة، إلا أنها كانت مرة واحدة التي ظهرت فيها داخل طائرة هليوكوبتر واعتمدت وقتها على إطلالة ضفائر الشعر ونشرت الصور من مغامرتها خلال التحليق في السماء.

محمد صلاح

محمد صلاح صور إعلانا مميزا لصالح إحدى شركات المحمول. ظهر في الإعلان وهو يقفز من هليكوبتر خلال تصوير الإعلان.

توم كروز

توم كروز وصل سان دييجو لحضور العرض الأول لفيلم توب جن 2 بطائرة هليكوبتر.  وكرر نفس التجربة خلال العرض الأول للفيلم في مهرجان كان السينمائي. 

ويل سميث

ويل سميث احتفل بعيد ميلاده ال 50 بقفزة من الهليكوبتر. شارك ويل سميث جمهوره عبر السوشيال ميديا هذه الطريقة المميزة للاحتفال بعيد ميلاده. 

المزيد: