ما بين المشاهير العرب والأجانب: يخلق من الشبه أربعين
تاريخ النشر: : الأربعاء، 19 يوليو 2023

ما بين المشاهير العرب والأجانب: يخلق من الشبه أربعين

رغم اختلاف الجنسيات والبلاد والزمان إلا أننا سنلاحظ بوضوح تشابه بين مشاهير أجانب ونجوم عرب سنتعرف عليهم في هذا الفيديو.

 النجمة ياسمين صبري خطفت الأنظار بتشابه ملامحها مع نجمة تليفزيون الواقع لتشابه ملامحهما وتقارب لون بشرتها، ومع نجاحها المستمر استطاع أن يرى المتابعون تشابه بين النجمة المصرية منى زكي والنجمة المصرية ساندرا بولوك.

 وبعد أن حققت الفنانة التركية بيرين سات شهرة واسعة في العالم العربية بعد دورها في مسلسلي العشق المنوع وفاطمة استطاعت أن تكون قاعدة جماهيرية عربية ولوحظ التشابه الكبير بينها وبين الفنانة المصرية يسرا اللوزي.

نجوم عرب تشابهوا مع نجوم أجانب

 وبرغم الفارق الزمني بينهما سنجد هناك شبه كبير في الملامح يجمع بين الفنان القدير يوسف وهبي في شبابه وبين نجم هوليوود الشهير نيكولاس كيدج الذي قدم أعمال هامة في السينما العالمية.

 كما سنلاحظ تشابه واضح بين النجمة المصرية زينة والنجمة العالمية بيني لوبيكروز التي جاءت شهرتها ونجوميتها مع العديد من الأفلام الناجحة في هوليوود.

وبغض النظر عن الفروق الواضحة في الوزن والطول إلا أن هناك تشابه كبير بين مؤمن نور والنجم جيمس مافايل، أما الراح ل القدير أحمد حلاوة فسنجد تشابه كبير يجمعه مع نجم الكرة رديفول نجم التسعينيات ومع شهرته المتواصلة استطاع محمد عساف أن يلفت الأنظار إليه ليلاحظ الشبه بينه وبين نجم كرة القدم كرستيانو رونالدو حيث يلاحظ الشبه في تقسيم الوجه والابتسامة والشعر.

المزيد: