ما لا تعرفه عن برلنتي عامر: زوجة سعد الصغير التي أحدثت ضجة بانفصالهما
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 فبراير 2022

ما لا تعرفه عن برلنتي عامر: زوجة سعد الصغير التي أحدثت ضجة بانفصالهما

تصدر اسم برلنتي عامر تريند مؤشرات البحث بعد إعلانها الانفصال بشكل رسمي. إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن برلنتي عامر.

زواج سعد الصغير

برلنتي عامر واحدة من مشاهير الفن، وحققت شهرة كبيرة بعد زواجها من سعد الصغير. ظهرت لأول مرة على الشاشة من خلال مسلسل نوايا بريئة عام ألفين وستة عشر. واستطاعت أن تلفت الانتباه لموهبتها الفنية وحضورها على الشاشة.

شاركت في أكثر من عمل فني أبرزها: كلمة سر وعشان خارجين وسقوط حر ورمضان كريم وولاد إمبابة وهربانة منها والخروج وعنتر #ابن ابن ابن شداد#. وقدمت عددا من الكليبات الغنائية أبرزها بالسلامة، التي طرحتها العام الماضي.

ارتبط اسمها بسعد الصغير وأشيع أن علاقتهما سرية. لكنها أكدت أن الجميع يعلم بعلاقتهما، سواء الجيران أو العائلة، خاصة وأنه يقيم معها هي وأطفالها في منزلها.

وقالت برلينتي في تصريحات صحفية، أن زواجهما كان في فبراير 2021. وكان سعد الصغير يريد إقامة حفل زفاف كبير، لكن زواج نجله قبلها بفترة قليلة جعله يتراجع عن القرار. كشفت برلينتي عن الشبكة التي أهداها لها سعد وقت زواجها.

وقالت أنها كانت عبارة عن طقم ذهب كبير وخاتم ألماظ. أما عن علاقته بأبنائها فأكدت برلينتي أن أبنائها يحبوه جدا وعلاقته بهم قوية . حتى أن طفلها الأصغر آدم يناديه بلقب بابي سعد.

مرت برلينتي بأزمة مع زوجة سعد الصغير الأولى . بعدما تردد أن برلنتي خطفته منها وكتبت عبر حسابها على السوشيال ميديا أن الزوجة الأولى لسعد الصغير افتعلت معها خلاف كبير وقت زواجها . ووصل الأمر لأنها أرسلت لها أشخاص ليقوموا بسبها والاعتداء عليها في منزلها .

وأكدت أنها لم تغضب من الأمر لأنها تعلم جيدا مشاعر الغيرة . ورغم الخلافات الدائرة بينهما لكنها تحترمها وتقدرها .

انفصال سعد الصغير عن برلنتي

وعلى حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت برلنتي عامر: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير.. تم الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي".

وكانت الممثلة المصرية الشابة، برلنتي عامر، قد أحدثت جدلًا واسعًا بإعلانها الزواج من الفنان المصري سعد الصغير، مؤكدة أن الزواج حدث في شهر فبراير/شباط 2021، وأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" منعهما من الاحتفال بهذا الحدث.

وقد جمعت سعد الصغير وبرلنتي عامر علاقة حب، منذ 3 سنوات، ومنذ اليوم الأول طلب سعد الصغير من برلنتي الزواج، وكانت الأخيرة تفكر خلال السنوات الماضية، حتى تزوجا في شهر فبراير من العام الماضي، بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام.

وقد جمعت سعد الصغير وبرلنتي عامر علاقة حب، منذ 3 سنوات، ومنذ اليوم الأول طلب سعد الصغير من برلنتي الزواج، وكانت الأخيرة تفكر خلال السنوات الماضية، حتى تزوجا في شهر فبراير من العام الماضي، بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام.

زوجة سعد الصغير الأولى

أحدثت زيجة سعد الصغير من برلنتي جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد معرفة الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير نور الهدى زواجهم، العام الماضي، تحديدًا في شهر أبريل/نيسان 2021، بجانب إنكار نجل الفنان زواج والده منها.

بدأت القصة، عندما فاجأت جمهور الفنان سعد الصغير، العام الماضي، بنشر فيديو له عبر صفحتها عبر «إنستجرام»، يهنئها فيه بعيد ميلادها ويعلن زواجها منه، حيث وجه الفنان رسالة لها في عيد ميلادها، قائلًا: «بيرلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم».

وأهدى سعد الصغير زوجته برلنتي عامر خلال عيد ميلادها الماضي، 3 أطقم ألماس وطقم ذهب فيرزاتشي واحتفل الثنائي هذه المناسبة في أحد أماكن السهر بالقاهرة وغنى الثنائي ورقصا على عدد من الأغاني.

المزيد: