ما لا تعرفه عن بسنت شوقي: رفضت إتمام زفافها إلا بعد أن يحلق فراج لحيته
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 فبراير 2022 آخر تحديث: : الخميس، 24 فبراير 2022

ما لا تعرفه عن بسنت شوقي: رفضت إتمام زفافها إلا بعد أن يحلق فراج لحيته

خطفت بسنت شوقي ومحمد فراج الأنظار بلقائهما مع الإعلامي أنس بوخش، وقبل أن تكون شوقي زوجة لمحمد فراج، فهي ممثلة مرت بمراحل مختلفة.. إليك ما لا تعرفه عن بسنت شوقي.

بسنت شوقي

بسنت شوقي فنانة مصرية ولدت عام ألف وتسعمئة وثلاثة وثمانين في القاهرة. درست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية. وبدأت حياتها المهنية بعد تخرجها مباشرة، وعملت في واحد من أكبر بنوك الاستثمار في الوطن العربي. قررت الابتعاد عن مجال البنوك، وبدأت في البحث عن شغفها في التمثيل.

وشاركت في عدد من الكورسات والورش لتطور موهبتها الفنية. وخلال هذه الفترة شاركت في عدد من الأعمال الفنية وقدمت أدوارا صغيرة. في عام ألفين قررت بسنت دراسة التمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية . وتمت دراستها في ستوديو ماجي فلانيجان بنيويورك.

بعد عودتها دخلت مجالي الدراما والسينما وشاركت في مسلسل اسم مؤقت وفيلم أسرار عائلية. ثم توالت مشاركتها في الأعمال الفنية مع كبار النجوم أبرزها تحت السيطرة وأرض جو وكلبش 2. بسنت شوقي صاحبة شخصية قوية وشجاعة ومرت بالعديد من المواقف الصعبة التي كشفت ذلك. فهي لا تخاف المواقف المرعبة أو المرتفعات أو الحيوانات.

وشاركت في برنامج أرض الخوف ، Fear Factor Xtreme وتضمنت التحديات التي خاضتها التعامل مع الديدان والعناكب والثعابين. تعرفت بسنت على محمد فراج بعد تعاونهما في مسلسل تحت السيطرة. ورغم عدم انجذابها له في البداية لكن تطورت علاقتهما سريعا وأعلنا ارتباطهما. وكان ذلك في فترة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

وظهر معا طوال فاعليات المهرجان خاصة العرض الخاص لفيلمها لما بنتولد. استمرت خطبتهما لفترة طويلة بسبب انشغالتهما الفنية. فتم التأجيل أكثر من مرة لانشغال محمد فراج بتصوير مسلسلي لعبة نيوتن وضد الكسر. بالإضافة إلى رفض بسنت إتمام الزواج بالذقن الطويلة التي ظهر بها في شخصية الشيخ مؤنس. ظهرت بسنت بإطلالة غير تقليدية في حفل زفافها فارتدت فستانا بسيطا. ثم بدلته بإطلالة كاجوال تناسب احتفالها مع أصدقائها

بسنت شوقي ومحمد فراج

حل الفنان المصري محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، ضيفين على برنامج ABtalks، لمقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته على موقع YouTube، وتحدثا عن الكثير من الأمور الشخصية المرتبطة بعلاقتهما.

وصف محمد فراج المرحلة الحالية في علاقته مع بسنت شوقي، بالمرحلة الانتقالية وأطلق عليها اسم المولود الجديد، لأهميتها بالنسبة إليهما، حيث يخرجان حاليا من عنق الزجاجة، بعد الكثير من الأشياء الحلوة والسيئة التي مرا بها معاً.

وكشف محمد فراج أنه تعلم من بسنت شوقي تقبل الآخر، وتقبل العيوب قبل المميزات، مؤكدا أنه لا يتخيل حياته يوما من الأيام بدونها.

وعن عيوب بسنت شوقي، أكد محمد فراج أن العصبية هي أكبر عيوبها، لافتا إلى أنه أحيانا لا يتحملها وقت العصبية والصراخ، ولكنه تعلم أن يتقبل هذه العيوب، لحبه الشديد لها.

انفعل محمد فراج بسبب سؤال طلب منه أنس بوخش أن يوجهه لبسنت شوقي حول ماذا لو كان الفراق آتيا وكانت هذه المرة الأخيرة، ولم يتمالك نفسه ونزلت دموعه، قبل أن يغالب انفعالاته قائلا: "لو دي آخر مرة هشوفك فيها تقولي لي إيه"؟

انفجرت دموع بسنت شوقي فور سماعها السؤال وقالت إنها لا تستطيع التعبير عما تشعر به، مشيرة إلى أنها لو كانت لتقدم مشهد تمثيلي عن الفراق، سترتجله لأن هذه المشاعر يصعب وصفها أو التعبير عنها، سواء مع الحبيب أو الأم أو الأخت.

وأكد محمد فراج خلال اللقاء أنه لا يحب بسنت شوقي فقط، ولكنه ينتمي لها ويتقبلها ولا يستطيع الحياة بدونها وليس لديه المانع لأن يهبها كل مشاعره وطاقته وقدراته.

ووجهت بسنت شوقي رسالة رومانسية لمحمد فراج قائلة: "شكرا على الحب، شكرا على الأيام، شكرا على حنيتك، شكرا على محاربتك وشكرا لأنك لم تستسلم، بحبك".

المزيد: