محمد فراج وبسنت شوقي: قصة حب بدأت من مسلسل تحت السيطرة
تاريخ النشر: : السبت، 25 ديسمبر 2021

محمد فراج وبسنت شوقي: قصة حب بدأت من مسلسل تحت السيطرة

خطف الفنان محمد فراج، وزوجته الفنانة بسنت شوقي، الأنظار خلال الفترة الماضية، بسبب قصة حبهما التي تُوجت بالزواج بعد طول ارتباط عاطفي، دام حوالي خمس سنوات كاملة، فكيف بدأت القصة ومن هم بطليها؟

محمد فراج وبسنت شوقي قصة حب خطفت الأنظار. استمرت علاقتهما خمس سنوات حتى استطاعا الزواج. 

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينهما منذ سنوات..

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي:

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي بدأت منذ خمس سنوات قبل زواجهما. وكانت البداية وقت تعارفهما على بعض في لوكيشن مسلسل تحت السيطرة. 

لم يخف فراج خلال هذه الفترة مشاعره تجاهها. وفي إحدى المرات هنأها بعيد ميلادها برسالة مميزة كشف فيها أنها الفتاة الأفضل في حياته. 

ونشرا صورا جمعتهما دون إعلان أي ارتباط رسمي. ظهر الثنائي معا على الريد كاربت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة. 

وأعلن وقتها فراج عن ارتباطه بها رسميا وأنه تمت خطبتهما. وقال إنه متواجد برفقتها في المهرجان لحضور عرض فيلمها لما بنتولد. استمرت خطوبة فراج وبسنت فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير مسلسلي ضد الكسر ولعبة نيوتن. حيث تطلب منه الأمر أن يترك لحيته طويلة لفترة بسبب التصوير. ولم يستطع فراج أن يغير شكله لمدة عامين تقريبا لظروف التصوير.

تعارف محمد فراج وبسنت شوقي:

تعرف محمد فراج علي بسنت شوقي في أحد أعياد الميلاد من 6 سنوات حيث كانا يحضران أحد أعياد الميلاد لصديق مشترك بينهما وتحدث الثنائي سوياً وتبادلا الإعجاب.

أما قصة الحب فنشأت بينهم أثناء تصوير مسلسل "تحت السيطرة" الذي اشترك فيه الثنائي وكان من إخراج تامر محسن وبطولة نيللي كريم وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وارتبط لثنائي عاطفياً من بعده وأعلن خطبتهم بعده بفترة وبدأ يظهران سوياً في كل المهرجانات والمناسبات الفنية. 

وخلال السنوات الماضية لم يُخفِ فراج مشاعره تجاه بسنت، رغم عدم وجود خطوبة أو ارتباط رسمي بينهما، حيث نشر لها "بوست" فى عيد ميلادها قبل 4 سنوات يتغزل فيها، وأكد فيه أنها الفتاة الأفضل فى حياته، وأنها غيرت فيه أمورا كثيرة للأفضل ولطالما ما تحملته.

زفاف محمد فراج وبسنت شوقي:

 اختار الثنائي الاحتفال بزواجهما في أجواء جديدة. فتحررا من التقليدية في الملابس وكذلك في دخولهما للحضور في مكان الزفاف. 

ففي البداية دخل فراج وبسنت إلى مكان الزفاف على عجلة وعلى أنغام إحدى أغاني عبدالحليم حافظ وشادية.وتم عقد القران وسط أجواء السعادة بين العروسين والحضور.

بعد انتهاء مراسم عقد القران اختارت بسنت إطلالة ثانية. فاستبدلت فستانها الأنيق بفستان آخر منقوشا بموديل الهاف ستوميك. واعتمدت على لوك الشعر الويفي الطويل، وزينته بوردة من اللافندر بين خصلات شعرها. 

حضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم. وشاركهم الرقص والغناء على أنغام المهرجانات الشعبية. وكان أبرز الحضور منى زكي وأحمد حلمي وإنجي علاء ويوسف الشريف وهنا شيحة ومايان السيد.

بسنت شوقي ومحمد فراج دائما يخطفون الأنظار أثناء ظهورهما على الريد كاربت. واعتبرهما بعض المتابعين من أشهر الكابلز في الوسط الفني.

وشغل موعد زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، تفكير محبيهما ومعجبيهما، حيث أعلن فراج خطبته على بسنت شوقي خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة عام 2019.

وانتظر الجمهور أشهر طويلة حتى يعلن الثنائي عن موعد الزواج الذي طال انتظاره، غير أنهما كان يؤجلان الموعد بصورة مستمر بسبب انشغالهما وارتباطهما بأعمال فنية.

أما عن السبب المعلن الذي كشفا عنه خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة، وهو أن لحية محمد فراج هي السبب وراء تأجيل الحفل أكثر من عام، بسبب انشغاله في تصوير مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه رمضان الماضي.

وقالت بسنت شوقي في لقاء تليفزيوني، إنها لن تقبل أن تتزوج من فراج بهذه اللحية الكثيفة، حتى لا تكون ذكرى دائمة في صور الزفاف وذكرياته، وتود أن يحلقها حتى يتمكنا من الزواج.

كما كانت ظروف فيروس كورونا المستجد، ضمن العوائق التي أجلت احتفال العروسين بزفافهما منذ نهاية عام 2020 كما كان من المفترض أن يحدث وفق تصريحات لهما.

بسنت شوقي:

ولدت بسنت شوقي في القاهرة، ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية.

بدأت بسنت شوقي، مشوارها الفني عام 2011، بمسرحية حكاوي التحرير، بدأت بعدها تقديم الأدوار الثنائية بجانب عدد كبير من النجوم والنجمات؛ منهم نيللي كريم، في مسلسليها سقوط حر، وتحت السيطرة.

كما شاركت في فيلم أسرار عائلية، ومسلسل اسم مؤقت، ومن أشهر أدوارها دورها في مسلسل سقوط حر، وشاركت خلاله بشخصية فتاةمريضة نفسيا.

محمد فراج:

أما محمد فراج فهو ممثل مصري، التحق بمعهد السينما، لكنه اضطر إلى تركه والالتحاق بكلية التجارة بجامعة القاهرة.

إلا أنه التحق بعد ذلك بورشة مركز الإبداع الفني تحت رئاسة المخرج (خالد جلال) وقدمت دفعته عرضا بعنوان قهوة سادة عام 2009 وحقق نجاحا ملحوظا.

وفي الفترة نفسها بدأ يعمل في الإعلانات التجارية، كما قدم أدورا صغيرة بالسينما في أفلام مثل الرهينة، بنات موتسيكلات.

وفي عام 2009 شارك محمد فراج في فيلم ألف مبروك بالدور الثاني، محققا شهرة واسعة، وفي عام 2013 قدم أول بطولاته الفردية بفيلم القشاش.

المزيد: