بعد خطبتها: كيف بدأت قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي؟
تاريخ النشر: : الجمعة، 12 يناير 2024

بعد خطبتها: كيف بدأت قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي؟

احتفلت مي فارق بخطبتها على الفنان محمد العمروسي بعد قصة حب كبيرة تعشها معه منذ عدة  أشهر ولم تعلن الأمر، صدفة غريبة كانت السبب في لقائهما وإشعال نار الحب، إليك القصة كاملة

كيف بدأت قصة حب بين مي فاروق ومحمد العمروسي

بعد احتفال الفنانة مي فاروق بخطبتها على الفنان محمد العمروسي حرص عدد كبير من النجوم على تهنئة الثنائي بهذه الخطوة وتمنوا لها السعادة كان من بينهم المخرجة بتول عرفة

روت بتول عرفة في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قصة لقاء مي فاروق ومحمد العمروسي مشيرة إلى أن حفل زفافها كان السبب بعد موقف طريف جمع بينهما.

وكتبت بتول عرفة أن بعد شهر واحد من زفافها تلقت مكالمة هاتفية من مي فاروق روت لها تفاصيل ما حديث قائلة: "بعد شهر من فرحي كلمتني روح قلبي مي فاروق وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي.. حصل إيه بقى يا حلوين.. الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانه من الجو راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل أداها مروحة كانت في يده علشان تهوى وتلطف الجو.. بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الآخر وبقي كله هنا وحب.. مبروك يا حبايبي ربنا يلطف أيامكم ويحليها يا رب ويسعد قلوبكم ويجعلكم سند لبعض يا رب".

مي فاروق احتفلت بالخطوبة في أجواء بسيطة جمعت بين الأهل والأصدقاء المقربين ونشرت عبر حساباتها على السوشيال ميديا مجموعة من الصور التي جمعتها بخطيبها وحرص عدد كبير من الجمهور على تهنئتها وتمنوا لها حياة سعيدة ومستقرة وتساءل البعض عن موعد حفل الزفاف لكن يبدو أن مي فاروق لم تتخذ قرار نهائياً في هذا الأمر بعد

ومن جهته شارك الفنان محمد العمروسي صورة تجمعه بخطيبته المطربة مي فاروق على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق قائلا: الراحة والأمان.

وفي أول تعليق لمي فاروق بعد إعلان خطبتها نشرت عبر حسابها الشخصي على منصة إكس صورة جديدة من حفل الخطبة ووجهت الشكر لكل من وجه لها التهنئة وطلبت من الجمهور الدعاء لهم بالخير معاً.

وكتبت مي فاروق: "شكراً من كل قلبي لكل تهنئة وصلتلي علي خطوبتنا شكراً لحبكم واحترامكم وتقديركم دائما فرحتكم بينا كبيرة عندي مفرحاني".

وأضافت: "دعواتكم لنا بالخير والتوفيق في حياتنا وأن يكون لنا الخير في بعض ويتمم لنا بالخير ربنا يفرح كل الناس ويسعدهم. بحبكم جدا".

حياة مي فاروق الشخصية

يذكر أن مي فاروق كشفت من قبل في عدد من اللقاءات التلفزيونية لها عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية مشيرة إلى أنها تبلغ من العمر 40 عاماً ولا تخجل من الاعتراف بعمرها وكونها في منتصف العمر وأن الجميع يعلم عمرها الحقيقي.

وظهرت مي فاروق من قبل مع أولادها، خاصة أنها خاضت تجربة الزواج من قبل لكنها أعلنت طلاقها عبر رسالة على حسابها الشخصي على فيسبوك في عام 2019.

وقالت مي فاروق: "تم من شهور طلاقي من أبو أولادي ومن بعدها اكتشفت إن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللي مع ولادي حبايبي زينة ومالك وشغلي ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم ويوفقني في شغلي وولادي هم كل حاجة ليا".

وأضافت مي فاروق: "اكتشفت إن ربنا أعطى لي هدية مش ممكن تتعوض بكنوز الأرض، اكتشفت مدى قوتي اللي استمديتها من حبهم بعد ما تم طلاقي من والدهم من شهور".

وتابعت: "كل احترامي وتقديري للعشرة الطيبة اللي كانت قدر ربنا الحمد لله اكتشفت أنهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب وأحلى علاقة حب في حياتي ولادي سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي".

المزيد: