ما لا تعرفه عن حياة راغب علامة العائلية
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

ما لا تعرفه عن حياة راغب علامة العائلية

دنجوان الطرب راغب علامة، تمتع بوسامة جعلته محط أنظار وفارس أحلام الكثير من الفتيات، ولكنه اختار مصممة المجوهرات جيهان علامة لتُكمل معه مشواره وأنجب منها نجليه خالد ولؤي.

قصة حب راغب علامة وجيهان العلي

ولدت جيهان العلي لأب لبناني يعمل رجل أعمال، وأقامت بالكويت فترة طويلة من حياتها، ثم عادت لدراسة الفنون والتصميم، بالجامعة اللبنانية الأمريكية ببيروت.

التقت جيهان العلي راغب علامة خلال أحد الحفلات التي أقامها السوبر ستار في الكويت، وتواجدت جيهان في الحفل وطلبت من راغب التقاط الصور مع والديها، وبدأت شرارة الإعجاب تشتعل في قلب راغب.

تمنى راغب علامة الزواج من فتاة مثل جيهان، وهو ما أخبر به أخيه ومدير أعماله خضر، وما لبث القدر أن حقق له حلمه، فبعد انفصاله عن زوجته اللبنانية الفرنسية الأولى، والتي استمر زواجه منها عامين ثم انفصلا، ليلتقي بجيهان العلي التي تحولت إلى جيهان علامة في غضون 20 يوماً، وهي مدة قصيرة نسبياً، إذ يشكل الحب في حياة راغب علامة كل شيء، ولكنه بخبرته في النساء، أدرك أن جيهان هي مفتاح سعادته الأبدي.

راغب وجيهان علامة

تجمع الميول الفنية بين راغب علامة وزوجته جيهان، مع فارق هذه الميول، إلا أنها تبقى فنية خالصة، فالسيدة جيهان درست التصميم، وتخصصت في إبداع المجوهرات التي تعتبر قطعا فنية، بينما زوجها السوبر ستار راغب علامة من أبرز مطربي الساحة.

يتشارك الزوجين راغب وجيهان علامة أيضاً العديد من الهوايات، ومنها السفر إلى أماكن مختلفة في مناسبات متعددة، طوال العام، حيث يفضلون البقاء سوياً لفترة.

جيهان علامة التي تغار على زوجها السوبر ستار بجنون، تتمتع بعقل رزين ورؤية واضحة، فهي لا تكاد تظهر هذه الغيرة، حرصا منها على نجاح زوجها المرتبط بتواجد المعجبات حوله، ولكن المحبة الخالصة التي تكنها جيهان لراغب علامة، ظاهرة على النجم الذي يقر أنها توفر له الاستقرار في حياته، كما أنها أهدته أغلى هديتين في عمره وهما نجليه خالد ولؤي.

خالد راغب علامة

خالد راغب علامة، ولد لأسرة فنية، والده المطرب الكبير، ووالدته الفنانة صاحبة اللمسة الساحرة في التصميم، لم يخرج أيضاً من هذا الإطار الفني.

وأوضح خالد علامة أنه بمجرد الانتهاء من دراسته الجامعية، يود العمل مع والدته في مجال تصميم المجوهرات، والعمل على توسيع نشاط الشركة، خاصة وأن لديه الكثير من الخطط لهذا العمل.

خالد علامة تربطه بوالديه علاقة وطيدة، فهو صديق والده الأقرب، يدعمه ويظهر معه في الكثير من المناسبات والصور، بينما لا يمل من تدليل والدته أبداً، ومشاركة صورها معه في حنان بالغ من ناحيته لها.

ما لا تعرفه عن حياة راغب علامة العائلية

لؤي راغب علامة

لؤي هو الابن الثاني لراغب وجيهان علامة، يهوى السفر والمغامرات وتربية الحيوانات، كما يهتم الابن الأصغر بممارسة الرياضة والذهاب للجيم، للحصول على جسم رياضي وممشوق على خطى والده وشقيقه.

تخرج لؤي من المدرسة الثانوية قبل عامين، ولم يستطع والده الحضور للاحتفال بتخرج نجله، لأنه كان مشغولاً بجولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية ذلك الوقت، ولكن رسالة جيهان علامة وفخرها بتميز ابنها كانت كفيلة أن تعوضه عن هذا الغياب وسد فجوة انشغال الأب.

فترة كورونا كانت جيدة كفاية، للم شمل الأسرة من جديد، حيث أعاد أفراد أسرة راغب علامة اكتشاف بعضهم البعض، وكشف لؤي علامة أن والدته خلال هذه الفترة تحولت إلى حياة الإنسان البدائي تماماً مثله هو الآخر.

وكان لؤي راغب علامة حريصاً خلال فترة العزل المنزلي على، الابتعاد عن وسائل التكنولوجيا الحديثة والاكتفاء بتسلق الجبال وقص أخشاب الأشجار.

أسرار في حياة راغب علامة

على الرغم من الاستقرار والصداقة التي ينعم بها راغب علامة مع أسرته، إلا أنه كشف قبل ذلك أمنيته الكبيرة بأن تنجب له زوجته جيهان علامة فتاة.

وأعلن راغب علامة من قبل أنه كان متعدد العلاقات النسائية، إلا أن إحدى هذه العلاقات كانت الأخطر على حياته ومستقبله الفني، حيث تعرف على أحدى السيدات التي أقنعته أن يعلن زواجهما الذي لم يقع، ليعترف بابنته منها والتي اكتشف لاحقاً أنها ليست ابنته أيضاً.

وأوضح راغب علامة أنها لم تكن علاقة زواج، ولكنها كانت علاقة مساكنة لمدة 4 سنوات ولم يكن يريد وقتها أن يقول إن علاقتهما خارج الزواج لمنع حدوث أزمة.

ونفى راغب علامة إنجابه منها موضحاً أنه بعد أن أنجبت طفلة وأخبرته أنها ابنته خضع لتحليل فحص  DNA ليتبين أنها ليست ابنته.

ولفت إلى أنه في البداية تعلق بالطفلة بسبب رغبته الشديدة في أن ينجب فتاة، قائلاً: "كنت متعلق بالطفلة في الأول، وأنا دايما نفسي يكون عندي بنت، لكن لم أتمن أن يكون لدي طفلة بدون زواج، الأطفال عموما نقطة ضعفي، وما عندي مشكلة أتبنى طفل الآن وحبه قد ما بحب ولادي".

المزيد: